أسلوب حياة

دورات إلكترونية لتعليم تصميم الأزياء

دورات إلكترونية لتعليم تصميم الأزياء، الشغف بتصميم الأزياء قد يكون حلم الكثيرين، لكن هناك العديد من الموانع التي قد تقف في طريق هذا الحلم، سواء كانت الظروف الاجتماعية، أو الاقتصادية، أو غيرها من الظروف الحياتية.

حسنًا، تخدمنا التكنولوجيا في هذا الأمر كثيرًا، فالآن يمكنك التعلم عن بعد دون حاجة إلى الذهاب لأماكن التعلم بنفسك، وتخصيص وقت معين لها من يومك، وإهدار الكثير من الوقت، حيث يمكنك التعلم في أي وقت حتى ولو كان بعد منتصف الليل، فطالما أنه الوقت المناسب لك يمكنك التعلم.

تلك الدورات التي يتم بثها إلكترونيًا ليست هباءً، فهي موثوقة، ويمكنك الانتقاء فيما بينها بسهولة، لاختيار الأنسب، والملائم بالنسبة لك.

في التقرير التالي سنرشدك إلى دورات إلكترونية لتعليم تصميم الأزياء يمكنك الاستعانة بها للوصول إلى حلمك وتحقيق شغفك في تعلم تصميم الأزياء.

دورات إلكترونية لتعليم تصميم الأزياء

PATTERN MAKING FOR FASHION DESIGN دورة المبتدئين (الجزء الأول) | UDEMY

هي من أكثر الدورات مبيعًا في Udemy وستعلمك كيفية استخدام مبادئ وتقنيات مختلفة لصنع الأنماط في عملية التصميم الخاصة بك من أجل صياغة جميع أفكار التصميم الخاصة بك.

تغطي الدورة 8 محاضرات مفصلة ستتعلم فيها مهارات متنوعة مثل رسم الباترون، وطريقة تخطيطه، والتنسيق، والقص، وغيرها من الأمور.

يتم توجيه كل مرحلة من هذه الدورة بعناية من قبل نينو فيا، وهي مدربة تصميم أزياء ذات خبرة عالية ولديها شغف لإلهام الأفراد وتمكينهم ليصبحوا أفضل نسخة من أنفسهم.

إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية اليوم يمكنك بدأ التعلم من Nino والتقدم نحو شغفك في تعلم الأزياء، الدورة حاليًا عليها خصم مميز يمكنكم الاستفادة منه.

DIPLOMA IN FASHION DESIGNING AND SEWING |أكادمية جون

بعيدًا عن الأفكار المرسومة والمطبوعة على ورق، مع هذه الدورة المقدمة من أكادمية جون يمكنك تحويل تلك الأفكار إلى ملابس حقيقية على أرض الواقع.

تعد هذه الدورة التدريبية لأي شخص لديه شغف بالأزياء، ولديه العديد من الأفكار المثيرة للاهتمام، ولكن لم يلتقط بعد إبرة، وخيط لتنفيذ أفكاره في الواقع.

ستغطي الدورة مجالين رئيسيين للتعلم، رسومات تكوين القالب، وتحسين الأفكار، بالإضافة إلى تقنيات الخياطة والتطوير.

سيشرف على رحلة التعلم الخاصة بك اثنان من المدربين ذوي الخبرة والمعرفة الذين يتوقون إلى مشاركة المعلومات الأساسية وإرشادات الخبراء الخاصة بهم.

تتضمن بعض المهارات الرائعة التي ستكتسبها منها رسم الأشكال والتظليل وتحديد الملمس وتحسينات خط اللباس والمزيد!

DIPLOMA IN FASHION DESIGN | أليسون

انضم إلى أكثر من 21000 طالب في هذه الدبلومة المجانية عبر الإنترنت في تصميم الأزياء من أليسون، وهي منصة تعليمية مجانية عبر الإنترنت تضم آلاف الدورات عالية الجودة التي صممها خبراء عالميون لتختار من بينها.

تستمر هذه الدورة من 6 إلى 10 ساعات ستغطي خلالها بعضًا من تاريخ الموضة وتأثيرها على اتجاهات اليوم، بالإضافة إلى بعض المهارات العملية في التصميم والمنسوجات المختلفة التي ستصادفها كمصمم. بعض هذه المواد تشمل الألياف والغزل والأقمشة. سوف تتعلم أيضًا من أين يمكن الحصول على بعض هذه المواد.

بحلول نهاية هذه الدورة التدريبية ، ستكون لديك المعرفة والمهارات الكافية لتصميم الملابس الخاصة بك وكذلك كيفية تمويل وتسويق خط الملابس الخاص بك. لذلك لا تفوت الفرصة.

FASHION DESIGN (SHORT COURSE)   | مركز الدراسات المنزلية بأوكسفورد (OHSC)

هذه الدورة التدريبية القصيرة لتصميم الأزياء متاحة مجانًا على الإنترنت لجميع المتعلمين المتحمسين من مركز أكسفورد للدراسة المنزلية.

لا توجد متطلبات دخول معينة أو خبرة تعليمية سابقة مطلوبة للمشاركة في هذه الدورة الرائعة، حيث يمكن للجميع بلا استثناء التعلم.

الفرق بين شخص لديه رغبة في العمل في مجال الموضة وشخص يتطلع إلى النجاح في الصناعة، كل ذلك يعود إلى فهم الجوانب التجارية للمهنة بالإضافة إلى تسخير مواهب ومهارات المصمم. سيعلمك مركز دراسة أكسفورد المنزلي كل هذا.

كل وحدة في هذه الدورة مجانية وتقدم لك ثروة من المعرفة من الأكاديميين وقادة الصناعة المرموقين.

تم تصميم كل المحتوى خصيصًا ليناسب احتياجاتك من خلال تحديد ثلاثة موضوعات أساسية: نظرة عامة على صناعة تصميم الأزياء المعاصرة، ومقدمة لعناصر التصميم الرئيسية واستكشاف أهم المبادئ في التصميم.

FASHION DESIGN: SKETCH IN 3D USING MARVELOUS DESIGNER | UDEMY

حوّل رسوماتك  إلى تصميمات ثلاثية الأبعاد مذهلة في الحياة الواقعية من خلال دورة تصميم الأزياء المثيرة هذه التي تستفيد من برنامج Marvelous Designer. ليس لديك البرنامج؟ لا تقلق، ستتلقى 30 يومًا من تجربة Marvelous Designer مجانًا لممارسة مهاراتك.

تستمر الدورة التدريبية لما يزيد قليلاً عن ساعتين، ستتعلم خلالها المفاهيم والأدوات اللازمة لإنشاء تصميمات جميلة في Marvelous Designer. سيسمح لك ذلك بتجميع صورة أكثر واقعية لما ستبدو عليه تصميماتك بمجرد اكتمالها.

تتبع المحاضرات نهجًا عمليًا حيث ستتعلم عن طريق اختبار مهاراتك على مشروعين مختلفين. ستكون المهارات المكتسبة قابلة للتطبيق على الفور لكي تبدأ في استخدامها في تصميماتك اليومية. سيكون لديك أيضًا وصول كامل مدى الحياة عند التسجيل في حال احتجت إلى الرجوع إلى أي شيء قد فاتك.

بحلول نهاية هذه الدورة التدريبية، ستكون لديك الأدوات اللازمة للعمل على هذا البرنامج بنجاح في صناعة الأزياء.

كانت هذه مجموعة من افضل دورات إلكترونية لتعليم تصميم الأزياء نتمنى أن تبدأو مشاوركم في التعلم ومن ثم تتمكنون من تحقيق الربح.

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى