أخبار الفن

تعرف على وصية يحيى الفخراني بعد الهجوم الذي تعرضت له رجاء الجداوي

تصدر الفنان يحيى الفخراني قائمة البحث على جوجل، بعد المداخلة الهاتفية التي أجراها مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عمرو أديب. حيث كشف في هذه المداخلة عن وصيته لأبنائه نتيجة ما تعرضت إليه الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

صرح يحيى الفخراني في هذه المداخلة أن الانتقاد الذي تعرضت إليه رجاء الجداوي قبل وفاتها نتيجة سرعة نقلها للمستشفى لتلقي العلاج رغم ما يعانيه آخرون، أحزنه كثيرًا، ودفعه لأن يطلب من أبنائه ألا يقبلوا العلاج على نفقة الدولة إذا مرض هو بأي مرض، حتى لو تكلف هذا العلاج ملايين، وذلك من أجل أن تظل سيرته جيدة وسط الجمهور.

وعن هذا الأمر فقد علق سابقًا الإعلامي “وائل الإبراشي”: لا توجد مجاملة أو محسوبية في هذا العلاج، ولا يوجد في كورونا جرعة إضافية، “ده مش كشري” مؤكدًا على أن هناك بروتوكول علاج موحد، دون وساطة أو محسوبية.

يذكر أن النجمة رجاء الجداوي توفت صباح الأحد 5 يوليو، بعد صراعها مع فيروس كورونا الذي استمر 43 يومًا، إلى أن تغلب عليها، بعد تسببه في جلطات للرئة، ومنعه دخول الأكسجين الكافي لأجهزة الجسم.

وأشار يحيى الفخراني إلى العطاء الكبير الذي كانت تقدمه هذه النجمة قبل وفاتها، سواء في المناسبات المختلفة وغير ذلك. خاتمًا حديثه بأن رجاء الجداوي كانت خير الأم والجدة، داعيًا لها بأن يرحمها الله ويجعل مثواها الجنة.

شاهد المداخلة الهاتفية :

اقرأ أيضًا : وداعا رجاء الجداوي… وفاة الفنانة المصرية بعد معاناة مع فيروس كورونا

جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "22عربي"

برجاء تقييم المقال

الوسوم

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق