علوم وصحة

طرق فعالة لتقليل حجم الثديين الكبيرين

لدى العديد من النساء ثديين كبيرين بشكل مفرط لأسباب طبيعية مختلفة. هل ثدييك كبيران بشكل مفرط أيضًا، وإذا كان هذا هو الحال، فهل أنت سعيدة وراضية بحجمها؟ أم تريدين تقليل حجم الثديين الكبيرين؟

من الطبيعي أن يجد الرجال نساء اللاتي تملك ثديين كبيرين مثيرة أكثر. لكن هناك أيضًا بعض العيوب المرتبطة بالثدي الأكبر. على الرغم من أنك قد لا تشكين، ستعاني العديد من المضايقات والإزعاج بسبب حجم ثدييك.

غالبًا ما تتساءل النساء اللواتي لا يشعرن براحة تجاه حجم ثديهن عن كيفية تقليل حجم الثدي. الخبر السار بالنسبة لهم هو أن هناك الآن خيارات مختلفة لتقليل الحجم والشكل. جراحة تصغير الثدي هي أفضل وأكثر الإجراءات التي يمكن الاعتماد عليها لتقليل حجم الثدي.

طرق تقليل حجم الثديين الكبيرين بشكل طبيعي:

1.تمرين لتقليل حجم الثدي

التدريبات المثالية هي تمارين القلب البدنية مثل ركوب الدراجات والركض.

فعندما تخططين لتقليل قياس ثديك، فبالإضافة إلى تمارين القلب والأوعية الدموية، يجب عليك تضمين تمارين بناء القوة المنتظمة في روتين لياقتك.

يجب أن تكوني أكثر حذرًا أثناء اختيار الأوزان لهذه التمارين. حاولي أفضل ما لديك للحصول على الأوزان الخفيفة وتجنب آلات الوزن الثقيل أو الدمبل. تذكري أنه إذا اخترت الوزن الثقيل، فسيؤدي التمرين إلى بناء المزيد من عضلات الثدي. لذا تجنبي الوزن الثقيل لأنه قد يعطي ثدييك حجم أثقل وأكبر.

بصرف النظر عن التمارين المنتظمة، تحتاجين إلى اتباع نظام غذائي خاص يتكون من المواد الغذائية الطازجة والصحية. فحاولي ألا تستخدمي نظامًا غذائيًا قاسيا أثناء التمرين لتقليل حجم الثدي بشكل طبيعي.

2. اتباع نظام غذائي لتقليل الثدي

يتأثر حجم الثديين أيضًا إذا كنت تعاني من زيادة الوزن. لذلك، يمكنك محاولة تقليل حجم الثدي الخاص بك عن طريق اتباع نظام غذائي لتقليل الوزن الكلي للجسم. لذا راقبي تناول السعرات الحرارية والأطعمة الموصى بها من أجل اتباع نظام غذائي سليم.

يتكون نسيج الثدي بشكل رئيسي من الدهون. تقريبا كل أنثى تكتسب أو تفقد الوزن في هذه المنطقة بالذات بشكل أسرع بكثير مقارنة بأجزاء الجسم الأخرى. قد يكون الثدي الكبير غير مريح ويؤدي إلى وجع آلام الظهر ووضعية الجسم الرهيبة.

في حين أن التمرين مهم للغاية في فقدان الدهون الزائدة من هذا الجزء من الجسم، فإن خطة النظام الغذائي النظيف مهمة بنفس القدر. أنت بحاجة إلى معرفة المواد الغذائية المفيدة لحرق دهون الثدي غير المرغوب فيها، وكذلك من أجزاء الجسم الأخرى.

ثمار للحد من الثدي

الفاكهة على قائمة أفضل الأطعمة التي تلعب دورًا حاسمًا في تقليل وزن الثديين. بصرف النظر عن كونها مثالية للوجبات الخفيفة أو الحلوى فهي تتكون من الكثير من مضادات الأكسدة ولذيذة أيضًا. تحتوي الفاكهة على مستويات أقل بكثير من السكر مقارنة بالصودا والمواد الغذائية المصنعة. بعض من أفضل فواكه النظام الغذائي المتاحة هي العنب والبرتقال والتفاح والتوت والموز والخوخ. تتكون الفواكه المعلبة من الكثير من المواد الحافظة ذات السعرات الحرارية العالية، لذلك يجب عليك تناول الفواكه الطازجة بدلاً من ذلك. حاول تناول ما لا يقل عن 3 إلى 4 فواكه يوميًا.

الخضار للحد من الثدي

تمامًا مثل الفاكهة، تحتوي الخضار أيضًا على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة، مع انخفاض مستوى الكربوهيدرات. هذا مفيد أثناء سعيك لتقليل حجم ثدييك. البراعم والقرنبيط والقرنبيط واللفت والسبانخ هي خضروات غير نشوية توفر الطاقة المطلوبة عندما تكون على نظام غذائي.

أسماك لتقليل الثدي

السمك يحتوي على نسبة عالية من البروتين وانخفاض السعرات الحرارية. بدلًا من القلي، إذا كنت تستخدم طرقًا للطهي مثل البخار أو الشوي أو الشوي أو الخبز، فقد تثبت الأسماك أنها عنصر غذائي يستحق المساعدة في تقليل الثدي. الأسماك التي يمكنك تجربتها هي سمك السلمون المرقط أو التونة أو السلمون إلخ.

المكسرات للحد من الثدي

المكسرات المختلطة هي مصدر ممتاز للدهون المغذية مثل أوميغا 3 والدهون الأحادية غير المشبعة والدهون المتعددة غير المشبعة. تحتاج إلى تضمين الجوز واللوز وجوز المكاديميا والمكسرات المطحونة في نظامك الغذائي. تجنب الملح والمكسرات المغلفة بالسكر قدر الإمكان.

3. تقليل حجم الثديين الكبيرين بمساعدة الجراحة

جراحة تصغير الثدي

إجراء تصغير الثدي هذا هو الجواب المثالي لمسألة “كيفية تقليل حجم الثدي” لأنه يريحك من جميع المضايقات لامتلاك ثدي أكبر. يوصي أفضل جراح التجميل بإجراء جراحة تصغير الثدي كأحد أفضل الخيارات لأن هذه الجراحة تساعد على إزالة الأنسجة الدهنية الزائدة المخزنة في الثديين. العيب الوحيد في هذه الجراحة هو أن بعض الندبات قد تُترك بسبب الجراحة ، لكن هذه الندوب تتلاشى مع الوقت.

استخدام شفط الدهون

يمكن إجراء تصغير أقل للثدي من خلال هذه العملية. يتم الإجراء عن طريق إجراء شق صغير فقط ؛ لذلك من الصعب رؤية الندبات بعد الجراحة.

جراحة الشق العمودي

يطلق عليها العديد من الجراحين “ندبة قصيرة” لأن الندبات الصغيرة تبقى بعد إجراء العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى