أخبار الفن

دراما رمضان 2021: لقاء الكبار وثنائيات النجوم

ينتظر الكثير من عشاق الدراما المصرية شهر رمضان الكريم لمشاهدة المسلسلات، ويُعد رمضان المقبل من أكثر المواسم تنافساً بين المسلسلات وذلك يرجع لمشاركة الكثير من النجوم في أعمال ضخمة من المنتظر عرضها ضمن دراما رمضان 2021 وفيما يلي نعرض لكم أهم المسلسلات المصرية المقرر لها أن تخوض الماراثون الرمضاني المقبل.

نسل الأغراب

مسلسل “نسل الأغراب” من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ويُعد هذا هو التعاون الثالث بين النجمين بعد فيلمي “هروب اضطراري” و”حرب كرموز”، اللذان تربعا علي عرش الإيرادات لمدة ليست بالقصيرة، كما يُشارك في المسلسل النجمة مي عُمر، وأحمد صلاح حسني، وإدوارد، وهبة مجدي، ومحمد جمعة، ويُعد هذا المسلسل عودة لقصص الدراما في المجتمع الصعيدي المصري، والمسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي.

عش الدبابير

مسلسل “عش الدبابير” من بطولة النجمين مصطفي شعبان وعمرو سعد، ويُعتبر المسلسل من الدراما الشعبية، حيث تدور قصة المسلسل حول شخصين تربطهما علاقة صداقة قوية، ويتعرضون للكثير من المضايقات والمشكلات من شخص يريد أن يسيطر عليهم، مما يجعلهم في صراع دائم مع هذا الشخص، الجدير بالذكر أن المسلسل قد تم تصوير أجزاء منه خارج مصر وخاصةً في بيروت، ويُشارك في المسلسل الفنان القدير عمرو عبد الجليل، وكذلك النجمة حنان مطاوع، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

الاختيار 2

من مسلسلات دراما رمضان 2021 التي يتلهف الجميع لعرضها، مسلسل “الاختيار٢” من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، حيث يلعب دور الضابط المصري الفنان كريم عبد العزيز، ويعلب دور الشرير النجم أحمد مكي، وحتى الآن لم يتم الكشف عن قصة المسلسل، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

موسى

مسلسل “موسي” من بطولة النجمين باسم سمره ومحمد رمضان، ويشارك في المسلسل الفنانة شيرين رضا، والنجمة ياسمين رئيس، وقد صرح الفنان محمد رمضان من خلال برنامج “بالعربي ET” أن شخصية موسي التي يقدمها في رمضان المقبل ليست بالملائكية ولا بالشيطانية، حيث أنها تمتلك بعض الصفات الإيجابية، وتمتلك أيضاً صفات سلبية، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

هجمة مرتدة

مسلسل “هجمة مرتدة” وهو من بطولة النجمين أحمد عز وهند صبري، والذي كان من المقرر له أن يعرض في رمضان السابق ولكن تأخر عرضه بسبب تعدد ديكوراته وميزانيته الضخمة، ويشارك في المسلسل الفنان القدير صلاح عبد الله، والنجم هشام سليم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

اللعبة 2

مسلسل “اللعبة ٢” يعرض خلال دراما رمضان 2021 وهو من بطولة النجمين هشام ماجد وشيكو، وينتظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي المسلسل بشغف، نظراً للنجاح الهائل للجزء الأول من المسلسل، ويشارك في المسلسل نفس فريق عمل الجزء الأول، بالإضافة لاستحداث شخصيات جديدة.

القاهرة كابول

مسلسل “القاهرة كابول” وهو من بطولة كوكبة من النجوم، حيث يشارك فيه الفنان القدير خالد الصاوي، والنجم طارق لطفي، والنجم فتحي عبد الوهاب، ويرصد المسلسل ثلاث قصص مثيرة حول المؤامرات التي يتم تنفيذها ضد الأمة العربية، وخاصةً مصر، موضحاً ما يحدث فيها من أعمال إرهابية، ويؤلف هذا المسلسل السينارست الكبير عبد الرحيم كمال، ويخرجه المخرج الشاب حسام علي.

تقاطع طرق

مسلسل “تقاطع طرق” من بطولة الفنانة مني زكي والنجم محمد ممدوح، ويدور المسلسل في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من المشاكل، مما يجعلها تقوم بإنهاء حياتها الزوجية والسفر للخارج، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

نجيب زاهي زركش

ونختم حديثنا عن دراما رمضان 2021 بمسلسل “نجيب زاهي زركش” للفنان القدير يحيي الفخراني، ويعتبر هذا المسلسل التعاون الرابع بين السينارست عبد الرحيم كمال والمخرج شادي الفخراني والنجم الكبير يحيي الفخراني، حيث قدموا سوياً مسلسلات “لهفة” و”الخواجة عبد القادر” و”ونوس”، ويُذكر أنّ الفنان يحيي الفخراني يعود للدراما الرمضانية بعد غياب دام لثلاث سنوات، بعد أن قدم مسلسل “بالحجم العائلي” عام 2018، وأكد عبد الرحيم كمال أنّ المسلسل لن يكون عملاً تدور أحداثه في الصعيد المصري، بل عمل اجتماعي يسلط فيه الضوء علي بعض القضايا الاجتماعية، ويشارك في البطولة أنوشكا وكريم عفيفي، كما تظهر هالة فاخر كضيفة شرف في الحلقة الأولي من المسلسل.

اقرأ أيضاً: إليك أفضل 10 مسلسلات من إنتاج نتفليكس لعام 2020

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

برجاء تقييم المقال

الوسوم

muhammed tarek

طالب بكلية الطب البيطري ومنقذ موثق لدي الاتحاد المصري للغوص والانقاذ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق