أخبار الفن

نادين نجيم تشارك فيديو لمنزلها المتأثر بانفجار بيروت وتكشف تفاصيل إصابتها

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم فيديو على حسابها الرسمي على إنستجرام، لتطمئن جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية وسلامة أولادها، بعد أن ذاعت الأنباء تعرضها للإصابة نتيجة انفجار الأمس في مرفأ بيروت. وأشارت “نجيم” إلى أنها أجرت جراحة فى المستشفى استمرت لمدة 6 ساعات ونصف.

https://www.instagram.com/p/CDf2ZyiHJTu/?utm_source=ig_embed

وكتبت نادين نجيم عبر حسابها على إنستجرام، ” بشكر ربي أولًا رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول إنه بعدنا عايشين الحمدالله ألف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على أول مشفى رفضوا يستقبلوني لأنه كانت مكدسة بالجرحى رجع أخدني على مشفى المشرق أسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لأنه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل أرض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب إنك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى”.

يذكر أن الإعلامية اللبنانية ريما نجيم، كانت قد أعلنت إصابة الفنانة نادين نجيم منذ أمس، عبر حسابها على تويتر، حيث غردت: “لكل اللى عم يسألونى عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا، بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال، بس نادين تأذّت بالانفجار، خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت 6 ساعات وهى حالياً أفضل والأولاد بأمان الحمد لله، إن شاء الله قريبًا بتحكى معكن هى بس طلبت طمّنكن عليها.. صلّولها”.

ويشار إلى أن عدد القتلى جراء هذا الانفجار الهائل الذى حدث أمس الثلاثاء بلغ اليوم 100 وإصابة قرابة أربعة آلاف شخص، وأكدت مصادر موثوقة على أنه ما زال هناك مزيدًا من الضحايا لا يزالون تحت الأنقاض. كما أشارت وزارة الصحة إلى بدء المشارح في استقبال الجثث لأن المستشفيات لم تعد قادرة على استقبال المزيد.

اقرأ أيضًا :

تطورات انفجار بيروت.. ولماذا يشبه هيروشيما ونجازاكي؟

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق