ثقافة وفنون

7 من أفلام الرعب بـ 7 لغات مختلفة حول العالم

ليس هناك شيء أفضل من لف نفسك في بطانية، واحتساء مشروب دافئ ومشاهدة فيلم مخيف من أفلام الرعب الكلاسيكية، هناك العديد من الأفلام المخيفة للاختيار من بينها، هل تحتاج حقًا إلى مشاهدة Hocus Pocus للمرة السابعة والعشرين؟ (ربما، ولكن يمكنك أيضًا مشاهدة شيء جديد بعد ذلك). لقد حاولنا إعطاء أفلام الرعب الخاصة بك لمسة دولية، فقمنا بتجميع قائمة من سبعة أفلام مخيفة بلغات مختلفة، هذه الأفلام المخيفة ستعطيك الأدرينالين الذي تشتهيه، وقد تعزز مهاراتك اللغوية والطلاقة الثقافية في هذه العملية، لكن تذكر، سيكون من الصعب النظر إلى الترجمة إذا كانت عينيك مغلقة، لذلك افتح عينيك 🤓.

1. أورفاناتو (دار الأيتام)

اللغة: الإسبانية

تدور أحداثه في إسبانيا عام 2007، وهو يحظى بإشادة كبيرة حول امرأة تعود إلى بيت طفولتها، والذي يتحول إلى ملجأ أيتام مخيف مع زوجها وابنها بالتبني، ثم يختفي الابن وتصبح الأمور غريبة للغاية.

2. مصراع

اللغة: التايلاندية

ترى امرأة وصديقها المصور ظلال غامضة ووجوهًا في الصور التي يلتقطها، هل هو مرتبط بحادث اصطدام وهروب مؤخراً كانوا متورطين به؟ تأكد من مشاهدة النسخة التايلندية الأصلية من هذا الفيلم الذي صدر في عام 2004 وليس النسخة الأمريكية الجديدة من عام 2008.

3. صاسبيريا

اللغة: الإيطالية

من أبرز أفلام الرعب التي أخرجها المخرج الإيطالي الشهير داريو أرجنتينو، يروي فيلم الرعب الخارق لعام 1977 قصة سلسلة من جرائم القتل الشنيعة في أكاديمية باليه مرموقة، الأمور تأخذ منعطفًا عندما يبدأ طالب جديد بالشك في وجود شيء شرير، رغم أن الفيلم قديم، إلا أن هناك إصدارًا جديدًا باللغة الانجليزية عام 2018 من إخراج لوكا غوادانينو متاح على Amazon Prime.

4. الحدود

اللغة: السويدية

يعتبر هذا الفيلم الخيالي السويدي الصادر عام 2018 أقل إخافة من الأفلام الأخرى الموجودة في هذه القائمة، ولكنه يحتوي على عناصر خارقة للطبيعة، يعرض الفيلم ضابطة جمركية لديها تشوهات في الوجه، ولديها القدرة على شم رائحة الخوف والممنوعات حرفيًا، تجد نفسها تنجذب بشكل غريب إلى مسافر غامض أثناء التحقيق الذي تجريه الشرطة، والأمر يزداد غرابة من هناك.

5. الميت لا يتكلم

اللغة: البرتغالية

يعمل ستينيو المناوبة الليلية في مشرحة، لسوء الحظ بالنسبة له -أو ربما لحسن الحظ؟- يمكنه التواصل مع الموتى، عندما تبدأ الجثث في تقديم الطلبات وتهديد أسرته، تخرج الأمور بسرعة عن السيطرة.

6. ماوس (الفأر)

اللغة: الألمانية

في قصة البقاء على قيد الحياة لعام 2017، يضيع زوجين شابين في غابة بوسنية بعد تعطل سيارتهم، الزوجان محاطان بالألغام الأرضية ويعذبهما الرجال الصرب الغامضون، وعليهم مواجهة بقايا الحرب البوسنية الدائمة والتوترات العرقية.

7. ماكر

اللغة: الإنجليزية

هذا الفيلم المرعب لعام 2010 يحكي قصة عائلة من الضواحي، ينتقلون من المنزل الذي ظنوا أنه مسكون فقط ليكتشفوا أنه في الواقع ابنهم هو المسكون، وإذا أعجبك هذا الفيلم فهناك جزئين آخرين يمكنك مشاهدتهما.

كانت هذه أبز أفلام الرعب التي نرشحها لك.

المصدر: babbel

اقرأ أيضًا  : عبد الحليم حافظ يثور ضد الذوق العام!

برجاء تقييم المقال

الوسوم

حورية بوطريف

أم جزائرية، ماكثة بالبيت، أحب المساهمة في صناعة المحتوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق