أخبار الرياضة

ربع نهائي دوري الأبطال: فوز ليفربول يقربه من التأهل وتوتنهام ينتظره إياب حارق في مانشستر

فاز فريق تونتنهام الإنجليزي على مانشستر سيتي بهدف تظيف دون مقابل من إمضاء الكوري الجنوبي هيونغ مين سون حيث شهد اللقاء تضييع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو ضربة جزاء مطلع المباراة التي جمعت الفريقين بملعب توتنهام الجديد.

في المباراة الثانية من نفس الدور، انتصر ليفربول الإنجليزي على منافسه بورتو البرتغالي بهدفين نظيفين على أرضية ملعبه أنفيلد، سجلهما على التوالي كل من نابي كيتا وروبرتو فيرمينيو في الشوط الأول من المباراة، وبذلك يعزز فريق الألماني يورغن كلوب فرصه للتأهل لنصف النهائي عكس نتيجة المباراة الأولى التي تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات.

هذا وسيجري النصف الثاني من مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوربا يوم غد الأربعاء؛ بين كل من برشلونة الإسباني ضد نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد، و يوفينتوس الإيطالي في مواجهة أجاكس أمستردام الهولندي الذي وصل إلى هذا الدور على حساب ريال مدريد الإسباني صاحب اللقب في آخر ثلاث مواسم متتالية.

وتجدر الإشارة إلى أن دور ربع النهائي هذه السنة يشهد مشاركة أربعة أندية إنجليزية هي كل من: توتنهام ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول، ليكرس بذلك الدوري الإنجليزي تفوقه على باقي الدوريات الخمس الكبرى بأوربا.

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق