أخبار عالمية

كوارث جديدة بعد انفجار بيروت.. حريق ضخم في الإمارات وتفجير في كوريا الشمالية

حريق الإمارات

شب حريق ضخم اليوم الأربعاء في السوق الشعبي في الإمارات بإمارة عجمان الإماراتية، أسفر عن إرسال 25 سيارة شرطة وإسعاف في زمن قياسي إلى موقع الحادث، ما أدى إلى عدم تسجيل خسائر بشرية، وسرعة إخماد الحريق دون انتقاله للمباني المجاورة، كما أنه تم إجلاء العاملين في السوق بأمان.

حيث تمكنت فرق الدفاع المدني في إمارة عجمان بمشاركة الدفاع المدني في دبي والشارقة وأم القيوين، من السيطرة على الحريق. ويشار إلى أن هذا السوق معروف بـ “السوق الإيراني”، وهو مغلق منذ 4 أشهر بسبب الأوضاع الراهنة الناتجة عن جائحة كورونا. وتشير المصادر إلى أن الفرق المختصة قد بدأت التحقيق لمعرفة أسباب الحريق.

انفجار كوريا الشمالية

وفي سياق آخر، وبالتوازي مع اندلاع حريق الإمارات نشرت وسائل إعلام أجنبية مقطع فيديو قالت إن هناك انفجار حدث في مدينة حدودية في كوريا الشمالية، أضاء سمائها بشكل غير مسبوق، وأنه يعتقد أن سببه حدوث تسرب غاز تسبب في انفجار قاتل.

ويشار إلى أن هذا الانفجار أسفر عن وفاة ما يصل إلى 15 شخصًا وسقوط عشرات الجرحى، إلى جانب الخسائر المادية في المنازل القريبة، حيث نشب حريق في منزل في هييسان بمقاطعة يانجانج، كما تم تدمير قسمًا كاملًا من منازل هارمونيكا.

قد يهمك أيضًا :

تطورات انفجار بيروت.. ولماذا يشبه هيروشيما ونجازاكي؟

نادين نجيم تشارك فيديو لمنزلها المتأثر بانفجار بيروت وتكشف تفاصيل إصابتها

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق