أخبار الرياضة

للمرة الثالثة على التوالي.. أعلن المقاتل الأيرلندي كونور مكغريغور خبر اعتزاله

أعلن المقاتل الأيرلندي كونور مكغريغور عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن اعتزاله منافسات الرياضة للمرة الثالثة. حيث سبق للمقاتل الأيرلندي الفوز بلقبين في منافسات الفنون القتالية المختلفة.

وحسبما نقلت وكالة الأنباء “رويترز” أنه صرح مكغريغور: أيها الأصدقاء لقد قررت اعتزال منافسات الفنون القتالية المختلطة وأضاف أشكركم جميعًا على هذه الذكريات الرائعة، فقد كانت مسيرة حافلة بالإنجازات.

وكان مكغريغور والذي يبلغ من العمر 31 عامًا البطل السابق في وزني الريشة والخفيف قد خرج للعلن بخبر اعتزاله في أبريل عام 2016. ثم عاد ليعلن اعتزاله مرة أخرى في مارس 2019، وذلك رغم مشاركته في المنافسات الرياضية القتالية المختلطة في كلا المرتين.

ويعد مكغريغور واحدًا من أهم وأكثر الأسماء شهرة في عالم الرياضيات القتالية، ويعد محورًا رئيسيًا مثيرًا للجدل داخل حلبة الفنون القتالية المختلطة وخارجها.

كما كان من أشهرها المنافسة التي جمعته بالملاكم الأمريكي المخضرم فلويد مايويدز في أغسطس من العام 2017. والتي انتهت المنافسة آنذاك لصالح الأخير بالجولة العاشرة.

في السياق ذاته أقر المقاتل الأيرلندي الذي حقق خلال مسيرته 22 انتصارًا مقابل أربع هزائم فقط. بذنبه وضربه لرجل في حانة بأيرلندا، كما وجهت إليه تهم عديدة منها تحطيم هاتف أحد المشجعين في ولاية فلوريدا بأمريكا، وتوجيه تهم له بارتكابه جرائم اعتداء جنسي.

المصدر: Sky News

أسماء عبد الهادي

كاتبة ومحررة ومترجمة صحفية، ومخرجة تلفزيونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى