علوم وصحة

تمارين الوجه.. هل هي بديل لعمليات التجميل؟

تمارين الوجه هي طريقة تستخدم لتقليص العضلات وإعطاء وجهك مظهر أكثر اتساقا وجمالا. تمامًا مثلما نقوم بتمارين لجعل أجسامنا مشدودة وممشوقة، يمكننا أن نحصد نفس الفوائد من خلال ممارسة تمارين لوجهنا. كثير من الناس لا يفكرون أو لم يسمعوا حتى عن تمارين الوجه لأنه ليس شيئًا يتم مناقشته بانتظام.

تقدم الجراحة التجميلية مستوى معين من النجاح الذي يمكن رؤيته في فترة زمنية أقصر، والتي تجذب بعض الأفراد الذين يريدون تحقيق نتائج الآن. ومع ذلك، فإن هذه الطريقة باهظة الثمن بالنسبة لمعظم والكثير منهم يختارون الحلول غير المكلفة والأقل ضرر مثل البوتوكس أو الحقن التي تحتوي على مواد ممتلئة يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى عام.

هناك الكثير من التطورات الطبية التي تخطو خطوات حقيقية في مجال الجراحة التجميلية. في بعض الحالات، يمكن أن تكون الجراحة التجميلية مفيدة وضرورية لأولئك الذين تعرضوا لحادث خطير أو لديهم مشاكل طبية لا يمكن تجاهلها ببساطة.

يمكن أن تضيف تمارين الوجه بديلاً جميلًا عن نظيراتها الأكثر تكلفة. عند استخدامها بشكل صحيح كثير من الناس لا يعتقدون أن هناك فوائد كبيرة لهذه التمارين لأنك لن ترى نتائج فورية. نحن نعيش في عالم ينفد فيه صبر الناس بسرعة ويريدون النتائج الفورية فقط.

الصبر هو المفتاح عند تنفيذ هذه التمارين وعندما يتم بشكل صحيح يمكن أن يكون استثمارًا طويل المدى رائعًا على مظهرك. تتم تمارين الوجه عن طريق وضع أصابعك عند نقاط ضغط معينة على وجهك مع إضافة مقاومة لتشغيل العضلات بشكل فعال.

هناك تمارين تعالج جميع المشكلات التي يمكنها إصلاح التجاعيد ، وتجعل بشرتنا أكثر إحكامًا وتعطينا توهجًا طبيعيًا بسبب كمية الدورة الدموية التي تحدث أثناء التمارين.

فكر في هذه التمارين..

تتم المصاعد العين عن طريق وضع أربعة من أصابعك فقط تحت كل الحواجب وتمتد ليصل مرتفعا. بينما تمدد أصابعك حاجبيك لأعلى، حاول إغلاق عينيك لأربع ثوانٍ ثم حررها وحاول مرة أخرى لمدة عشر عدات أخرى. لن تصدق الفرق إلا بعد بضعة أيام من التكرار المستمر.

خط الضحك / الطيات الأنفية الشفوية
هذه هي الخطوط التي تمتد من جانب الجزء السفلي من أنفك وصولاً إلى جوانب فمك. غالبًا ما تجعلك هذه الخطوط تبدو متعبة أو حزينة عندما لا تكون كذلك. يمكن أن يكون هذا أمرًا صعبًا حيث يصعب التخلص من هذه الخطوط. ابدأ بوضع أصابع السبابة على الخطوط بشكل عمودي ، ثم ارفعها حتى تصبح أفقية. ثم اجعل فمك وكأنه ينفخ الشمعة واستمر في القيام بهذه التكرارات. افعل ذلك لمدة دقيقتين على الأقل. لن يقتصر الأمر على تقليل مظهر الطيات فحسب ، بل سيعطيك أيضًا أعلى عظام الخد.

إحدى عظام الوجنتين إحدى الطرق هي شفط وجنتيك لتشبه وجه السمكة، ثم محاولة الابتسام. يجب أن تشعر بالحرق لأنك تبني المقاومة في خديك وأنهم يحصلون على عمل جيد. شيء آخر هو تفجير خديك كما لو كانت مملوءة بالماء ثم تحريك الهواء داخل فمك من جانب إلى آخر كما لو كنت تغسل الفم. يساعد هذا التمرين في الواقع على تقليل الدهون على وجهك أيضًا.

هذه ليست سوى بعض من العديد من التمارين التي يمكنك القيام بها لتعطيك الرفع المطلوب. تذكر، عند القيام بتمارين الوجه، عليك القيام بها كثيرًا حتى لا يلجأ وجهك إلى الترهل. يمكن رؤية النتائج في غضون أيام قليلة ولكن يجب عليك الاستمرار في القيام بها. كلما قمت بعملها بشكل أفضل، ستبدو أفضل وفي النهاية لن تضطر إلى القيام بها كثيرًا ، فقط يومين في الأسبوع للصيانة. يمكن رؤية النتائج الكاملة في ستة أشهر مع الاستخدام المستمر. يعتقد بعض خبراء تمارين الوجه أنك سترى فوائد كاملة في حوالي ستة أشهر.

من المؤكد أن الجراحة التجميلية لها مكانها وهي أداة ضرورية في المجتمع الطبي، ولكن إذا كنت تبحث عن بديل غير مؤلم وغير مكلف سيعطي نتائج مماثلة، فإن تمارين الوجه هي خيار قابل للتطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى