علوم وصحة

خطوات فعالة تساعد على شد الجلد المترهل نتيجة فقدان الوزن

 تعليقات المادةلقد قام ملايين الأشخاص بإجراء تحولات كبيرة في حياتهم وأشكالهم، ومن هذه التحولات هي فقدان الوزن. إذا كنت قد تمكنت من العمل على إنقاص وزنك والوصول إلى الحجم المثالي فأنت محظوظ. ومع ذلك، إذا كنت تبحث في محاولة تعلم كيفية شد الجلد المترهل بعد فقدان الوزن، حيث ينتج الترهل بعد أن ينخفض حجمك، ستحتاج إلى النظر في العديد من الموارد المختلفة لتتمكن من شد جلدك.

حيث يحتاج بعض الأشخاص في الواقع إلى جراحة لتصحيح هذا الجلد المترهل وشده، فإن معظمهم لا يحتاجون. ستحتاج إلى النظر في بعض الحلول البسيطة لشد خلايا الجلد وتبدو في أفضل مظهر وشكل. حيث ينبغي أن تعمل بجد وإرادة قوية.

خطوات تساعدك على شد الجلد:

1.رفع الأوزان:

لا تحب النساء بشكل خاص سماع هذا. لكن، إذا رفعت، فلن  تملك العضلات. إذا كنت ترغب في شد خلايا الجلد، فستحتاج إلى تقليل الدهون في مناطق معينة والنظر في كيفية شد الجلد المترهل بعد فقدان الوزن من خلال زيادة أنسجة العضلات المخططة.

عندما تأتي العضلات إلى المكان الذي كانت فيه الدهون ذات مرة، فإنها تبدأ في سد بعض الفجوات التي ينتهي بها الجلد المترهل، وبمرور الوقت، إذا حافظت على ذلك ، يبدأ الجلد في الظهور بشكل لا يصدق على العضلات المخططة المعروفة بهذا الاسم. لم يتم الحصول على ذلك بين عشية وضحاها، لذلك لا تبحث عن النتائج في اليوم الأول.

2.تناول المكملات الغذائية:

منهجية أخرى تريد الاشتراك فيها، خاصة في عملية تعلم كيفية شد الجلد المترهل بعد فقدان الوزن هي النظر في تناول المكملات الغذائية.

بعض من أفضل مكملات الجلد تشمل زيت بذور الكتان وزيت السمك وفيتامين أ وفيتامين Ez للمبتدئين. سيساعد ذلك على تعزيز الجيل الخلوي على بشرتك وسيشدد الأمور أثناء التمرين ويستمر في بناء جسم أفضل. فقط تذكر أن تشرب الكثير من الماء بجانبها، واجعلها جزءًا من روتينك اليومي.

3.اختتام المشاكل:

هناك بعض الأغطية التي يمكنك شراؤها والتي ستساعد ليس فقط على التخلص من الجلد المترهل، بل يمكن أن تساعد بشكل جيد في التعريف. هذا ليس حلاً قائمًا بذاته، حيث لن تتمكن من تناول الأطعمة الدهنية فقط والحصول على نتائج. استمر في العمل الجاد في صالة الألعاب الرياضية، وتناول الطعام بشكل صحيح، وتناول المكملات الغذائية. الأغطية المصنوعة من القماش غير المنسوج ، تحتوي على الزيوت الأساسية، ويمكن وضع المواد الغذائية موضعياً على الجلد وتساعد على تنشيط الأنسجة الجلدية. عند القيام بذلك، يصبح شد الجلد مفاجئًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى