علوم وصحة

لهذا يجب عليك التخلص من منتجات علاج حب الشباب الخاصة بك

يفكر الناس بصدق في أن معظم منتجات علاج حب الشباب التي يتم الإعلان عنها على شاشة التلفزيون في الوقت الحالي هي المنتجات الوحيدة التي ستساعدهم في علاج حب الشباب. لماذا ا؟ ذلك لأن معظم الإعلانات مقنعة للغاية. لا عجب أن الكثير من الناس يقعون فيه. أنا لا أتحدث هكذا لأن هذه المنتجات لا قيمة لها وكل شيء. إنها مفيدة، لكنها ليست قوية بما يكفي لعلاج حب الشباب الشديد. إذا كان لديك بثور صغيرة ليست كبيرة جدًا ، فلا بأس. يمكن أن تساعدك هذه المنتجات. ولكن ، إذا كان لديك بثور كبيرة والكثير منها ، فلن تكون لديك فرصة لعلاجها باستخدام منتجات علاج حب الشباب. تحتاج إلى خطة علاج حب الشباب أفضل وأقوى. إليك 7 أسباب تجعلك تتخلص من منتجات علاج حب الشباب الآن:

1. هذه المنتجات ليست قوية بما فيه الكفاية

ماذا يعني “ليس قويا بما فيه الكفاية”؟ هذا يعني أن هذه المنتجات لا يمكنها التعامل مع حالات حب الشباب الأكثر حدة. يمكنهم فقط التعامل مع البثور الصغيرة والزيتون. لذلك، إذا كانت الإعلانات تخبرك أن هذه المنتجات يمكن أن تعالج حب الشباب في يوم واحد ، فإن ما يعنيه ذلك هو أنه يمكن علاج البثور الصغيرة بسرعة. ولكن، فقط إذا كان لديك بثور صغيرة. إذا كانت بشرتك حساسة جدًا تجاه هذا المنتج ، فقد يكون لديك اختراقات سيئة بعد استخدام هذه المنتجات لبعض الوقت.

2. لها آثار جانبية وكيماويات خطرة

الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا هي الطفح الجلدي وجفاف الجلد والتهيج والمزيد من الحساسية تجاه أشعة الشمس. ولكن، هناك العديد منها يمكن أن يمنحك آثارًا جانبية أسوأ. لماذا ا؟ هذا لأنهم يستخدمون مواد كيميائية خطرة تؤدي إلى تأثيرات سيئة على جسمك (يمكن لبعض الناس التعامل معها، ولكن العديد من الناس لا يستطيعون). يمكن لبعض الناس تحمل هذا، ولكن البعض الآخر لا يستطيع. لذلك، يعتمد على مناعة جسمك.

3. هم يعالجون أعراض حب الشباب فقط

هذا هو السبب الأكثر وضوحا. إن منتجات علاج حب الشباب التي لا تستلزم وصفة طبية تعالج أعراض حب الشباب فقط ، وليس السبب الحقيقي. لذلك ، يمكنهم فقط توفير حل سريع لحب الشباب، ولن يتمكنوا أبدًا من علاج حب الشباب الخاص بك إلى الجذر. وماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنه على الرغم من نجاح علاج حب الشباب لديك ، فمن الممكن أن تختبر تكسر حب الشباب المفاجئ لاحقًا ، والذي قد يكون أسوأ من حب الشباب الذي قمت بعلاجه للتو.

4. قد يثيرون الاختراقات المفاجئة

نظرًا لأن معظم منتجات علاج حب الشباب الموضعية غير متوافقة مع جميع حالات البشرة (خاصةً البشرة الحساسة)، فقد تعاني من ظهور حب الشباب المفاجئ عند استخدام هذه المنتجات في المرة الأولى. سترى أنه سيكون لديك المزيد من حب الشباب في اليوم التالي بعد استخدام هذه المنتجات. في الواقع ، يعاني بعض الأشخاص من حب الشباب لأول مرة بعد تطبيق ما يسمى بمنتجات مكافحة حب الشباب في محاولتهم منع حب الشباب.

5. هم في الغالب تسويق الحيل

بالطبع، إن الشركات التي تنتج هذه المنتجات مهتمة فقط بجني الأموال من بؤسك. ليس لديهم أي نية لعلاج حب الشباب الخاص بك تمامًا. وبالتالي ، فإن معظم إعلاناتهم ووعودهم هي مجرد حيل تسويقية. يستخدمون نماذج لتظهر لك بشرة صافية، في حين أن هذه النماذج لم يكن بها حب الشباب من قبل. يتم استخدامها لخداعك في التفكير في أنه يمكنك تحقيق نفس المستوى من الجلد الشفاف الذي تحققه، بينما في الواقع، لن تتمكن من القيام بذلك (على الأقل عدم استخدام منتجاتها).

6. سوف تعتمد عليها طوال الوقت

بعض هذه المنتجات ستكون قادرة على علاج حب الشباب الخاص بك إلى حد ما، ولكن بمجرد التوقف عن استخدامها، سترى أن حب الشباب الخاص بك سيظهر مرة أخرى على بشرتك. وبعبارة أخرى، ما لم تقم بتطبيق هذه المنتجات، فلن تتمكن من التحكم في حب الشباب. وبالتالي ، ستحتاج إلى الاعتماد على هذه المنتجات طوال الوقت (من يدري إلى متى).

7. هناك الكثير منهم فما كيفية اختيار الأفضل؟

هناك الآلاف من منتجات علاج حب الشباب التي يمكنك العثور عليها في متجر محلي ، لذلك أي واحد ستختار؟ من الصعب جدًا اختيار أفضل منتج لبشرتك لأنها تقدم صيغًا مختلفة ووعود مختلفة. وإذا اخترت منتجًا خاطئًا، فستحتاج إلى التبديل إلى منتجات مختلفة مرارًا وتكرارًا إلى ما لا نهاية. لذا، هل هو حل قابل للتطبيق؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى