ريادة أعمال وإدارة

سهم بنك البلاد.. كيف أشتريه وأتداول فيه؟

سهم بنك البلاد

إذا كنت تسأل عن سهم بنك البلاد والتحليل والتوقعات المستقبلية المرتبطة به، من قبيل هل أشتري سهم البلاد تداول 1140؟ إذا كنت من الذين يريدون زيادة رأس المال للتداول والاستثمار في الأسهم أكمل المقال لأنه يهمك.

كما كان نطاق التداول المتوقع للأيام القليلة الماضية ما بين مستوى الدعم 55.20 ومستوى المقاومة 61.80، و بهذا يكون قد حقق أعلى رقم إغلاق منذ 16 عاماً، او منذ إدراجه في سوق التداو سنة 2005 استناداً لموقع أرقام.

بنك البلاد

إذا كان سؤالك هل اشتري سهم البلاد تداول 1140؟ كيف أقوم بالتداول؟ يجزم كل خبراء البورصة والتداول بأن معرفة كيفية الشراء والبيع أمر أساسي قبل دخول هذا المجال، إليك شرح تداول سهم بنك البلاد للراغبين في شراء سهم البلاد ويبحثون عن طرق الشراء و رسوم تداول بنك البلاد، فهذا يخصكم، نستعرض معكم كيف يكون تسجيل وتداول ومعرفة أكثر حول أسهم بنك البلاد، متى توزيع الأرباح، وكيف يقوم بنك البلاد بتوفير كل الأعمال المصرفية والاستثمارية والتمويل بطرق متوافقة مع تعاليم الشريعة الإسلامية، بالإضافة لمنح خدمات إدارة الأصول والوساطة من خلال شركة البلاد المالية.

سهم بنك البلاد تحليل وتوقعات

يوفر بنك البلاد فرص ربح مؤكدة لكل الباحثين عن الاستثمار والتداول في سوق الاسهم السعودي، الذي يعد من أهم أسواق تداول الأسهم نمواً في العالم.
إذا كنت تفكر في الاستثمار في مجال التداول وتبحث عن أفضل اختيار لتزويد دخلك ومضاعفة أموالك، نحن هنا نذكر كل ما يمكن معرفته عن سهم بنك البلاد، من تحليل للسهم و طريقة الشراء و التوقعات والتنبؤات المستقبلية مع مؤشر العرض والطلب لسهم البلاد.

شراء سهم بنك البلاد

شراء وتداول أسهم بنك البلاد الذي مر على وجوده أكثر من 16 سنة، نعم 16 سنة هو خيارك الرابح، سهم البلاد يراهن عليه أكبر خبراء سوق التداول في المنطقة، لأن البلاد مدرج في سوق التداول منذ 2005، برأس مال 3000 مليون ريال سعودي حينها، وقد أصبحت له خبرة طويلة في المجال ولا تنسى انه بنك إسلامي، لهذا فإن تعاملك مع بنك البلاد يعني أنك ستستفيد من عدد كبير من المزايا والامتيازات التي يقدمها للمساهمين بشكل دوري.

معلومات عن البنك عند عرضه  للاكتتاب أول مرة:

⦁ عدد الأسهم المطروحة     30 مليون سهم
⦁ ســعر الإصدار                 50 ريال (50 ريال قيمة اسمية)
⦁ حجم الإصدار                  1500 مليون ريال سعودي
⦁ المؤهلون للاكتتاب           المواطنون السعوديون
⦁ الحد الأدنى                   10 أسهم
⦁ الحد الأقصى                  5000 سهم
⦁ تاريخ الاكتتاب                 2005-2-21 / 2005-3-9
⦁ موعد التخصيص              2005-3-17
⦁ إعادة فائض الاكتتاب        2005-3-17

تداول أسهم بنك البلاد

يمنح البنك قنوات عصرية لتداول الأسهم ما يميز استخدام هذه القنوات سهولة ومرونة التعامل معها جميعاً، حيث يمكنك اختيار ما يناسبك منها لتنفيذ تداولاتك اليومية ومن أي مكان.
-من خلال الإنترنت (البلاد تداول)
الاطِّلاع على أسعار الأسهم السعودية، وتداولها بيعاً وشراءً، تعديل أوامر البيع أو الشراء كما يمكن إلغائها من أي مكان داخل أو خارج المملكة دون الحاجة إلى حضور صالة التداول.
-من خلال (الهاتف)
تتم خدمة التداول عبر الهاتف لأسهم البنك بالاتصال المباشر مع الوحدة المركزية لتداول الأسهم المحلية حيث يقوم نخبة من الوسطاء الأكفاء بتنفيذ أوامر العميل مباشرة في السوق و اعلامه بالمستجدات وأحدث الأخبار في سوق الأسهم المحلية.
-صالات التداول
يوفر بنك البلاد فرصة تداول الأسهم السعودية بطريقة سريعة ومرنة من خلال صالات التداول في كافة الفروع، بحيث يمكن الاطِّلاع على آخر المعلومات المتعلقة بالأسهم عبر شاشات العرض المتصلة مباشرةً بنظام معلومات الأسهم السعودية (تداول).
تشتمل الفروع على صالات خاصة للسيدات تتوفر فيها جميع الخدمات المطلوبة لتسهيل عملية التداول.

بنك البلاد: السهم إلى أين؟

سجل سهم البلاد في آخر تداولاته أرقام تصاعدية وهذا يدل على نجاح البنك في إدارة سوق الأسهم الخاصة به، كما حقق سهم البلاد في آخر جلساته مكاسب بلغت 3.90% بما يعادل 2.20 نقطة، حيث نجح سهم البنك في تخطي مستوى المقاومة 58.10، وهذا بسيطرة الاتجاه الرئيسي الصاعد على المدى المتوسط بمحاذاة خط ميل فق اخر الرسومات البيانية التي رسمها السهم في سوق الأسهم السعودي.

مستقبل سهم البلاد السعودي 1140

مع تواصل الدعم الإيجابي لتداولاته اعلى المتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة، و وسط ذلك بدأ ظهور تقاطع إيجابي ومؤشر القوة النسبية، بعد وصولها تشبع بيعي مبالغ فيه مقارنة بحركة السهم.
لهذا يتوقع  الخبراء و المحللين المزيد من الصعود للسهم خلال تداولاته القادمة، خاصة في حالة تأكيد اختراقه للمقاومة 58.10، هو يستهدف بعدها مستوى المقاومة 65.00.

سامية بوترعة

كاتبة ومحرر و محسنة محركات بحث، أكتب عبر بلوقر او ووردبراس مقالات حصرية لكل المدونات: السياحة، العمارة و البستنة، الاقتصاد، الصحة و الجمال، الموضا، الطبخ و الرشاقة مقالات ممتازة متوافقة مع السيو seo تتجاوز الالف كلمة .. 0213696178387
زر الذهاب إلى الأعلى