تكنولوجيا

كل ما تريد معرفته عن iPad 2020

في الذكرى العاشرة.. هذا ما نتوقعه في iPad 2020

مرت 10 سنوات كاملة منذ أن قدم الأمريكي ستيف جوبز جهاز iPad إلى العالم. في سبتمبر من عام 2019، تم الكشف عن أحدث أجهزة آيباد (iPad 10.2) وهو كمبيوتر لوحي من الجيل السابع ويشمل مجموعة واسعة ومتنوعة من طرق الاستخدام، لكن في عام 2020 ستصبح الأمور غير مألوفة بعض الشيء بسبب تشغيل أحدث اصدارات iPad OS، في حين سيحتفظ بـ Apple Pencil القديم ومعرف Touch ID المركزي.

ماذا يوجد في المتاجر في عيد ميلاد آيباد العاشر؟

في أواخر عام 2019 لم يكن الغرض من جهاز iPad 10.2 مفاجأة الجمهور بتصميم إبداعي جديد. بدلاً من ذلك، تم تصميمه للاستفادة من الأجزاء النموذجية الموجودة بالفعل في خطوط الإنتاج من الإصدارات السابقة لجهاز iPad والتي أبقت سعر أحدث الإصدارات عند سعر 329 دولارًا أمريكيًا.

في الذكرى العاشرة لآيباد .. هذا ما نتوقعه لسنة 2020

 عندما يتعلق الأمر ب iPad 2020 فمن واجب شركة Apple القيام بتغييرات وتحسينات. جاء أحدث تغيير كبير مع قلم Apple Pencil لعام 2018 (الجيل الثاني) مع القدرة على الشحن لاسلكيًا عندما كان يعلق مغناطيسيًا على جانب الكمبيوتر اللوحي. حاليًا  فإن iPad Pro هو الطراز الوحيد من بين 4 طرازات في Apple (يباع كإصدار جديد) مع إمكانية الوصول إلى قلم Apple Pencil من الجيل الثاني.

كما يوجد في Apple Store حاليًا جهاز iPad (شاشة بحجم 10.2 بوصة) وiPad Air وiPad mini. في الوقت الحالي، يتم بيع iPad Pro بتكرارين، أحدهما جهاز iPad Pro بحجم 12.9 بوصة، والآخر جهاز iPad Pro بحجم 11 بوصة. كلاهما يأتي باللون الفضي أو الرمادي الفضي.

في الذكرى العاشرة لآيباد .. هذا ما نتوقعه لسنة 2020

تبدأ أسعار iPad Pro (مع شبكة Wi-Fi) من 799 دولارًا أمريكيًا – لجهاز iPad Pro بحجم 11 بوصة. يبدأ جهاز iPad Pro بحجم 12.9 بوصة (مع Wi-Fi) بسعر 999 دولار. كما تحتوي هذه الأجهزة اللوحية على Wi-Fi + (إصدارات خلوية) تبدأ من 949 دولارًا و1149 دولارًا أمريكيًا على التوالي. وإذا كانت هذه الأسعار تبدو مرتفعة، فألقِ نظرة على مدى جودة بيع أجهزة الآي باد بشكل عام، وسوف ترى لماذا تعرف شركة أبل الانتشار الكبير.

ما نتوقعه في iPad 2020

نظراً لمجموعة التسريبات المبكرة لجهاز iPad Pro في سبتمبر، فيبدو من المعقول أن شركة أبل فكرت في إطلاق جهاز iPad Pro جديد في أواخر عام 2019. يبدو أن تصميم مجموعة الكاميرات في هذه التسريبات يوحي بمظهر مشابه لهاتف iPhone 11 Pro. لكن ظهرت أجهزة iPad Pro أكثر دقة مع كاميرا ثلاثية قبل تسريب سبتمبر.

في الذكرى العاشرة لآيباد .. هذا ما نتوقعه لسنة 2020

في ديسمبر من عام 2019، كان المظهر المسرب لجهاز iPad Pro 2020 مقترنًا بشكل أفضل قليلاً مع ما تم الكشف عنه في جهاز iPhone 11 Pro. ويبدو أن مجموعة الكاميرات هذا أشبه بتصميم آبل الحقيقي.

في الذكرى العاشرة لآيباد .. هذا ما نتوقعه لسنة 2020

وتقول شائعات يناير/كانون الثاني أن هناك بعض التغييرات الكبيرة في لوحة مفاتيح iPad التالية، وهي لوحة المفاتيح الذكية التالية، مع بعض الإضاءة الخلفية في المفاتيح.

يبدو أنه سيتم الكشف عن وحدات iPad Pro الجديدة في شهر مارس 2020، وهناك أيضاً حدث في يونيو/حزيران 2020 تحت عنوان WWDC، والذي قد يلعب دورا كمضيف لجهاز جديد أو اثنين. سنعرف المزيد مع دخول شهر فبراير!

اقرأ أيضا: تقييم و تجربة ايباد 2018 برو

برجاء تقييم المقال

المصدر
Slashgear
الوسوم

حورية بوطريف

أم جزائرية، ماكثة بالبيت، أحب المساهمة في صناعة المحتوى

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق