مال و أعمال

بلاك فرايدي 2019.. إليك أفضل مواقع الكوبونات

يوافق موعد البلاك فرايدي 2019 يوم 29 من شهر نوفمبر القادم، فهل تعرف عزيزي القارئ قصته؟

في عام 1869م تعرّضت الولايات المتحدة الأمريكية لأزمة مالية خطيرة كادت تُطيح باقتصادها، مما دفع بالمتاجر إلى عرض تخفيضات وخصومات ضخمة على جميع المنتجات والسلع لحل هذه المشكلة.

ومنذ ذلك اليوم أصبح البلاك فرايدي أشبه بالعيد الوطني في أمريكا، حيث ينتظر الجميع أن يُعلن عن بدء موسم التخفيضات، حيث تقوم كبرى المتاجر والمحال والوكالات بإجراء تخفيضات كبرى على منتجاتها تصل إلى 90% من قيمتها، لتعود بعد ذلك إلى سعرها الطبيعي بعد انقضاء بلاك فرايدي أو اليوم الخاص في هذا الشهر.

موعد البلاك فرايدي 2019
موعد البلاك فرايدي 2019  وأفضل مواقع الكوبونات للاستفادة منها

لماذا يسأل الجميع عن موعد بلاك فرايدي 2019 ؟

إن موعد البلاك فرايدي لا يتقيد بتاريخ محدد ثابت في كل عام، و إنما يوافق يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) كل سنة.

أما بالنسبة لموعد البلاك فرايدي أو الجمعة السوداء كما سمي به أمريكيا، أو “الجمعة البيضاء” كما اُصطلح عليه في عالمنا العربي لاعتبار يوم الجمعة من أفضل الأيام في ثقافتنا الإسلامية) بحسب التقويم الهجري، فسيوافق الأول من ربيع الثاني للعام 1441هـ.

أشهر مواقع الكوبونات التي يمكنك الاستفادة منها في البلاك فرايدي2019

أهم ميزة للتسوق عبر الإنترنت هي القدرة على الاستفادة من الخصومات والصفقات على العناصر المفضلة لديك من خلال العديد من القسائم الترويجية.

ومع ذلك، يمكن أن يكون البحث عن كوبون خصم مهمة صعبة. حيث سيتعين عليك استعراض الآلاف من عروض الخصم والصفقات للعثور على العرض الصحيح، وأحيانًا قد يتحول هذا تعثر على الكوبون بعد انتهاء صلاحيته.

لحسن الحظ، هناك مواقع ويب متخصصة للبحث عن أفضل القسائم عبر الإنترنت، وكوبونات ترويجية عند استخدامها، عليك فقط التأكد من أن الموقع -صاحب العرض- موثوق به.

لجعل عملية البحث عن كوبون أكثر راحة، إليك قائمة  بأفضل مواقع ويب على الإطلاق للحصول على كوبون (قسيمة خصم)

Retail Me Not

من بين أبرز مواقع الكوبونات و أكثرها شعبية. يقدم الموقع كوبونات خصم يومية ليس فقط للتسوق عبر الإنترنت ولكن أيضًا للشراء داخل المتجر في منطقتك.

يمكنك البحث عن صفقات على منتجاتك وخدماتك المفضلة بناءً على فئات محددة، تشمل اختياراتك الملحقات والجمال والملابس والإلكترونيات والمواد الغذائية والأثاث والسفر والمزيد، علاوة على ذلك، يقدمون أيضًا عروض استرداد المال.

موعد البلاك فرايدي 2019
موعد البلاك فرايدي 2019 و أفضل مواقع الكوبونات للاستفادة منها

Pennysaviour

هو موقع جديد نسبيًا ويتضمن مجموعة واسعة من القسائم، والأكواد الترويجية، والصفقات المتاحة على موقعه على شبكة الإنترنت في مختلف الفئات.

وتشمل القائمة الأزياء والسفر والجمال والصحة، والكتب، والترفيه، والمنزل،و الحديقة، واحتياجات الأطفال، والطعام ، والبقالة وغيرها، كما أنها توفر عروضا لتقديم بطاقات الخصومات كهدية.

Groupon

يختلف موقع Groupon قليلاً عن مواقع الويب الأخرى، حيث أنه لا يقدم قسائم قابلة للطباعة، لكنه يوفر مجموعة واسعة من القسائم والصفقات على مختلف المنتجات والخدمات، يمكنك الاستفادة من خصومات رائعة على المنتجات المفضلة لديك والمطاعم والفنادق والمنتجعات الصحية وصالونات التجميل وغيرها الكثير.

Hip2save

بدأ الموقع كمدونة للاقتصاد، لكنه توسع لاحقًا ليشمل قسما خاصا بالعروض الترويجية والخصومات، و لا يوفر الموقع أفضل العروض والكوبونات على المنتجات فحسب، بل يشارك أيضًا بعض النصائح الممتازة حول إدارة الشؤون المالية ونصائح لجامعي القسائم.

Slickdeals

عبارة عن “مجتمع” للكوبونات ومشاركة الصفقات، حيث يمكن للأعضاء إيجاد ومشاركة الصفقات والقسائم عبر مجموعة متنوعة من فئات المنتجات والخدمات، يمكنهم أيضًا التصويت على أفضل العروض، وبناءً على تلك الأصوات، يحتفظ المحررون فقط بالصفقات والقسائم الأعلى تصنيفًا.

Shop at home

يوفر الموقع كوبونات عبر الإنترنت وكذلك قسائم قابلة للطباعة للعملاء، ويمكنك التسوق عبر مجموعة متنوعة من فئات المنتجات بما في ذلك متعلقات الجمال والملابس والأغذية والبقالة والصحة والمنزل والحديقة وأكثر من ذلك بكثير.

Coupons.com

هو واحد من أبرز مواقع القسائم الرقمية التي تقدم قسائم قابلة للطباعة عبر الإنترنت على منتجات من أشهر تجار التجزئة والخدمات.
تشمل القائمة: Wal-Mart، و Banana Republic، و Shutterfly، و Macy، و Kohls، و LEGO، و Kate Spade، وغيرها الكثير.

Ebates (غيّر اسمه إلى Rakuten)

الموقع يعقد شراكات مع أكثر من 1000 متجر للبيع بالتجزئة، مما يتيح لك توفير 3 ٪ إلى 10 ٪ كقسيمة استرداد عند شراء المنتجات، و أفضل شيء هو أن معدلات استرداد النقود يمكن أن تصل في بعض الأحيان إلى 40 ٪، مما يوفر لك مبالغ طائلة!

Savings.com

يتميز الموقع بمجموعة متنوعة من القسائم والكوبونات الترويجية لمجموعة متنوعة من المنتجات في فئات مختلفة، هناك عروض لأجهزة الكمبيوتر والبرامج، الصحة والأدوات الطبية، الرياضة والترفيه، المنزل والحديقة، والسفر.

Smart Source

يقدم قسائم قابلة للطباعة وخاصةً على السلع المنزلية والبقالة مثل الطعام والرعاية الصحية والمشروبات ومنتجات العناية الشخصية.

موعد البلاك فرايدي 2019
موعد الجمعة السوداء 2019 (البلاك فرايدي) وأفضل مواقع الكوبونات للاستفادة منها

نصائح مهمة عند التسوق للبلاك فرايدي

  • استخدم مواقع التسوق على الإنترنت للمقارنة بين الأسعار مثل PriceGrabber لمساعدتك في مقارنة أسعار المنتجات، قارن “الخيارات” المضمونة مع المنتج، سيقوم بعض تجار التجزئة بخفض السعر المعلن عن منتج، ثم يفرضون عليك رسومًا إضافية مقابل الأجزاء الضرورية التي ستجعله يعمل كما هو متوقع، ومن الأمثلة الجيدة على ذلك: طابعات الكمبيوتر فائقة السعر المنخفضة التي تأتي بدون كابل أو حبر الطابعة.
  • يمكن للمتسوقين عبر الإنترنت التسوق عبر الإنترنت في ساعات الصباح الباكر من يوم البلاك فرايدي، حيث تنشر العديد من المتاجر الإلكترونية عروض الجمعة السوداء مُسبقًا.
  • يمكن أن تساعدك معرفة سياسة المتجر بشأن المرتجعات على تحديد مكان الشراء، يشهد الاتجاه السابق المتمثل في تمديد “أيام الارتجاع” خلال أيام العطل انحسارًا كبيرًا في هذه الأيام، فجميع سلاسل البيع بالتجزئة الرئيسية تقريبًا قد فرضت قيودًا على طلب الإيصالات للمرتجعات والاستبدالات، ويحتفظ الكثير منها بقاعدة بيانات للأفراد الذين يميلون إلى إساءة استخدام سياسات الارتجاع، إذا حصلت على قائمة “سوء الاستخدام”، فاستعد لتكون مرفوضًا.

برجاء تقييم المقال

الوسوم

م.طارق الموصللي

مدّون ومترجم مستقل، من بلاد الياسمين "سوريا". مقولتي المفضلة في الحياة: [لو كانت الكلمة امرأة، لتزوجتها!]
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق