تكنولوجيا

٥ أسباب تجعلك تستخدم القوالب الجاهزة عند تصميم موقعك الإلكتروني

٥ أسباب تجعلك تستخدم القوالب الجاهزة عند تصميم موقعك الإلكتروني ..  عندما يتعلق الأمر بإنشاء موقع ويب على شبكة الإنترنت، فإن العديد من أصحاب الأعمال أمام خيارين إما يقومون بتصميم موقع ويب احترافي أو أن يستخدموا قالبًا مُعد مسبقًا يمكن تخصيصه وفقًا لاحتياجاتهم. فهل يجب عليهم الاستعانة بمصمم ويب ومصمم جرافيك لتصميم موقع الويب الخاص بهم والذي سيستغرق أيامًا وشهورًا من الوقت، ويحتاج الكثير من المال أم يقوموا بتنزيل نموذج غير مكلف مُعد مسبقًا ببعض النقرات؟

أهم مزايا استخدام القوالب الجاهزة في موقعك الإلكتروني

سهولة الإعداد

سيفيد تنزيل قالب مُعد مسبقًا لموقع الويب في توفير الكثير من الوقت نظرًا لأن القالب الجاهز يحتوي على وظائف وأدوات مدمجة فيه. لكن يستغرق تصميم موقع الويب حوالي عدة أشهر حتى يصبح جاهزًا، ولكن باستخدام نموذج معد مسبقًا، يمكنك إعداد موقع الويب الخاص بك وتشغيله في غضون أيام قليلة.

انخفاض الأسعار

القوالب المُعدة مسبقًا هي الخيار الأمثل للحصول على موقع ويب رائع. سيُكلفك التعاقد مع شركة  لتصميم موقع الويب حوالي 4000 دولار. بينما يمكنك الحصول على قالب احترافي مصمم بالكامل بأقل من 100 دولار.

لديك وفرة من الخيارات

هناك العديد من القوالب الجاهزة المتاحة على الإنترنت. إذا كنت تستخدم قوالب WordPress من Google، فستحصل على خيارات عديدة حيث أن هناك تصميمات لا حصر لها للاختيار من بينها ويمكنك الحصول عليها بأي لون أو نمط أو سعر أو تخطيط وما إلى ذلك.
عندما تستأجر شركة تصميم ويب لموقعك على الإنترنت، ستحصل على تصميمين أو ثلاثة تصاميم للاختيار من بينها ولكن عندما تقوم باختيار القوالب المُعدة مسبقًا يمكنك الحصول على مئات الخيارات.

التحديثات والدعم

يوفر أصحاب النماذج والقوالب الجاهزة  تحديثات ودعمًا لعملائهم بانتظام، مما يساعد بالحفاظ على تشغيل موقع الويب الخاص بهم وخلوه من الأخطاء. قد يؤدي إجراء تغييرات على القالب الخاص بك وتخصيصه بنفسك إلى حدوث مشكلة. إن معرفة أن لديك إمكانية الوصول إلى الدعم في أي وقت تواجه فيه أي مشكلة يجعلك تختار قالب معد مسبقًا.
يمكن أن يكون الدعم على شكل برامج تعليمية أو منتديات أو دعم عبر الهاتف أو دردشة حية أو أنظمة تذاكر الدعم وما إلى ذلك، لكن العديد من الشركات تفضل نظام تذاكر الدعم عبر البريد الإلكتروني.

إضافة محتوى غير محدود

إضافة المحتوى إلى موقع ويب هو الجزء الأكثر أهمية. فإذا كان لديك الكثير من المحتوى وعليك إدارته بنفسك، فعليك اختيار نظام إدارة معين للمحتوى. ففي وقتنا الحالي تقدم العديد من أنظمة إدارة المحتوى المتاحة عبر الإنترنت قوالب مواقع ويب رائعة المظهر مع خيارات عديدة لإدارة المحتوى.

قابل للتخصيص 

باستخدام القوالب الجاهزة يمكنك بسهولة وبسرعة تحميل المحتوى الخاص بك إلى موقع الويب دون الكثير من المتاعب حيث تحوي القوالب المتوفرة عبر الإنترنت على كتل منظمة بشكل جيد مع محتوى وعناوين مناسبة. فلا داعي للقلق بشأن مكان وضع كتل معينة. عليك فقط استبدال المحتوى.

وهكذا نجد يتطلب تصميم موقع ويب الكثير من الوقت فهو عملية معقدة. لذا اختر قالبًا جاهزاً يحتوي على الميزات التي تحتاجها لموقعك على الويب وبالتالي يمكنك توفير وقتك الثمين. كما يمكنك العثور على قوالب مواقع ويب html5 مشفرة جيدًا وقابلة للتخصيص بالكامل عبر الإنترنت. ما عليك إلا البحث بشكل جيد لتتمكن من العثور على قالب موقع ويب يناسب عملك وميزانيتك بشكل أفضل.

 

بدرة

https://dlylaki.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى