أخبار الرياضة

مقدمات رحيل محمد صلاح عن ليفربول

أثار النجم المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، العديد من التساؤلات حول نيته للرحيل عن فريقه الذي توج رسميًا بالدوري الإنجليزي، وذلك بعد تصريحاته الغامضة والغير محددة في هذا الشأن والتي قد تكون مقدمات رحيل محمد صلاح عن ليفربول.

مقدمات رحيل محمد صلاح عن ليفربول

وجاء ذلك خلال حديثًا صحفيًا مع إذاعة “Antenna 2” الكولومبية، حيث تعرض خلاله نجم منتخب الفراعنة إلى السؤال بشأن مستقبله مع النادي الإنجليزي العريق وهل هناك نية للرحيل قريبا.

وجاء رد محمد صلاح مفاجئا حيث رد: “لا أحد يعرف كيف سيكون المستقبل، أو ما سيحدث لاحقًا، أنا فقط أود أن أستمتع باللحظة الحالية”.

وتابع: “أريد الاستمتاع بالفوز والدوري الإنجليزي، وأن أحتفل بالإنجاز الجميل الذي حققناه”.

ومن الواضح آن هناك عروض سرية تنهال على النجم المصري لإغرائه على الرحيل فور انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي،

حيث لايزال يتردد إسم النجم المصري محمد صلاح في الصحف العالمية، ضمن المرشحين للرحيل عن ليفربول صوب أحد أندية برشلونة، ريال مدريد، ويوفنتوس، لكن حتى الآن لم يصل الأمر إلى حد المفاوضات الرسمية.

وعند سؤاله عن سر نجاح يورجن كلوب أجاب محمد صلاح: “الحقيقة ، أعتقد أنه في كرة القدم لا توجد أسرار، كل شيء له علاقة بالعمل الجاد والحصول على عقلية الفوز. أول شيء فعله عندما وصل إلى ليفربول كان تغيير عقلية الفوز لدى اللاعبين وعندما أخبرني بالخطة التي لديه، بدا لي أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. بالإضافة إلى توظيف جيد للاعبين”.

وصلاح الذي انضم إلى صفوف ليفربول قادمًا من روما، صيف 2016، قدم مستويات ممتازة في مواسمه الرياضية الثلاثة تحت قيادة المدير الفني يورغن كلوب، كما نجح في الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي، في مناسبتين متتاليين، بجانب تتويج فريقه بأربع بطولات محلية وقارية وعالمية، آخرها مسابقة البريميرليج.

فهل تعتقد آن هذه التصريحات مقدمات رحيل محمد صلاح عن ليفربول؟

المصدر : إذاعة Antenna 2

اقرأ أيضا: حقيقة رحيل زلاتان إبراهيموفيتش عن فريق ميلان الإيطالي

برجاء تقييم المقال

الوسوم

22عربي

https://22arabi.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق