أسلوب حياة

موقع بيوتي خانه خير دليل للعناية بجمال المرأة العربية

تتم الدعاية عن العديد من المنتجات التجميلية وتُنشر الكثير من المراجعات والتقييمات يوميًا على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية، لذا حرص موقع “بيوتي خانه” وهو من أفضل المواقع المتخصصة في مجال العناية بالبشرة والشعر الموجودة على الساحة الآن على تقديم حقيقة المنتجات مع التجارب الفعلية دون دعاية بغرض استفادة المرأة العربية، وحصولها على المعلومة الموثوقة والمنتج المناسب والوصفة الطبيعية الفعالة.

أقسام موقع بيوتي خانه

حرص القائمين على بيوتي خانه أن تشتمل أقسامه على جميع ما يهم المرأة العربية، فهو بمقابة خير دليل لكِ للعناية بجمالك، ومن أهم أقسامه الآتي:

قسم العناية بالشعر

 ويضم تجارب وتقييمات لأهم منتجات العناية بالشعر التي تبحث عنها النساء سواء شامبو، بلسم، كريمات، أمبولات انبات الشعر، مقالات تفصيلية عن تطويل الشعر بسرعة بتجارب حقيقيه وافضل زيت لتطويل الشعر بسرعة.

يشتمل قسم العناية بالشعر أيضًا على مقالات رائعة عن معظم الزيوت والمنتجات الهندية، بالإضافة إلى العديد من الوصفات الطبيعية الفعالة في تحسين صحة شعرك وكثافته.

قسم العناية بالبشرة

 ويضم كريمات عديدة تهم النساء مثل كريم بريلا المٌخدر الموضعي وتقرير شامل عنها، يضم كذلك روتينات للعناية بكل نوع من أنواع البشرة مع شرحٍ وافٍ للخطوات والمنتجات التي ينصح بها أطباء وخبراء الجلد.

بالإضافة إلى قسم جمالك من الطبيعة الذي يشتمل على أفضل الخلطات الطبيعية المُجربة للتقشير والتفتيح والترطيب الموثوقة علميًا  ومقالات توضح المعلومات المغلوطة، والوصفات الطبيعية غير الموثوقة التي تقع بها الفتيات وتضر بشرتهن.

يوجد كذلك قسم للتقنيات العلاجية والأجهزة المتطورة والحديثة لعلاج مشاكل البشرة.

قسم مستحضرات التجميل ويضم مقالات عن كريمات الأساس ودرجاتها وأسعارها، مكياج الوجه العيون والشفاه، وكيفية اختيارها بشكل دقيق، وكيفية التفريق بين المنتجات الأصلية والتقليد بالصور التوضيحية.

قسم العناية بطفلك ويشتمل على منتجات العناية ببشرة وشعر طفلك منذ ولادته، حتى تختاري ما يتناسب مع بشرته الرقيقة والحساسة بسهولة وبشكل صحيح.

يحرص موقع “بيوتي خانه” على الرد على أسئلة زواره في أسرع وقت ممكن، لذا لا تترددي في ترك استفساراتك  في صندوق التعليقات بالموقع أو الانضمام إلى جروب بيوتي خانه على facebook، واكتشفي جمالك من جديد.

22عربي

https://22arabi.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى