علوم وصحة

خطوات تجعلك جميلة ومشرقة دون استخدام الماكياج

خطوات تجعلك تبدو جميلا دون وضع الماكياج:

1.النوم:

الحصول على قسط كافٍ من النوم هو أمر بالغ الأهمية لتبدو في أفضل حالاتك في الصباح. أنا متأكد من أننا جميعًا اختبرنا الخروج في وقت متأخر ثم الاستيقاظ مبكرًا جدًا في اليوم التالي للعمل  فقط لنبدو فظيعين حقًا.

ماذا سنفعل في مثل هذا الوضع؟ صفعي على أطنان من المكياج على وجوهنا لذا سنبدو على الأقل رائعين بالطبع! حسنًا ، هذا يعني الكثير عن أهمية النوم الجيد ليلاً.

إذا حصلنا على قسط كافٍ من النوم ، فسوف نستيقظ بوجه جديد ، أي لا عيون منتفخة ، لا أكياس للعين ، لا جلد مجفّف ولا وجه متعب المظهر. مع وجه جديد، يمكننا أن نذهب إلى أي مكان بدون مكياج ونظل رائعين.

2.الابتسامة:

عندما يبتسم المرء، فإنه يضيء على الفور الوجه كله والغرفة بأكملها. لن تحتاج إلى أي مكياج عندما ترتدي ابتسامة على وجهك.

3.النظافة الشخصية:

أعتقد أن هذا غني عن القول. لا يمكن لأي شخص أن يبدو جيدًا عندما يكون في حالة عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية. حتى أولئك الذين يضعن الماكياج يحتاجون إلى نظافة شخصية نظيفة. تشمل النظافة الشخصية الحصول على شعر نظيف، وأسنان نظيفة، وملابس نظيفة، وتنفس منعش وجيد.. وهذا يعني بشكل عام تنظيفك.

4.وضع:

قف طويلاً وفخورًا. على الرغم من أن هذا قد لا يكون له أي علاقة مباشرة مع وجهك، إلا أن وضعك يُحدث فرقًا كبيرًا في مظهرك. قارن بين شخصين بدون مكياج: أحدهما يتراخي والآخر يقف (أو يجلس) بشكل مستقيم. من منهم سيترك انطباعًا أفضل؟ إذا كانت كل الأشياء متساوية ، فإن الشخص الراكد سيظهر على أنه شخص يبدو غير مهذب، في حين أن الشخص الفخور سيظهر على أنه شخص يعتني بنفسه وبالتالي يبدو أفضل.

5.الثقة:

نعم، الثقة هي كل شيء.

إذا كنت تحصل على قسط كاف من النوم، تبتسم، لديك النظافة الشخصية الجيدة وعليك أن تبقي حق الموقف الخاص بك ولكن  كنت تعاني من نقص في الثقة… بعد ذلك سوف تظهر. نظرًا لأن النساء في الوقت الحاضر يرتدين الماكياج في كثير من الأحيان ، فإن الكثير منهن سيشعرن بالعراة والضعف عند تجريدهن من مكياجهن. فجأة سوف ينخفض ​​مستوى ثقتهم وسيشعرون بالوعي الذاتي عند رؤيتهم وجهًا عاريًا. لذلك ، فإن الثقة والراحة في بشرتك أمر حاسم لتبدو رائعة بدون مكياج لأنك تعرف الماكياج أم لا – أنت لا تزال أنت وأنت فخور بأن تكون أنت! وتذكر – الجمال الحقيقي من الداخل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى