أخبار الفن

زين كرزون تنفصل عن خطيبها بعد القبض عليه.. وهذا ما نعرفه

انتشر خبر اعتقال خطيب نجمة السوشيال ميديا الأردنية زين كرزون اليوم الأحد على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تمض ساعات على هذا الخبر حتى ترددت الستوري الخاصة بزين كرزون تعلن فيها فسخ خطبتها منه. وهو ما أشعل الأمر أكثر.

تم القبض على عبد الله كنعان، خطيب “كرزون” بتهمة تعاطي المخدرات. وأشارت بعض المصادر إلى أنه كان بحوزته مواد مخدرة وبرفقته شخص آخر متهم كذلك بتجارة المخدرات.

ويشار إلى أن زين كرزون أعلنت فسخ خطوبتها بشكل مفاجئ، حينما كتبت على الستوري في حسابها الخاص بإنستجرام: “الحمد الله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. تم فسخ خطوبتي على عبدالله كنعان.. وقدر الله وما شاء فعل”.

زين كرزون تنفصل عن خطيبها بعد القبض عليه.. وهذا ما نعرفه

يذكر أن “كرزون” و”كنعان” أعلنا خطبتهما قبل شهر من الآن، وصار عبد الله كنعان تريند في بحث جوجل حينها، حتى أنه تم تداول معلومات عن كونه رجل أعمال أردني يمتلك العديد من النوادي الرياضية. فيما نفت مصادر مقربة منه ذلك، موضحةً أنه ليس رجل أعمال، ولا يمتلك أي ناد رياضي، ولم يكمل دراسته الجامعية تخصص “إدارة الأعمال” في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

ودفع هذا الناس إلى الاتفاف حول “كرزون” لمعرفة سبب خطبتها من عبدالله كنعان بهذا الشكل المفاجئ، واشتعل الجدل حينما اكتشف المتابعون أن كلًا منهما لا يتابع الآخر على انستجرام، بينما يتابع عبد الله حساب شقيقة زين، “هيا كرزون” وهو ما أثار الكثير من التساؤلات وعلامات التعجب حولهما. وكان من الواضح أن زين كرزون تحاول أثناء خطوبتها من عبدالله كنعان تجنب الحديث عنه بشكل مباشر وواضح.

اقرأ أيضًا : قام بتصوير أمير الكويت فأعادته وزارة الداخلية من أمريكا.. إليك التفاصيل

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق