تكنولوجيا

6 نصائح تساعدك على اختيار أفضل الأقفال الذكية في 2020

لقد ولّت منذ زمن طويل أيام deadbolts واستخدام المفتاح. وأصبح في وقتنا الحالي بإمكانك فتح الأبواب قبل الخروج من سيارتك، أو يمكن فتحها للسماح لشخص ما بالدخول إلى منزلك عندما تكون في منتصف الطريق. حيث يختار العديد من الأشخاص الأقفال الذكية في منازلهم لأنهم يجدونها أكثر أمانًا، فهم ببساطة يحبون التكنولوجيا التي يتم استخدامها. في هذا المقال سنقدم لك كيف تختار أفضل الأقفال الذكية لمنزلك؟

إليك أهم المزايا التي يجب أن تتميز بها الأقفال الذكية

عندما تبحث عن أفضل الأقفال الذكية في السوق لتناسب منزلك، فهناك العديد من الميزات التي يجب البحث عنها.

اقرأ أيضًا: 8 نصائح فعالة لكتابة المحتوى الجذاب لمدونتك يذهل المتابعين

البحث عن ميزات الأمان التي تريد أن تتمتع بها الأقفال الذكية

تتميز العديد من الأقفال الذكية بميزات أمان إضافية مثل أجهزة الإنذار المدمجة لتنذرك فيما إذا كان هناك أي تلاعب بالقفل الموجود على الباب. كما أن هناك أبواب لديها تقنية القفل التلقائي التي تضمن لك أنه سيتم قفل الباب دائمًا وبشكل تلقائي، حتى وإن نسيت قفله.

سهولة الوصول للقفل

عليك اختيار قفلًا يمنحك عدة خيارات لفتحه. على سبيل المثال، إذا تم ضبط هاتفك للتحكم في القفل، فماذا يحدث عند انتهاء الشحن؟ كما يجب أن يكون لديك نوع قفل له نوع من النسخ الاحتياطي يسمح لك بالدخول إلى منزلك.

وجود ضمان على الأقفال الذكية

ستجد أنه كلما زاد الضمان، كلما كانت الأقفال الذكية أفضل وغالبًا تلك الشركات التي تعطيك ضمانًا قصيرًا قد لا تقم بالاعتماد عليها عندما يتعلق الأمر بجودة القفل الخاص بك.

 النظر في درجة الأمان للقفل

ستجد أن هناك نظام درجات، يشبه إلى حد كبير عندما كنت طالب في المدرسة. مثلاً AC جيد، لكن B أفضل، بينما A هو الأفضل. حيث أن هناك بعض الأقفال لها ثلاثة تدرجات مما يجعلها الأفضل على الإطلاق.

أن تكون الأقفال مناسب لجميع أحوال الطقس

قد يتعرض الباب الذي قمت بقفله للكثير من الأحوال الجوية المختلفة سواء كان الجو مشمس أو رطب بسبب المطر أو الثلج. ففي النهاية عليك أن تختار قفلاً يصعب فتحه ويعمل بشكل صحيح  حتى في جميع الأحوال الجوية.

أن يملك هذا القفل خيارات لدخول ضيف ما

هذا شيء يعد اعتبارًا شخصيًا، ولكن إذا كان لديك الكثير من الضيوف الذين يدخلون منزلك، فيمكنك منحهم الرمز الخاص لفتح الباب وقفله.

وهكذا نرى عندما تقوم بالتسوق لشراء والحصول على أفضل الأقفال الذكية سوف تشاهد الكثير من الخيارات المتاحة التي يمكنك الاختيار منها. ومع ذلك، عليك أن تختار ما يناسب احتياجاتك الفردية.

برجاء تقييم المقال

الوسوم

بدرة

https://dlylaki.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق