أخبار الفن

لطفي لبيب : “لهذا السبب سوف أمثل بشروط وهذا هو عملي الجديد”

صرح الفنان المصري “لطفي لبيب” بأن بعض الأمور الجديدة قد طرأت عليه، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار ظنه الكثيرون اعتزالًا، ولكنه نفى ذلك هو وابنته كريستينا. بينما هذه الأمور سوف تسهم في التقليل من ظهوره على الشاشة الصغيرة والكبيرة.

فقد كشف نجم الكوميديا عن حالته الصحية، وهي التي تم تشخيصها “تعطيل في الجانب الأيسر من الأطراف نتيجة جلطة في المخ، أثرت على حركة اليد والقدم اليسرى”. وهو ما دفع “لبيب” إلى اتخاذ قرار التمثيل بشروط، لأنه يخشى على صورته أمام جمهوره ألا يبدو في كامل رونقه.

موضحًا: لا أرفض أدوار التمثيل، ولكنني غير قادر على الحركة بشكل كامل، فأنا أظهر جالسًا أو واقفًا، أو أهم بالجلوس أو الوقوف، وأرفض تفصيل أدوارًا مخصصة لإمكاناتي، ولكن ذلك احترامًا من المؤلف والمخرج”.

ما هو عمل لطفي لبيب الجديد؟                  

وكان آخر الأعمال التمثيلية التي ساهم فيها الفنان الكوميدي لطفي لبيب هو مسلسل “رجالة البيت” بطولة كل من أحمد فهمي وأكرم حسني. ويشير “لبيب” إلى أنه اتجه الآن إلى الكتابة، حتى أنه انتهى من كتابة سيناريو مسلسل، وأرسله لشركة إنتاج لتقوم بمراجعته وقراءته. مضيفًا “لا أستطيع الابتعاد عن الفن”.

يشار إلى أن “لبيب” ذي الـ 72 عامًا هو أحد نجوم الصف الثاني في الكوميديا، خاصةً فترة التسعينيات وأول الألفية الجديدة. وقد ساهم في نجاح كثير من النجوم الشباب حينما شاركهم التمثيل. كما أن له مسرحيات وأعمال درامية وسينمائية ناجحة جدًا، مع النجوم عادل إمام، وأحمد حلمي، ومحمد سعد.

اقرأ أيضًا :

رانيا يوسف.. كواليس رسائل التحرش والتهديد التي استقبلتها وهكذا كان رد فعلها

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق