تكنولوجيا

في الولايات المتحدة.. السيارات ستتواصل فيما بينها قريبا

في الولايات المتحدة للحد من الحوادث المرورية، ظهرت تقنية جديدة وافقت عليها السلطات في قطاع السيارات. من خلال إنشاء شبكة اتصالات كبيرة بين المركبات (التي تشير إلى موقع أو سرعة السيارة)، لذلك تمر هذه الأيام دولة العم سام بمنعطف تكنولوجي هام وتطور مذهل في مجال تكنولوجيا السيارات.

يوضح أنتوني فوكس، وزير النقل، موافقة الحكومة على هذا التقدم. من خلال تصريحة قائلا (من خلال مساعدة السائقين على تجنب الاصطدامات، ستلعب هذه التكنولوجيا دورًا رئيسيًا في تحسين كيفية وصول الأشخاص إلى الأماكن التي يريدون الذهاب إليها، حيث ستساهم هاته التقنية في ضمان بقاء الولايات المتحدة في الطليعة في مجال تكنولوجيا السيارات. وقطاع السيارات بصفة عامة) تقارير AFP.

ولكن لا تزال التكنولوجيا الجديدة لها حدودها: حتى وإن تمكنت، عند التقاطعات أو تغييرات المسارات، من الحد من الاصطدامات في العمق، فإنها لا تسمح بالفرملة أو الانحراف التلقائي.

ولها أطر محددة كذلك حتى لو كنا ننسى ذلك، وراء كل التكنولوجيا يكمن الإنسان. لهذا السبب تقوم هيئة سلامة الطرق السريعة الأمريكية (NHTSA) حاليًا بمراجعة هذا التقدم في التقرير النهائي. بمجرد نشرها، ستضع قواعد السلوك على أساس تعليق الجمهور لهذا العمل الفذ جديد لذلك هو عمل وجب الاهتمام به ومتابعته وهي تكنولوجيا ستسمح بتقليص الكثير من المشاكل مستقبلا إن تم تعميمها.

برجاء تقييم المقال

الوسوم

حبشي سمير

متحصل على شهادة مهندس دولة وماستر في البيولوجيا شغوف وطموح يؤمن بالاكتشافات وقادر على تقديم الاضافة له اصدار علمي ومشاركات في ملتقيات علمية قادر على تقديم الافضل في مجاله انسان هو الافضل في مجالات متعددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق