أخبار الفن

قضية نسب جديدة لـ “أحمد الفيشاوي” بعد ظهور ابنته مع طفل ألماني لتعلن أنه أخيها

نشرت هند الحناوي، منذ أسابيع زوجة الفنان أحمد الفيشاوي السابقة، وأم ابنته لينا، صورًا أثارت الجدل تجمع ابنتها بأخيها “تيتوس” الألماني، وجميعهم برفقة والدة تيتوس الألمانية. وعلقت على الصور: “أخيرًا التقينا معًا”. من خلال حسابها الرسمي على انستجرام. لتستمر هي وابنتها في نشر الصور معه لإثبات اعترافهم به، والإشارة إليه على أنه شقيق لينا.

من هو تيتوس أحمد الفيشاوي ؟ تيتوس الفيشاوي

 

كانت لينا الفيشاوي قد نشرت من قبل صورة عبر حسابها في “إنستجرام”، تجمعها بطفل صغير يدعى “تيتوس الفيشاوي”. وعلقت على هذه الصورة “هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي وأنا سعيدة جدًا لأنه صار في حياتي نصنع ذكريات معًا. أحبك كثيرًا يا تيتوس ولا أستطيع الانتظار لرؤيتك قريبًا”.

 

تيتوس يبلغ من العمر 8 سنوات، ووالدته ألمانية تدعى “دنيس وولمان”، وهي من أعلنت إن الطفل ابن أحمد الفيشاوي. وتقول مصادر إعلامية إن الفيشاوي قابلها خلال رحلة علاجية لوالدته في ألمانيا قبل 10 سنوات. ومنذ هذا الحين ودنيس وولمان تبحث عن لينا الفيشاوي حتى عثرت عليها أخيرًا لتتعرف إلى أخيها.

قضية النسب وإثباتات تدين الفيشاوي

فجرت هند الحناوي تصريحًا يفيد بأن ابنتها لينا التقت بسيدة أجنبية كانت زوجة أحمد الفيشاوي منذ 9 سنوات، ولكنها رحلت وهي حامل.

ظهرت هذه السيدة في الصور لأول مرة مع عائلة الفيشاوي، وأعلنت عن قرارها بالمضي قدمًا في قضية إثبات نسب طفلها “تيتوس” لوالده، بنفس الخطوات التي اتبعتها هند الحناوي لإثبات نسب لينا للفنان أحمد الفيشاوي.

قضية نسب جديدة لـ “أحمد الفيشاوي” بعد ظهور ابنته مع طفل ألماني لتعلن أنه أخيها

وفي سياق متصل، كشف شعبان سعيد، محامي لينا الفيشاوي، عن تلقيه مكالمة هاتفية من دنيس ولمان، تخبره فيها أنها كانت متزوجة من الفنان أحمد الفيشاوي، وأن لديها منه ابن وهو “تيتوس”. ومن جانبه طلب “سعيد” من هذه السيدة إعطائه المستندات اللازمة للبدء في الإجراءات.

اقرأ أيضًا :

شاهد كيف رد مدحت العدل على عفاف مصطفى بعد مهاجمتها عبد الرحمن أبو زهرة

 

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق