علوم وصحة

فوائد واستخدامات السكر البني الطبيعي

استخدامات السكر البني

يستخدم السكر البني في العديد من وصفات الحلويات اللذيذة.
بالإضافة إلى استخدامه في وصفات طبيعية للبشرة والشعر والعديد من الوصفات الصحية لاحتوائه على العديد من الخصائص الهامة والمفيدة للصحة العامة. واحتوائه على سرعات حرارية اقل من المتواجدة بالسكر الأبيض.
Sucre brun images libres de droit, photos de Sucre brun | Depositphotos

فوائد سكر القصب البني

يحتوي السكر البني على العديد من العناصر الغذائية الدقيقة مثل الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم والزنك والنحاس والفوسفور وفيتامين ب 6. والتي تعتبر ضرورية لصحة الجسم ، فهو يساعد في علاج مشاكل الجهاز الهضمي، على سبيل المثال، إذا كنت تعاني من الإمساك.
فإن كل ما تحتاجه هو كوب من الماء الدافئ ممزوج بالزنجبيل وملعقة صغيرة من السكر البني. كما يعمل كمساعدة في الربو، حيث يحتوي على عناصر مضادة للحساسية قد تساعد مرضى الربو في علاج اعتلال الصحة.
ويحتوي على خصائص مطهرة فهو يحتوى على عناصر مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا قد تساعد في محاربة البكتيريا والعدوى، و مفيد في أوقات الصيف حيث يخلط مع ماء جوز الهند فيعطي شعور بالبرودة.
ويحتوي على السيلينيوم الذي يساعد على ارتخاء الأعصاب، و يحتوي على عنصر الحديد، و يحتوي على مضادات الأكسدة، ويعطي الطاقة، و يحتوي على المعادن مثل الكالسيوم، و يساعد في علاج البهاق، و يسرع عملية الأيض.
زر الذهاب إلى الأعلى