أخبار الفن

عمرو راضي وتفاصيل تدهور حالته الصحية بعد وفاة صديقه مصطفى حفناوي

نشر إسلام طارق صديق اليوتيوبر عمرو راضي صورة للأخير عبر انستجرام، وكتب عليه: ” للناس اللي بتسألني عن عمرو راضي.. شايفين! ماشي بعُكاز والله، ربنا ما يوريني حاجة وحشة في صُحابي.. الدكتور بيقوله ده ديسك ولازم ترتاح، قلبي واجعني عليه والله، فُراق الحبايب بيكسر ولاد الأصول.. بجد مش كلام”.

حيث أشار “طارق” إلى أن هذه الحالة النفسية التي يمر بها “راضي” نتجت عن إصابته منذ أن اختفى صديقه مصطفى حفناوي وتوفي في العاشر من أغسطس الجاري. وتم تشحيص “راضي” بالإصابة في فقرات ظهره “ديسك الظهر”، وهو ما أثر عل قدرته على الحركة.

وكان آخر ما كتبه راضى، عبر حسابه على انستجرام، نعيًا لصديقه الراحل “الحفناوي”، قائلًا: “خلاص هتسيبني، خلاص نويت تمشيني بنص قلب، خدت أيامنا اللي جاية كلها معاك وسبتني، يا وجع قلبي عليك يابني، مع السلامة يا عنيا، مع السلامة يا حلاوة الدنيا، سلّملي على أبويا، سلملي على جِدّتى.. قلبى اتقسم وهيفضل يدوّر عليك في كل شارع”.

يذكر أن اليوتيوبر مصطفى حفناوى، توفي منذ 16 يوم، بعد صراع تحت أجهزة التنفس فى الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة في المخ مكث على إثرها في المستشفى أيام حيث تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبي خاطئ مما عرضه لمضاعفات شديدة للجلطة، رقد على إثرها في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات. ويشار إلى أنه كان ولا يزال يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا :

عمرو مصطفى يحذف تهنئته للهضبة عن أغنيته: “الواحد حاول يكون منافق بس مقدرش

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق