ريادة أعمال وإدارة

قائمة بـ أفضل منصات التجارة الإلكترونية

قائمة بـ أفضل منصات التجارة الإلكترونية .. أصبح بدء مشروع عبر الإنترنت هذه الأيام أمر سهل للغاية. فهناك العديد من المنصات غير المكلفة أو المجانية مفتوحة المصدر لتطوير متاجر التجارة الإلكترونية.

كلنا نعلم أنه بالنسبة لأي فرد ليس لديه دراية كبيرة بعمل عالم التجارة الإلكترونية، فإن اختيار منصة بشكل صحيح لتأسيس متجر خاص به عبر الإنترنت يعد مهمة شاقة وصعبة للغاية. لذلك، إليك قائمة بأقوى المنصات وأكثرها سهولة في الاستخدام، فهي يمكن أن تساعد أصحاب الأعمال عبر الإنترنت على نجاح أعمالهم وازدهارها بسرعة.

إليك أهم منصات التجارة الإلكترونية

 ماجنتو

تشتهر Magento بأنها المنصة الرائدة والأسرع تطورًا، فهي منصة مرجعية وتناسب جميع المشروعات حيث يمكن أن تستوعب ما يصل من 500000 منتج إلى80000 طلب في الساعة.

تتميز هذه المنصة بعدد من الميزات المتقدمة،  كما أن استخدامها سهل، كذلك تتميز بسهولة إدارة المحتوى فهي تساعد على تحسين محركات البحث فهي تمثل أفضل الحلول المتاحة وخاصة عندما تكون الميزانية محدودة.

علاوة على ذلك، فهي قابلة للتخصيص بسهولة، مما يعني أنه يمكنك توسيع متجرك تدريجيًا وإضافة ميزات جديدة مع مرور الوقت.

أفضل منصات التجارة الإلكترونية  .. أوبن كارت

إذا كان هناك نظام أساسي واحد بسيط متاح للشركات الناشئة، فهو OpenCart هذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية استثنائية بين تجار التجزئة الصغار أو المشاريع التي يمكن القيام بها من المنزل. هذه المنصة تتميز بواجهة سهلة الاستخدام وهناك الكثير من المكونات الإضافية ذات الميزات الشاملة حيث يمكنك إضافة منتجات غير محدودة ومن أهم مزاياها سرعة التحميل .

 شوبيفاي

تأتيShopify كمنصة مناسبة لمتاجر التجارة الإلكترونية تقوم بالتركيز على التسوق عبر الهاتف المحمول وكذلك التسوق الاجتماعي في نفس الوقت .

تعتبر عمليات الدمج السهلة، وسرعة التحميل السريعة، وتكامل بوابات الدفع المتنوعة، وميزات تحسين محركات البحث، والبيع الاجتماعي المباشر هي السمات الرئيسية لمنصة Shopify .

WooCommerce

أولئك الذين يتعاملون بسهولة مع WordPress، فإن WooCommerce هي النظام الأساسي المناسب لهم. حيث أن وورد بريس سهل التثبيت، علاوة على ذلك ، هناك عدد كبير من المكونات الإضافية أو القوالب والموضوعات الخاصة بـ WooCommerce، والتي ستساعد المالكين على تزيين متاجرهم وفقًا لفئة الأعمال.

 زين كارت

السبب الكامل لوضع ZenCart في هذه القائمة هو أنها منصة سهلة الاستخدام ويمكن إدارة المتجر عن طريقها بسهولة. إنها منصة تحوي مجموعة كبيرة من الأدوات تقدم خيارات تخصيص شاملة لمالكي المواقع. علاوة على ذلك، فإنها تركز على ميزات أمان المتجر للحفاظ على أمان جميع معلومات العملاء والمنتجات.

أفضل منصات التجارة الإلكترونية  .. بالنسبة لشخص جديد في عالم التجارة الإلكترونية وليس لديه أي معرفة تقنية، فإن اختيار منصة تخدم مصالحه التجارية بالكامل أمر صعب. لذلك، يكمن القرار الأكثر حكمة في اختيار المنصة التي توفر أفضل تجربة للمستخدم ولها ميزات تحسين محركات البحث المتأصلة التي ستساعد المتجر على التفوق على نتائج Google.

كانت هذه أهم منصات التجارة الإلكترونية، ستساعدك بشكل كبير على بدأ عملك التجاري عبر الإنترنت وكسب المال.

بدرة

https://dlylaki.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى