أخبار الخليج

قام بتصوير أمير الكويت فأعادته وزارة الداخلية من أمريكا.. إليك التفاصيل

أثارت الأخبار التي تم تناقلها حول صحة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح اهتمامًا واسعًا من الجهات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، حتى تم تداول بعض الصور التي أثارت انزعاج وزارة الداخلية الكويتية.

يظهر في هذه الصور موكب أمير الكويت في المطار قبل مغادرته على متن طائرة طبية إلى أمريكا لتلقي العلاج، وبدأ ينتشر فيديو لهذه اللقطة على وسائل التواصل الاجتماعي والواتس أب.

تم ضبط هذا الشخص بعد انتشار الفيديو والصور والرجوع إلى كاميرات المطار، حتى تبين أنه ضابط يعمل في الحماية وبرفقته أحد أبناء الأسرة الحاكمة. وبناءً على ذلك تم التوجيه باتخاذ الإجراءات اللازمة في حقه وفقًا لما تنص عليه القوانين.

ويشار إلى أن الشخص الآخر هو الشيخ علي الجراح الصباح وزير شؤون الديوان الأميري، والذي بدوره نفى أن تكون الصور المتداولة تعود بالفعل إلى أمير الكويت أو أنها صحيحة. مشددًا على ضرورة توخي الحذر بعدم نقل أي أخبار أو صور غير معتمدة من الديوان الأميري أو من القنوات الرسمية.

وفي سياق متصل، كشفت بعض المصادر عن أن جميع الأفراد الذين تم استدعاؤهم للتحقيق معهم بسبب الاشتراك في عملية النشر الخاصة بصور أمير الكويت وقعوا حسب ما طلب منهم على تعهد بعدم تكرر النشر. فيما تم إعداد تقارير مفصلة لرفعها إلى المسؤولين لاتخاذ قرار الإحالة إلى النيابة أو الاكتفاء بالتعهد.

اقرأ أيضًا :

الديوان الملكي يكشف تطورات صحة الملك سلمان بعد خضوعه للعملية الجراحية

 

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق