تكنولوجيا

invideo أفضل موقع تعديل فيديوهات عبر الإنترنت مجانًا

يمكننا أن نتفق جميعًا أن الفيديوهات هي الأكثر جذبًا للانتباه عبر جميع المنصات، حيث شهدت منصة يوتيوب أكثر من مليار ساعة مشاهدة  للفيديوهات في اليوم الواحد! هذا أمر رائع حقًا، ولكن كيف أقوم بعمل مونتاج للفيديو وأنا لا أملك خبرة في التصميم؟ حسنًا، لا بد وأنك تحتاج إلى الحصول على أفضل موقع تعديل فيديوهات عبر الإنترنت مجانًا

بالنسبة للهواة، أصحاب الأعمال التجارية والمبتدئين، قد يكون من الرائع حقًا الاستفادة من هذا الموقع وتجهيز الفيديو في دقائق معدودة بدون الحاجة لمعرفة في التصميم والمونتاج.

هل أنت مستعد لإطلاق الفيديو الخاص بك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لديك وفي كل مكان؟ حسنًا تعرف على موقع InVideo الرائع والذي يقدم خدمة تحرير الفيديوهات أونلاين بشكل احترافي.

أفضل موقع تعديل فيديوهات عبر الإنترنت

سواء كنت يوتيوبر، صاحب مدونة أو تمتلك صفحة عبر منصات التواصل الاجتماعي فأنت بالتأكيد تبحث عن نشر محتوى مميز وجذاب، أليس كذلك؟ حسنًا، من خلال برنامج InVideo تستطيع الآن تحرير فيديوهات عبر الإنترنت مع إضافة اللوجو أو شعار علامتك التجارية والحصول على قوالب مميزة وحصرية. 

أفضل-موقع-تعديل-فيديوهات-عبر-الإنترنت

توفر أداة InVideo خيارات تعديل فيديوهات متقدمة مثل مكتبة صور وفيديوهات وأصوات من أفضل مصادر عبر الإنترنت مثل Storyblocks، Shutterstock. كما وتستطيع من خلال هذه المنصة الرائعة اختيار أي قالب تحتاجه من ضمن أكثر من 1500 قالب تصميم احترافي.

كيف تستفيد من موقع InVideo 

مهما كان نشاطك التجاري، سواء صاحب مؤسسة تعليمية أو مصنع أو شركة تجارية أو لديك متجر إلكتروني فإن موقع InVideo يوفر عليك توظيف مصممين ومختصين مونتاج في فريق عملك ويساعدك في توفير المال والجهد والوقت كذلك. 

مقارنةً بأجور مختصين المونتاج فإن أسعارهم تتراوح للدقيقة الواحدة ما بين 100 إلى 1000$ وما يزيد، هذا لن يجدي لك نفعًا إن كنت مبتدئًا في تجارتك ولكن إن نظرنا إلى موقع InVideo فإنه يمكنك تصميم فيديو مجاني رائع. هناك مزايا أخرى مدفوعة في الموقع والتي يمكنك الحصول عليها فقط مقابل 15$ شهريًا.  يمكنك من خلالها إظهار الفيديو الخاص بك بأكثر احترافية وتميز.

تساعدك أداة مونتاج الفيديو في تسهيل أعمالك إنت كنت مسوق إلكتروني أو في حال كنت تحتاج إلى تصميم عرض ترويجي، علامة تجارية، هوية بصرية، قصص Instagram والعديد من الاستخدامات الأخرى. 

مزايا أشهر موقع تحرير فيديوهات أونلاين InVideo

  • إمكانية تخصيص فيديوهاتك من خلال إضافة هوية شركتك مثل إضافة الألوان، الشعار والخطوط.
  • إتاحة الوصول إلى مكتبة فيديوهات شاملة تضم أكثر من 3 ملايين مقطع فيديو يمكنك التعديل عليه أو إضافته إلى احد فيديوهاتك. 
  • الميزرة الرائعة وهي إمكانية ترجمة الفيديوهات ووضع الترجمة في المكان المناسب والشكل الجذاب.
  • إمكانية التحكم في الانتقالات، درجات الصوت وإضافة عبارات وصور، رسوم متحركة، رموز تعبيرية، ملصقات.
  • التحكم في قياس الفيديو الخاص بك ومراجعته قبل نشره للتأكد من تنسيقه بالشكل الأفضل. 
  • الخطة المجانية التي ستحصل عليها خالية من العلامة المائية التي تعيق تنفيذ أعمالك. 
  • هناك نماذج متعددة متخصصة لفئات كثيرة مثل العروض الترويجية، فيديوهات منصات التواصل الاجتماعي، الإعلانات التجارية وغيره. 
  • دعم فني سريع ومتجاوب طوال الوقت ليساعدك في إنجاز الفيديو الخاص والرد على كافة استفساراتك. 

إن كنت صاحب عمل أو ريادي، يمكنك الاشتراك في الخطة المدفوعة والتي قيمتها 15$ فقط والتي تكون متكاملة مع iStock و Shutterstock، علمًا أن السعر الطبيعي للباقة هو 30$ شهريًا . ابدأ الآن 

كيفية التسجيل في منصة InVideo لتحرير الفيديوهات

بعد أن تعرفنا على مزايا أفضل موقع تعديل فيديوهات عبر الإنترنت InVideo، حان الوقت للتعرف على خطوات التسجيل في هذا الموقع المثالي. الخطوات بسيطة جدًا ولن تأخذ منك كثيرًا من الوقت وهي موضحة كالتالي:

  • الدخول إلى موقع InVideo والضغط على خانة Sign Up الموجودة في أعلى يمين الشاشة

التسجيل-في-أفضل-موقع-تعديل-فيديوهات-عبر-الإنترنت

  • تعبئة البيانات الظاهرة مثل الاسم، البريد الإلكتروني، الرقم السري، رقم الهاتف ثم الضغط على Create Account.

التسجيل-في-أفضل-موقع-تعديل-فيديوهات-عبر-الإنترنت.

  • قم بتحديد المجال الذي يعبر عنك مثل هل أنت فرد عادي، لديك شركة ناشئة أو شركة كبيرة، طالب أو صاحب عمل حر أو غير ذلك كما هو موضح في الصورة أدناه.

التسجيل-في-أفضل-موقع-تعديل-فيديوهات-عبر-الإنترنت.PNG3

  • تهانينا! تم إنشاء حسابك. قم باختيار أي قالب أمامك لتبدأ في التعديل والتطوير عليه بما يتناسب مع هوية شركتك أو متجرك الإلكتروني.

أفضل موقع تعديل فيديوهات عبر الإنترنت

  • ابدأ في تجهيز الفيديو وإضافة العديد من العناصر المميزة من خلال واجهة مونتاج الفيديو الظاهرة أمامك الآن.

التسجيل-في-أفضل-موقع-تعديل-فيديوهات-عبر-الإنترنت

  • أصبح الفيديو الخاص بك جاهز للنشر، يمكنك نشره في كل مكان بنقرة زر واحدة ليحصل على أكبر تفاعل من عملائك الرائعين. 

لا تنتظر كثيرًا، ابدأ بتجهيز الفيديو الخاص بك الآن واحصل على عدد أكبر من المتابعين في حساباتك في كل مكان. تمتع في الحصول على أفضل المزايا والاستراتيجيات لتصميم فيديو رائع يوفر عليك الوقت، الجهد والتكلفة. انطلق الآن بتصميم الفيديو الأول لك من خلال أفضل موقع تعديل فيديوهات عبر الإنترنت

Mohammed AbuAhmed

Mohammed Ahmed كاتب محتوى تسويقي خبرة 6 أعوام في الكتابة والتدوين قمت بكتابة مئات المقالات خلال مسيرتي المهنية وبفضل الله لاقت تميزًا وابداعًا
زر الذهاب إلى الأعلى