أسلوب حياة

لماذا الرجال الذين يتزوجون من الممرضات أكثر سعادة؟

تمتلك الممرضات وبطبيعة الحال العديد من السمات الشخصية الجميلة التي يمكن أن تكون حتمية في الزواج السعيد، مثل أن تكون الاتصالات جيدة، رحيمة، و خالية من الحكم. سواء في العمل أو في المنزل، تجعل الممرضات حياة الناس أكثر إشراقًا. إن شخصياتهم الراعية في العمل هي أيضًا مكافأة كبيرة في المنزل – خاصة إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتتزوج من أحدهم!

بينما تعتبر ممرضة في كثير من الأحيان وظيفة لا شكر لها، فقد جمعنا في Bright Side الأسباب التي تجعل أزواج الممرضات شاكرين على مهنتهم. من قدراتهم الطبية إلى دعمهم العاطفي، فإن الممرضات هم أشخاص مذهلون يشاركونك حياتهم.

تعمل الممرضات في جميع أنحاء العالم في المواقف الصعبة من خلال توفير الراحة والرعاية لمن يعانون من الألم. وهذا يتطلب طريقة ممتازة بجانب السرير، مما يسمح لهم بالراحة والطمأنينة لمرضاهم. تعد القدرة على التأكد من أن شخصًا ما يستمع إليه ويريحه مهارة اجتماعية مهمة، خاصة عند الزواج.

وفقًا لمحامي طلاق يدعى جيمس سيكستون، فإن التواصل هو مفتاح الحفاظ على الزواج، وخاصة التواصل المدروس. من المهم أن تكون مستعدًا للتحدث مع شريكك عن مشاعرك ومشاعرك في محادثة ناضجة.

كما نعلم جميعًا، فإن الأطباء والممرضات ليس لديهم نوبات عمل لا تنتهي أبدًا، وهم على أقدامهم يرعون الآخرين دون كلل. هذا يعني أنه يجب أن يكون لديهم أخلاقيات عمل مذهلة ومعرفة كيفية العمل بكفاءة أكبر. في إطار الزواج يترجم هذا إلى التخطيط والإدارة الفعالة، من الميزانيات المالية إلى الأعمال المنزلية.

وفقًا لاستطلاع، تم إدراج مشاركة الأعمال المنزلية كواحدة من أفضل 3 نقاط للزواج الناجح ، بعد الإخلاص والمودة. هذا يعني أن تنظيم دورة التنظيف الأسبوعية مع النصف الآخر مهم جدًا للحياة الزوجية!

بطبيعتها، الممرضات رائعون في التعاطف ومساعدة الآخرين بشكل غير أناني. في حين يمكن اعتبار هذا كواجب للوظيفة ، إلا أن العمل في التمريض يتطلب شخصًا عطوفًا طبيعيًا يمكنه تكريس حياته للآخرين.

تخبرنا دراسة نفسية من عام 2014 عن مدى أهمية التعاطف للزواج، قائلة أن السلوك الرحيم يجلب المزيد من الرضا عن الزواج. تعتبر الأعمال اللطيفة لضمان رفاهية الشريك، أو ببساطة لتحسين يومه، طريقة مهمة لإظهار أنك تهتم به وأنك حصلت على ظهره.

الضغط العالي لعملهم يعني أن الممرضات يجب أن يتعلمن متى يحافظن على الهدوء والتركيز على ما يجب تحقيقه. مثل هذا المستوى من الاستدلال هو علامة على النضج وشيء يترجم بشكل جيد إلى علاقة.

يعتبر الزواج من شخص من نفس مستوى النضج مثلك مهمًا للزواج المستقر والصحي . في حين أن مستويات النضج غالبًا ما يتم اعتبارها فيما يتعلق بالعمر ، فقد يكون بعض البالغين أقل نضجًا مما يبدو. يمكن أن يؤدي ذلك إلى علاقة الوالد / الطفل حيث يشعر أحد الشركاء بالمسؤولية عن الآخر.

مع الزوجة كممرضة، هناك العديد من الفوائد، ولكن لا شيء أكثر من الحصول على طبيب شخصي. إذا كان لديك أي خدوش أو كدمات أو كنت قلقًا بشأن هذا الألم المريب، فيمكنها أن تأتي إلى الإنقاذ!

مع خلفيتها الطبية، سواء في المستشفى أو من خلال تعليمها ، فهي شخص ذكي وعمل بجد من أجل مؤهلاته الطبية. سوف تذكرك أيضًا بالذهاب إلى مواعيد الفحص الخاصة بك ، والتي ينسىها معظمنا.

نظرًا لطبيعة وظيفتهم ، فقد شاهدت الممرضات جميع السوائل الجسدية تحت الشمس والعديد من المشاهد الحادة. هذا يعني أنها على الأرجح لن تضرب جفنًا أو تصدر حكمًا ضدك، حتى في أسوأ موقف لك.

كما نعيش جميعًا في حياتنا، فإن القبول القائم على الصدق والثقة الصريحين مهم لأي علاقة صحية. عندما تبدأ في الشعور بالحكم من قبل شريكك، تشعر أنك لست بخير كما أنت وأنك بحاجة إلى التغيير حتى يقبل شريكك. هذا يؤدي إلى علاقات غير صحية ويسبب لك الكثير من الألم والأذى.

مكافأة الزواج من ممرضة هو الاستقرار المالي الذي تجلبه وظيفتهم إلى الأسرة. ساعاتها الطويلة في العمل تؤتي ثمارها مع الأمن المالي لكليكما. بالطبع ، تختلف الأجور عبر البلدان وتعتمد على خبرة وقطاع الممرضة ، ولكن في الممرضات الأمريكيات يكسبن 48690 دولارًا إلى 104100 دولار سنويًا .

هذا النوع من الاستقلال المالي مثالي للمنزل ، حيث يمكن لكليكما وضع المال جانباً لتدبروا أنفسكم في عطلة أو يوم خاص. أن تكون في هذا النوع من المواقف يحافظ على الزواج على قيد الحياة ، حيث تقضي وقتًا طويلًا معًا خارج جدول عملها المجهد.

الممرضات ليسوا دائمًا “جميعهم يعملون ولا يلعبون” ولكنهم أتقوا إلى حد كبير التوازن بين العمل والحياة. وهذا يعني ملء أيامهم خارج العمل بأنشطة وتجارب ذات مغزى لمواجهة حياتهم العملية المجهدة.

كشفت دراسة حول أهمية أسلوب حياة العمل / الحياة المتوازن أنه توازن حاسم للحفاظ على حياة صحية. تنظيم وقتك وخلق مساحة لنفسك وهواياتك أمر مهم لرفاهيتك وسعادتك.

هل أنت ممرضة أم متزوجة؟ إذا كان الأمر كذلك، فما النقطة التي تتعلق بها أكثر؟ أخبرنا عن الممرضات الرائعات في حياتك وكيف ساعدن في تحسين حياتك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى