أخبار الفن

شاهد كيف رد مدحت العدل على عفاف مصطفى بعد مهاجمتها عبد الرحمن أبو زهرة

نشر مدحت العدل على حسابه الرسمي على تويتر تغريدة يرد فيها على عفاف مصطفى التي انتقدت الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ووجهت إليه أصابع الاتهام لتبرير عدم طلب المخرجين له أن هذا يعود إلى تدخله في ما لا يعنيه، من إخراج وإنتاج، ووصفته بأنه “يتفلسف” طوال الوقت، و”يشفط الأكسجين من اللوكيشن”.

كما أشارت “مصطفى” أيضًا إلى أن انتقاداته تلك تزعج بشكل خاص الممثلات الصغيرات والناشئات، وذلك بسبب ما أشارت إليه بأنه “عنجهية ورغبة في أن يعامله الجميع على أنه إله منزل” موجهة إليه نصيحة بأن يحاول التغيير من نفسه.

جاء هذا عقب تصريح الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بأنه يعاني من الاكتئاب بسبب عدم طلب المخرجين له مؤخرًا للمشاركة في أي عمل جديد.

فيما رد مدحت العدل على عفاف مصطفى بأن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة قيمة وقامة عظيمة، واتهمها بمحاولة اكتساب الشهرة، مؤكدًا على أنه عمل بالسابق مع “أبو زهرة” ولم يجد منه سوى الفن والخلق والموهبة.

أثارت هذه التغريدات العديدة حول الموضوع ذاته جدلًا واسعًا أمس على وسائل التواصل الاجتماعي، سواء في الوسط الفني ليحظى “أبو زهرة” بالتأييد أو الهجوم، في تغريدات حذفها أصحابها بعد ساعات قليلة من نشرها. ومن الجمهور والمعارف الشخصية لمن سبق له التعامل مع أحد “أبو زهرة” أو “عفاف مصطفى” التي أصبحت تتصدر البحث في جوجل.

اقرأ أيضًا :

انفصال روان حسين عن يوسف مقريف وحقيقة الفيروس الخطير الذي نقله لها

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق