أخبار الفن

فوز الشطي ونهى نبيل.. أجدد متهمي قضية غسيل الأموال بالكويت

لا يزال التحقيق ساريًا في قضية غسيل الأموال بالكويت، حيث تتسلم النيابة العامة بلاغات جديدة بشكل مستمر تقوم على إثرها بمتابعة تضخم حسابات المتهمين. ويعد أحدث المتورطين في هذه القضية هما الفنانة فوز الشطي والإعلامية نهى نبيل.

يذكر أن النائب العام في الكويت، المستشار ضرار العسعوسي أمر بالتحفظ على أموال زوج إحدى شهيرات السوشيال ميديا، ومنعه من السفر على خلفية الشكوى المقدمة من وحدة التحريات المالية بعد تضخم حساباته البنكية هو وزوجته، وتحويل مبلغ ضخم منها إلى حسابه، وهو ما أثار الشكوك وأدى إلى توجيه أصابع الاتهام إليهما.

وقد أسفرت هذه الاتهامات إلى إصدار النيابة العامة أمرًا بتجميد الأرصدة البنكية للمتهمين، أي بالتحفظ على أموالهم، وذلك بهدف التحقق من جريمة غسل الأموال، كما أكدت النيابة على أن أسماء أخرى غير معروفة كانت ضمن البلاغات التي استلمتها النيابة.

يشار إلى أن النيابة العامة كانت فتحت التحقيق في وقت سبق في غسيل أموال المشاهير، وأصدرت قرارًا بتجميد أرصدة 10 منهم، حتى الآن، كما تم منعهم من السفر. إلى جانب تكرار الأمر نفسه مع فوز الشطي ونهى نبيل.

وكذلك تم التحفظ على بعض ممتلكات ومستندات شركة “بوتيكات” بعد الاطلاع على دفاترها، واستدعاء المدير المالي للشركة للتحقيق معه، وذلك للتأكد من نشاطها ومدى ارتباطها بوقائع غسيل الأموال. مع التحقيق في جميع الفواتير والأوراق والمبالغ التي كانت تدخل إلى الشركة لمعرفة مصادرها، وما إذا كانت أموالًا مشروعة أم لا.

اقرأ أيضًا :

الحكم بقضية غسيل أموال المشاهير بالكويت.. وأنباء عن دفعة ثانية من المتورطين

الكشف عن أبرز أسماء مشاهير غسيل الأموال في الكويت

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق