أسلوب حياة

ناتافيس أول شركة مصرية لمنتجات العناية بالبشرة بمواد فرنسية

ناتافيس اسم انتشر بقوة في عالم المستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة، بعدما حققته من نتائج مبهرة، وحلول فعالة ونهائية لأعقد مشاكل  البشرة فالشركة المصرية تختار مكونات منتجاتها الطبيعية بتركيبة فريدة ومتميزة وبتصنيع فرنسي، لتضمن إصدار منتجات متنوعة للبشرة آمنة تماما تمنع ظهور المشاكل من الأساس وليس فقط الاكتفاء بعلاجها عند الظهور، وبالتالي تمنحك رضاء كامل عن مظهر بشرتك وتزيل عنك أي قلق مستقبلي بشأنها.

ما هي شركة ناتافيس؟

ناتافيس هي شركة مصرية متخصصة في تصنيع منتجات العناية بالبشرة من مواد طبيعية تماما يتم استيرادها من فرنسا وتجميعها داخل مصانعها في مصر، وتقدم الشركة  خط منتجات متخصص في تنظيف البشرة ومنع ظهور حب الشباب والبثور السوداء والتي تترك بقع مزعجة على بشرتك، ويتكون من (غسول فيتامين سي- تونر فيتامين سي) على الجانب الآخر فإن ناتافيس أنتجت أحدث إصدارتها من خطوط السيروم والتي تتكون من 3 منتجات تحتوي على (سيروم فيتامين سي- سيروم فيتامين b3- سيروم ناتافيس للتفتيح) ويعمل الثلاثي على تفتيح البقع الداكنة، ومقاومة ظهور التجاعيد وعلامات التقدم العمر.

ما هي منتجات شركة ناتافيس؟

أصدرت شركة ناتافيس مجموعة من منتجات العناية بالبشرة والتي تناسب جميع أنواع البشرة وتشمل:

  1. غسول وجه فيتامين سي: غسول طبي ينظف البشرة بعمق من الجلد الميت والدهون ويمنع تكون الحبوب والبثور السوداء، كما أنه يساعد على تفتيح البقع الداكنة وتصبغات البشرة، بدون أن يسبب تحسس أو احمرار.
  2. تونر فيتامين سي: الإصدار الثاني من منتجات ناتافيس يحتوي 100% ماء ورد طبيعي يقبض المسام وينظف البشرة بعمق  مع قدرته الفائقه على الترطيب بعد الغسول، وبالتالي يتركها مهيأة لامتصاص السيروم والكريمات المرطبة.
  3. سيروم فيتامين سي: يعد ثورة جديدة في عالم فيتامين سي، نظرا لتركيبته الفريدة والتي تحتوي على فيتامين سي صوديوم اسكوربيل فوسفات والتي تمنع تهيج وحساسية الجلد وبالتالي يصبح مناسب للبشرة الحساسة، وقد أثبت السيروم فعالية كبيرة في مقاومة علامات تقدم البشرة وظهور التجاعيد، كما أنه يساعد في محاربة الشوارد الحرة وتفتيح الكلف والبقع الداكنة.
  4. سيروم فيتامين بي3: يحتوي السيروم على مادة “النياسيناميد” التي تقوي الحاجز الواقي للبشرة ويمنع احمرار وتهيج الجلد، مع تنظيم إفراز الدهون وبالتالي حماية البشرة من تراكم البكتيريا وتكون حبوب الشباب.
  5. سيرروم ناتافيس للتفتيح – brightening serum: تقدم ناتافيس تركيبتها السحرية في تفتيح البقع الداكنة وآثار الحبوب وتوحيد لون البشرة في 7 أيام فقط، ونظرا لتركيبته المميزة التي تحتوي على مواد فعالة تعالج فرط التصبغ وجفاف البشرة ويمنحها الترطيب اللازم.

لماذا تختارين شركة ناتافيس لمنتجات العناية بالبشرة؟

تتمتع شركة ناتافيس بالعديد من المميزات التي تجعلها الخيار الأول لك، مما يضمن لك الحصول على منتجات عناية فائقة الجودة تمنح بشرتك الحل لجميع مشاكلها، وتهبك مظهر أكثر شبابا وإشراقا ترضين عنه.

  • تستخدم ناتافيس مواد طبيعية عالية الجودة ذات طبيعة فريدة ومبتكرة، نضمن من خلالها تصنيع منتجات فائقة الجودة مصرحة من وزارة الصحة.
  • ناتافيس هي شركة مصرية تقوم بتصنيع منتجاتها محليا بمواد يتم استيرادها من الخارج لتقديم أعلى جودة لعميلاتنا.
  • لا تستخدم ناتافيس أي مواد ضارة بالبشرة بما فيها (البارابين، كبريتات الصوديوم، الزيوت المعدنية، الفورمالديهايد، الصبغات الصناعية، المواد البترولية، بولي إيثيلين جلايكول) لتضمن تقديم منتجات آمنة تماما على البشرة.
  • تقدم شركة ناتافيس خصم 10% عند اول عملية شراء من موقعها الإلكتروني وعند الاشتراك في النشرة البريدية.
  • تضمن لك شركة ناتافيس الرضا التام عن منتجاتها خلال 30 يوم من استخدامها، وفي حالة عدم حدوث ذلك، يمكنك استرداد المبلغ كاملا.
  • توفر لك شركة ناتافيس شحن مجاني على كل عملية شراء لمنتجاتها التي تتعدى 400 جنيه.
  • لا تقم ناتافس بإجراء تجارب لمنتاجاتها على الحيوانات، وإنما تستخدم وسائل أخرى تلتزم معها بقيم ومبادئ التصنيع.
  • نقوم بشحن منتجاتنا لجميع أنحاء مصر وكل دول العالم في أسرع وقت ممكن.

22عربي

https://22arabi.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى