علوم وصحة

زيت الحشيش الافغاني تاريخة فوائده للشعر وتعريفه؟

اعرف اكثر عن فوائد زيت الحشيش للشعر! حينما تذكر كلمة (حشيش) يطغى على البعض إثارة الجدل بمنظور سلبي دون التفرق عن مقدار الحجم الإجابي او المضر.

زيت الحشيش هو عصارة ثمرة شجرة القنب، وهي شجرة موسمية تنبت في بداية الصيف وتثمر في أواخره ويعود أول ظهور لها في وسط أسيا الصين، وتشتهر ثمرة القنب بلونها الأخضر، الحشيش وهو من أصول أسيوية وبالتحديد من أفغانستان حالياً.

ظهور زيت الحشيش في الثقافة الإنسانية

أول الدلائل تشير الى ما قبل 10 الاف سنة في الصين حيث وجدت ألياف الحشيش الذي تستخدم لصناعة الأنسجة القوية وأيضا وجدت أثار لبذوره وزيوته كعلاج في تلك الحضارة، انتشر الحشيش في الشرق الأوسط عن طريق القوافل التجارية ومن ثم الى أوروبا.

المنظور العلمي :

رغم أن نبته الحشيش بصفه عامة ذُكرت في الكثير من المؤلفات الهندية والصينية ووصفت بطريقه علاجيه مؤكدة على معالجة وتحسين أكثر من 100 مرض وعلة مختلفة منها: الصلع لدى الرجال والنساء، الثعلبة، القرع الفطري , كاليشمانيا الجلدية، الصرع، الأورام المناعية مثل الذئبة الحمراء إلا ان نبتة الحشيش محاربه من قبل اكبر الشركات الدوائية في العالم ليس لإنها مادة مخدرة وما إلى ذلك من أسباب فبواسطة التكنولوجيا الحديثة في زمننا الحالي يستطيع أي مختبر ط

زيت الحشيش

بي (مختص) نزع المادة المخدرة والاستفادة من باقي عصارة الزيوت الطبيعية والتي ربما تكون سبب رئيسي بإذن الله في علاج أصعب الحالات المستعصية ولكن السبب الحقيقي وراء الحرب هو أن ((بعض)) الشركات الدوائية انتجت كبديل أدويه من تركيبات كيميائية وبتكلفه أقل بكثير من زراعة نبتة الحشيش ورغم ذلك تسوق تلك الأدوية المصنعة بنجاح باهر بهدف مادي بحت ! بصرف النظر عن أثارها الجانبية التي لربما تكون الأكثر خطوره من فائدتها.

المواد الفعالة في زيت الحشيش هي:
THC :Tetrahydrocannabinol 3%
CBD : Cannabidiol 10%

زيت الحشيش ليس له جرعه زائدة مُثبته، ولا يوجد أي دليل على أي أثار جانبية يسببها لا على المدى القصير ولا الطويل وتعتبر النسبة الموجودة للمادة الفعالة THC لكل عبوة أمنه للاستخدام ولا تحتاج الى وصفه طبية وأيضا لا تتعارض مع أي مواد او أدوية أخرى.

شركة المستشرق شركة سعودية رسمية معتمدة ومرخصة بموجب القانون التجاري الدولي، كما أنها الوحيدة المختصة في مجال استيراد وإعادة تصديره

22عربي

https://22arabi.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى