أسلوب حياة

10 نصائح تجعلك فارس أحلام كل فتاة

ربما لا يهتم بعض الرجال بأن تتوفر فيه مواصفات الرجل المثالي في نظر المرأة ولا يزعجه ان كان متعجرفا أو مهمل الهندام لكن بما أنك دخلت لتقرأ هذا المقال هذا يعني أنك ترغب في نيل اعجاب احداهن و هذا شيء إيجابي و طبيعي فقبل أن تبحث عن أميرة أحلامك كن أنت أميرا قبل كل شيء حتى يكون الأمر عادلا.
١ـ اعتن بمظهرك قبل كل شيء
هذا الشرط ليس حكرا على الرجل فقط فمثلما ينجذب الرجل للمرأة الجميلة الأنيقة المعتنية بنظافتها تنجذب المرأة للرجل الأنيق و الوسيم فالعين تعشق قبل أي شيء آخر فمن الوارد أن تقع المرأة في حب رجل جذاب حتى وان كانت أخلاقه سيئة لكن من الصعب جدا أن تغرم برجل منفر المظهر حتى و ان كان صاحب أخلاق عالية.
٢- الهدايا
كل امرأة تحب كثيرا أن تتلقى الهدايا من الرجل الذي تحبه حتى و ان كانت مجرد هدية بسيطة تأكد أن مفعولها في قلبها سيكون كبيرا فالهدية تعبر كثيرا على الإهتمام و هذا ما تبحث عنه المرأة تحديدا.
٣- لا تتحدث كثيرا
تنجذب النساء للرجل الهادىء قليل الكلام لا الصامت تماما لدرجة مستفزة لكن لا تكن ثرثارا بل حافظ على بعض الغموض في تصرفاتك فلا تكن كتابا مفتوحا حتى تحتار في أمرك و تسعى دائما لاكتشافك.
٤- المفاجئات
فالمفاجئات تخرج النفس من الملل و الروتين و تعطي الروح انتعاشة من المرح و السرور فإذا كنت السبب في انتعاشة روحها حتما سيدغدغ ذلك قلبها أيضا.
٥ـ لا تكذب أبدا
يفقد الرجل عند الكذب قيمته و هيبته كرجل في عين المرأة فهي تعتبر لجوء الرجل للمغالطة و الكذب ضعف شخصية حتى و إن كانت هي نفسها كذّابة فهي لا تبرر للرجل ذلك كما تبرره لنفسها.
٧- غازلها بكثرة
ترغب كل انثى أن تكون جميلة و فاتنة و مغازلتك لها و مدح محاسنها حتى ان لم تكن موجودة فعلا سيجعلها تصدق ذلك و يلين قلبها تجاهك لأنك تشبع بكلماتك السحرية غرور أنوثتها الفطرية فلا بأس ببعض الكذب في هذه النقطة فقط.
٨-الغيرة
أشعرها بأنك تغار عليها أحيانا حتى تصدق أنك تحبها فعلا و أنك رجل بأتم معنى الكلمة ولا تقبل أن تشاركها مع غيرك لكن لا تبالغ في ذلك حتى لا تخنقها و تثير انزعاجها فتثور و تخنقك هي الأخرى فتصبح فارس أحلام مخنوق.
٩- الحنان
تعشق المرأة الرجل الحنون و الرومانسي الذي يعطف عليها و يهتم بكل تفاصيلها و يقوم بحركات بسيطة و عفوية كإعطائها وردة أو كالقيام بتلك اللقطة المستهلكة في كل الأفلام عندما يقوم الرجل بنزع معطفه لتلبسه حبيبته لكن احذر أن تتحمس كثيرا فتنزع جوربك مثلا أو بنطالك فتتحول من رومنسي إلى أبله لا قدّر الله ، كذلك لا تبالغ في الحنان حتى لا تتحول من حبيبها إلى جدتها.
١٠- اللحية
ربما ستجد هذا أمرا تافها لكن صدّق أو لا تصدّق للحية مفعول ساحر في قلب المرأة خاصة إذا كانت ذات طول متوسط و محفوفة بعناية فهي تزيد من وسامة الرجل كثيرا.
حظ موفق عزيزي الفارس.

تيسير بن سلامة

كاتبة تونسية متحصلة على اجازة اساسية في علوم الحاسوب و ماجستير في التصرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى