نظام مكافأت 22 عربي

يسر موقع 22 عربي الإعلان عن إطلاق نظام مكافآت متواضع لكتابنا المتميزين للتعبير عن إمتناننا لهم و تقدير رمزي لا يرقى لمستوى ابداعاتكم.

هام للغاية:

بعد وصول بعض التعليقات و الرسائل السلبية بخصوص نظام المكافآت و قيمتها وجب التنويه بأن نظام المكافآت هو نظام تحفيزي و تشجيعي لشباب الكتاب و ليس الهدف منه شراء مقالات أو دعوة الشباب للكسب عن طريق نشر المقالات حيث أننا نعلم أن قيمة المكافآت رمزية للغاية و لكنها في النهاية مبادرة تشجيعية لم يجرؤ عليها أيا من عمالقة المحتوى العربي والتدوين في العالم العربي كله.

إذا كان هدفك الآساسي هو كسب المال من خلال نشر مقالاتك معنا فاللآسف فالمكافآة غالبا لن تكون ذات قيمة لك، أما إذا كان هدفك نشر العلم آو عندك موهبة التدوين و تستمتع بالكتابة فنظام المكافآت هو نظام تشجيعي للإستمرار ونشر مقالاتك معنا.

 شروط  الإنضمام لنظام المكافآت:

نشر 20 مقال على موقع 22 عربي على الأقل قبل البدء في احتساب المكافآت.

العائد: 0.5$ (نصف دولار) على كل مقال لك يتم نشره.

طريقة الدفع و الحد الآدنى للدفع:

باي بال : الحد الآدنى 10 دولار.

ويسترن يونيون:  الحد الآدنى 50 دولار.

هام للغاية:

برجاء قراءة  قواعد النشر  والالتزام بالقائمة المراجعة قبل إرسال المقال للنشر وإلا سيتم رفض المقال و إعادته مرة أخرى للكاتب للقيام بالتعديلات المطلوبة.

شروط عامة:

نظام مكافأت 22 عربي هو نظام تجريبي ويحق لموقع 22 عربي القيام بإلغاء أو إضافة أو تعديل أي بند من بنود نظام المكافآت في أي وقت.

لا يتوقع موقع 22 عربي ان تكون المكافآت هي الحافز لإرسال أكبر عدد مقالات للنشر و إهمال جودة المقالات و لكنها مبلغ رمزي فقط للتعبير عن امتناننا و لهذا نتمنى آن تظل كتابتكم على نفس مستوى الإبداع و الجودة.

المقالات المترجمة تخضع لحساب المكافآت بشرط إدراج رابط المقال الأصلي.

المقالات الإخبارية لا تخضع لنظام المكافآت.

يحتفظ 22 عربي بحق رفض آي مقال دون المستوى المطلوب.

طريقة الانضمام لنظام المكافآت:

1- سيتم تحويلك لنظام المكافآت بشكل تلقائي عند وصول عدد مقالاتك المنشورة للعدد المطلوب (بشرط أن تكون كلها أكثر من 400 كلمة)، و ستستلم بريد الكتروني عند اشتراكك في النظام.

2- قم بالدخول الى ملفك الشخصي (فقط بعد استلام البريد الإلكتروني بالانضمام لنظام المكافآت)و قم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بحساب الباي بال (في حال رغبتك في استلام مبالغ المكافآت على حساب البايبال) حيث سيتم إرسال جميع المبالغ لهذا الحساب ( الحد الأدنى لتحويلات البايبال هي 10 دولار يتم خصم مصاريف التحويل منها بواسطة بايباي).

في حال رغبة الكاتب في استلام تحويل عن طريق ويسترن يونيون فسيتم التواصل مع الكاتب قبل التحويل للحصول على كافة البيانات ( الحد الأدنى لتحويلات ويسترن يونيون هي 50 دولار نظرا لارتفاع مصاريف التحويلات).

انشر مقالك
نظام مكافآت 22 عربي

3- يمكن للكاتب مراجعة القائمة الخاصة بحساب المكافآت من خلال الرابط و من خلالها يمكنه معرفة المبالغ المستحقة و طلب الدفع عند الوصول للحد الأدنى.

نظام مكافآت 22 عربي يقوم بحساب المكافآت بشكل أوتوماتيكي و بدون أي تدخل من إدارة الموقع.

انشر مقالك
نظام مكافآت 22 عربي

أنشر مقالك الآن

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق