تكنولوجيا

تنمية قنوات YouTube بسرعة

يعد إنشاء قناة على YouTube عملاً جيدًا. الخبر السار هو أنه لا يوجد وقت أفضل من الآن لتصبح من مستخدمي YouTube ، وذلك بفضل بعض الأدوات والتطبيقات الرائعة التي تساعدنا في إدارة القناة بشكل أكثر كفاءة.

إذا قمت بالأشياء بشكل صحيح ، فستحصل على متابعين على YouTube بسرعة ، وبعد ذلك ستحتاج إلى اغتنام كل فرصة لتوفير وقتك مع الحصول على المزيد من المشاهدات.

هناك الكثير لتفكر فيه عندما يتعلق الأمر بتنمية قناتك على YouTube:

1- اصنع فيديوهات كاملة المحتوى.

2- استخدم شعارات قناة يوتيوب فريدة ورسومات جيدة لتصميم قناتك.

3- تفاعل مع مجتمعك.

4- ابق على اطلاع دائم بالتغييرات التي تطرأ على نظام YouTube الأساسي.

5- قم بالترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

6- قم باقتراح أفكار لفيديوهات مستقبلية على قناتك.

هذا كثير لتفعله!

لهذا السبب قمنا بتجميع أدوات القائمة لمستخدمي YouTube ومدوّني الفيديو التي يجب عليهم استخدامها في عام 2022.

العديد من هذه التطبيقات مجانية تمامًا لتجربتها على الأقل ، ويمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا إذا كنت ترغب في تنمية قناتك على YouTube.

إذا كنت ترغب في بناء جمهور مستقر ، فعليك على الأقل تجربة هذه الأدوات ومعرفة ما إذا كان بإمكانها مساعدتك في طريقك.

 

1. Buffer

buffer

يُحتمل أن تكون أسرع طريقة لتنمية قناتك على YouTube هي المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك (ويجب أن تكون كذلك) ، فيجب عليك استخدام Buffer.

يعد Buffer تطبيقًا مفيدًا يساعدك على جدولة منشوراتك على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية وتوفير الوقت مع الحفاظ على وجود اجتماعي نشط. يمكنك ترتيب العديد من المنشورات التي تريد جدولتها في قائمة الانتظار عند خروجها إلى العالم وعلى الأنظمة الأساسية.

يمكنك إعداد حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي لتظل نشطًا لمدة أسبوع أو أكثر خلال 30 دقيقة فقط من التحضير ، الأمر الذي يمكن أن يوفر الكثير من الوقت.

يمكنك أيضًا جدولة أي منشورات مستقبلية بنقرة زر واحدة إذا رأيت محتوى مثيرًا للاهتمام تريد مشاركته.

يسمح لك امتداد المتصفح بالمشاركة من الأنظمة الأساسية الرئيسية مثل Facebook و Pinterest و Twitter بنقرة زر واحدة.

 

2. YouTube Studio

يجعل YouTube Studio الذي صممته شركة Google LLC من السهل تنمية جميع قنواتك على YouTube أينما كنت. في جوهرها ، يسمح لك بفعل كل ما تفعله بقناتك على YouTube بصرف النظر عن إدارة مقاطع الفيديو.

إنها طريقة ممتازة للبقاء على اطلاع بأحدث مقاطع الفيديو الخاصة بك وقياس أداء قناتك.

تعد تصفية التعليقات والرد عليها أيضًا طريقة رائعة لبناء اتصال مع جمهورك وعلاقة أوثق.

 

3. DesignCap

designcap

الصور والرسوم التوضيحية أو الصور المصغرة ضرورية لتنمية قناتك على YouTube بسرعة.

DesignCap هي أداة سهلة تتيح لك إنشاء تلك التأثيرات المرئية باستخدام قوالب مسبقة الصنع بسرعة. لقد جربنا آخرين مثل Canva و PicMonkey ، لكن DesignCap كانت المفضلة لدينا لأنها سهلة الاستخدام وسريعة لإنشاء الصور التي تستحق الحصول عليها.

سيكون استخدام أداة تحرير صور عالية الجودة على YouTube مفيدًا بطرق مختلفة.

لسبب واحد ، ستحتاج إلى إنشاء بعض الصور الأساسية عند بدء قناتك.

ستحتاج إلى إنشاء رمز قناة بالإضافة إلى لافتة. تمثل هذه الصور علامتك التجارية للزوار الجدد وتحصل على المزيد من المشتركين.

لا تقلل من أهمية هذا! باستخدام DesignCap ، يمكنك استخدام القوالب المعدة مسبقًا لكلا التنسيقين بالحجم المحدد الذي يوصى به.

ستجد نفسك أيضًا تستخدم DesignCap بشكل متكرر لإنشاء صور مصغرة جذابة على YouTube. غالبًا ما يكون امتلاك صورة مصغرة جيدة هو الاختلاف بين اختيار شخص ما لمقطع الفيديو الخاص بك على المنافسة في نتائج البحث ، لذا افعلها بشكل صحيح!

 

4. Evernote

Evernote هي أداة تنظيمية أساسية لأي شخص يدير مشروعًا. إذا كنت مدوِّن فيديو ولديك الكثير من أفكار الفيديو وفرص التواصل وتعليقات المعجبين لتتبعها ، فإن Evernote يعد حلاً رائعًا.

يمكنك تتبع الملاحظات النصية البسيطة وتنظيمها بسهولة في فئات قابلة للتنقل بالبريد. يمكنك أيضًا الانتقال إلى الوسائط وتسجيل الملاحظات الصوتية والتذكيرات.

إذا وجدت نفسك تتنقل بين دفاتر الملاحظات أو تتصفح الأفكار التي لا نهاية لها في تطبيق الملاحظات بهاتفك ، فافعل ذلك بنفسك وتحقق من Evernote لتنظيم حياتك على YouTube!

 

5. AudioHero

قد يكون العثور على موسيقى جيدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube تحديًا كبيرًا. لا يمكنك استخدام الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر في معظم المواقف ، ولكن يمكن أن تكون الموسيقى جزءًا حيويًا من تجربة المشاهد.

لهذا السبب نحن معجبين بـ AudioHero ، الذي يحتوي على مكتبة واسعة من الموسيقى والمؤثرات الصوتية لكل مناسبة.

المقاطع الصوتية ليست مجانية ، ولكن هذه طريقة غير مكلفة نسبيًا للعثور على الصوت المناسب للمحتوى الخاص بك دون المخاطرة بإلغاء الدخل أو إزالة الفيديو الخاص بك بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر.

 

6. Repost (Instagram)

يجب أن يستفيد جميع مستخدمي YouTube من العدد الهائل لمستخدمي Instagram.

إنها طريقة رائعة للترويج لقناتك ، ولكن كبار مستخدمي YouTube يستخدمون أيضًا الشبكات والترويج المتبادل لتنمية قناتهم على YouTube بشكل أسرع.

يجعل Repost من السهل جدًا إعادة نشر صور أو مقاطع فيديو Instagram التي شاركها الأشخاص.

يمنحك خيار تضمين اسم المستخدم ، ووضع علامة تلقائيًا على هذا الشخص للحصول على ائتمان ، وتسهيل عملية التحقق من هوية متابعيك.

هذا يكمل قائمتنا العشرة الأفضل. آمل أن تساعدك هذه الأدوات في إدارة قناتك على YouTube ، لذا استمتع !! قل لنا ما فاتنا؟ ما التطبيقات التي يجب على كل مدوِّن فيديو استخدامها؟

HasnaarabiI Brahem

بصفتي كاتب محتوى مستقل في برامج الوسائط المتعددة والرسوم البيانية مع حوالي 10 سنوات من الخبرة ، فأنا مهتم كثيرًا بالتكنولوجيا المتقدمة. أحب مشاهدة الأفلام ، الجري الأسبوعي ، وكلها أشياء رائعة.
زر الذهاب إلى الأعلى