مال وأعمال

٥ نقاط هامة يجب مراعاتها عند اختيار تطبيق المراسلة لشركتك

 اعتبارات يجب مراعاتها عند اختيار تطبيق مراسلة لشركتك

احصل على اتصال آمن

فعندما تسمح لموظفيك بالوصول إلى بريدهم الإلكتروني للعمل سيشكل ذلك خطرًا أمنيًا مباشرًا على منظمتك، لذلك أثناء اختيار تطبيق المراسلة، يجب أن تحتفظ بجميع البيانات مشفرة على الخادم.

سهل التواصل مع الموظفين

حيث أن كلما كان التواصل أسهل للموظفين كلما كانت عملية العمل أسرع. لذا اختر تطبيقًا يوفر لك واجهة مستخدم بسيطة واتصالًا مستقرًا على مدار اليوم. علاوة على ذلك، يجب أن يمنح تطبيق المراسلة موظفيك حرية الاتصال من أي مكان بشبكة المكتب على مدار 24 ساعة في اليوم. (مع اتصالات آمنة).

سهولة استخدامه

فكر في مدى الفوضى التي يمكن أن تحصل عليها إذا كان الموظف لا يعرف كيف يحصل  على الشخص المناسب ليقوم بمساعدته. في تطبيق المراسلة التجارية الخاص بك، قم بتحديد أقسام مختلفة مثل التسويق، والتمويل، والدعم، واللجوء البشري، وإدارة علاقات العملاء، وما إلى ذلك، وهذا سيساعد الموظفين على التنقل بسهولة عبر التطبيق والوصول إلى الشخص المناسب في كل مرة يحتاجونه بسهولة.

يقوم بالتحليلات

التحليلات هي أحد المكونات الأساسية في تطبيق المراسلة. التحليلات تشبه الدماغ الذي يسجل كل التفاصيل التي تحدث في جميع أنحاء الجسم. سيساعدك هذا في اتخاذ قرارات أفضل واختيار القناة المناسبة للتواصل والشفافية في المحادثات واختيار المحتوى المناسب. اختر تطبيقًا قادرًا على تقديم رؤى تفصيلية وتحليلات سهلة.

يساعدك على إدارة عملائك بشكل جيد

لا يقتصر اختيار تطبيق مراسلة الأعمال على اتصالات الموظفين وتحليلاتهم فحسب، بل إنه يشمل أيضًا عل  إدارة علاقات العملاء. الغوص بعمق، يجب أن يشتمل تطبيق المراسلة على بوابة علاقة عميل تقتصر على فرق معينة. لن يساعدك ذلك في تحليل أنماط الاتصال فحسب ، بل يمنحك نظرة عامة واضحة على متطلبات العميل.

الدعم

قبل اتخاذ القرار في اختيار تطبيق المراسلة الجيد، تأكد من أنه يحتوي على نظام دعم قوي. حيث تعد قناة الاتصال الآمنة المدعومة بنظام دعم كامل مزيجًا مثاليًا للعمل معها.

وهكذا نرى ستساعدك النقاط السابقة في اختيار تطبيق المراسلة الأمثل لشركتك. ومع ذلك، لا داعي للقلق إذ أن  هناك العديد من التطبيقات الجيدة التي يمكن استخدامها والاستفادة منها بالشكل الأمثل.

اقرأ أيضًا: لولا التكنولوجيا الحديثة لهلكنا

برجاء تقييم المقال

الوسوم

بدرة

https://dlylaki.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق