علوم وصحة

علوم الأولين: الماء الحي (2)

تكلمنا في المقال السابق عن الفرق بين الماء الحي والماء الميت.. وقدرة الماء الحي وخصائصه العلاجية، ومدى البركة التي يمكن أن نتحصل عليها من تنظيم الطاقة، وضبط تردد أجسامنا، وجعل خلايانا في مرحلة الشباب الدائم بفضل امتلاك الماء الحي الكثير من المعادن الطبيعية.

فالماء الحي مثل ماء المطر، الشلالات، والسيول المختلطة بالأحجار والمعادن الطبيعية.. على العكس تماما من الماء الميت الذي تعرض الركود والملوثات والمعالجات الكيميائية مثل ماء الصنبور المتغيرة خصائصه!

واليوم سوف أكتب لكم عن أحد أسهل الطرق لاستعادة الماء الميت لماء حي كما انزله الله تعالي لنا فله الحمد على كل نعمه التي لا تعد ولا تحصى.

أولا: نحضر عددا من الكرات الزجاجية وهي: (البلي/ الدواحل) كالتي يستخدمها الصغار في اللعب.. يفضل الابيض منها.. لكن لا مانع من استخدام الملون أيضا.. إن لم يكن هناك هذه الكرات متوفرة من الممكن التعويض عنها بحجارة ملساء من سيل ماء قريب..

ثانيا: نحتاج حوالي 2 لتر مقطر أو ماء من قارورة أو ماء مفلتر.. (لا يفضل ماء الصنبور لأنه معظم الأحيان ملوث!)

ثالثا: مصاصة (شليموه) كالتي تستعملها لشرب العصائر.

رابعا: نأتي بقمع مخروطي الشكل وهو (أفضل) أو مدور عادي حسب المتوفر.

خامسا: ابريقين ماء سعة الواحد منهم حوالي 2 لتر.

الطريقة كالتالي:

1 – نظف الأباريق والقمع والكرات الزجاجية (أو الحجارة الملساء) والماصة تنظيفا جيدا قبل استخدامها.

2- صب الماء (الميت) في ابريق واحد.

ضع المصاصة في القمع لغاية فتحة القمع السفلي.

4- ابدأ بوضع الكرات الزجاجية حول المصاصة حتى اعلى القمع. “وظيفة المصاصة أن تمنع احدى الكرات من اغلاق الفتحة السفلية للقمع من الداخل”.

5- ضع ابريقا فارغا تحت القمع.

6- ابدأ بصب الماء في القمع من أعلى.

7- عندما تنتهي من الابريق الأول بدل الاباريق وأعد صب الماء في القمع وهكذا.

8- نكرر صب الماء أكثر من 5-10 مرات (كلما زادت المرات كان افضل) التكرار 20 مرة يكون ممتاز.. ولكن 10 مرات أيضا كافية إن شاء الله.

إن أردت بإمكانك أن تقرأ على الماء وانت تصبه: بسم الله الرحمن الرحيم؛

: وَنَزَّلْنَا مِنْ السَّمَاء مَاء مُبَارَكًا فَأَنْبَتْنَا بِهِ جَنَّات وَحَبّ الْحَصِيد .

: وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُم مِّنَ ٱلسَّمَآءِ مَآءً لِّيُطَهِّرَكُم بِهِۦ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ ٱلشَّيْطَٰنِ وَلِيَرْبِطَ عَلَىٰ قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ ٱلْأَقْدَامَ.

:وَأَنزَلۡنَا مِنَ ٱلسَّمَاۤءِ مَاۤءࣰ طَهُورࣰا لنُحۡـِۧیَ بِهِۦ بَلۡدَةࣰ مَّیۡتࣰا وَنُسۡقِیَهُۥ مِمَّا خَلَقۡنَاۤ أَنۡعَـٰمࣰا وَأَنَاسِیَّ كَثِیرࣰا.

الآن انت تستمتع بماء حي مليء بالبركة والطاقة والمعادن النادرة المختلفة.. يضبط ترددات الجسم.. يمنح الخلايا الشباب. علاج إلهي مجاني من الاسقام والأمراض.

 

احمد البياسي

احمد البياسي مؤلف وسيناريست مصري حاصل على بكالوريوس نظم المعلومات الادارية .. من أعمال الكاتب كتاب إبرة إبليس .. سيناريو فيلم درنكة
زر الذهاب إلى الأعلى