تكنولوجيا

٥ نقاط هامة يجب مراعاتها عند إنشاء موقع ويب لشركتك

في وقتنا الحالي أصبح تصميم وإنشاء موقع ويب لعملك أمر لابد منه حيث أن وجود موقع الكتروني مهم لإنجاح عملك ويجلب لك الكثير من الزوار والعملاء، كما أن الموقع الكتروني يجعل عملك متاح للجميع في جميع الأوقات، لكن هناك عدة أمور يجب وضعها بعين الاعتبار عند تصميم موقعك لتتمكن من إنجاح عملك.

إليك ٥ نقاط هامة يجب مراعاتها عند إنشاء موقع ويب لشركتك

يجب أن تجعل الموقع متوافق مع أجهزة الجوال

يعتمد حوالي 95٪ من مستخدمي الأجهزة المحمولة على أجهزتهم الذكية للبحث عن المنتجات أو الخدمات المحلية.
لذا يتوجب على الشركات  عندما تخطط لإطلاق موقع ويب جديد، اختيار تصميم ويب سريع الاستجابة ويمكن تصفحه من أي جهاز محمول.

يجب دمج وسائل التواصل الاجتماعي داخل موقعك

في الوقت الحاضر، الشركات التي لاتضيف وسائل التواصل الاجتماعي داخل موقعها تفشل في الاستفادة من ما يسمى بالتسويق الشفهي.

حيث تمهد وسائل التواصل الاجتماعي الطريق للعملاء للترويج للعلامة التجارية الخاصة بالشركة، وإعطاء المراجعات وتقوم بعمل تحديث لآخر أخبار الشركة. كما تسهل المنصات مثل Facebook و Twitter و LinkedIn و Pinterest على الشركات توزيع محتواها المكتوب والمرئي مثل صور المنتجات ومقاطع الفيديو الخاصة بالعلامة التجارية.

اختبارات Captcha

يجب أن يكون لدى جميع الشركات اختبارات CAPTCHA جاهزة. تأتي هذه  الاختبارات على شكل أحرف وأرقام عشوائية مكتوبة تظهر قبل إرسال نموذج مستند إلى الويب، وهي توضح الفرق بين البشر والروبوتات.

سيؤدي تضمين اختبارات CAPTCHA هذه في نماذج الاتصال الخاصة بالشركة إلى التأكد من أن البشر وحدهم قادرون على استخدام موارد موقعهم، مما يساعد الشركة على توفير الكثير من الوقت والمال.

شهادات أمان SSl

مع تطور التكنولوجيا، فإن هناك فرصة أكبر لتضرر موقع الويب الخاص بك. ونقصد بذلك البرامج الضارة والفيروسات والتطبيقات الضارة التي قد تضر موقعك بالإضافة إلى المخاطر التي يشكلها المتسللون.

حيث تتطلب مواقع التجارة الإلكترونية ومواقع الويب الأخرى المصممة لإجراء معاملات عبر الإنترنت إجراءات أمان إضافية لتأمين المعلومات الشخصية الخاصة بالعملاء. ولتقليل احتمالية المخاطر التي قد يتعرضوا لها،لذا يجب على الشركات تضمين شهادات SSL في مواقعها على الويب.

حيث أنه من الضروري مراجعة ميزات الأمان المضافة إلى تصميم موقع الويب. كذلك من المهم إجراء فحوصات أمنية على أساس منتظم .

شهادات العملاء

يمكن استخدام شهادات العملاء، للترويج للأعمال التجارية. سيؤدي إضافة شهادات العملاء  للموقع إلى الكشف عن المزيد من المزايا حول منتجات الشركة وخدماتها. في حالة تقديم هؤلاء العملاء لشهاداتهم المسجلة، فهذا هو الوقت المناسب لإنشاء مقاطع فيديو ذات علامة تجارية. حيث توفر الشهادات الأكثر صدقًا وتفصيلاً فرصًا أكبر لجذب عملاء جدد.

كانت هذه أهم الأمور التي يجب مراعاتها عند إنشاء موقع ويب لشركتك، عليك القيام بإضافتها لموقعك وإلا ستخسر الكثير من الزوار والعملاء وبالتالي ستخسر الأموال.

بدرة

https://dlylaki.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى