أخبار التكنولوجيا

تصنيع وحدات كاميرا جهاز iPhone 12 من قبل ثلاث شركات كبيرة

مع وجود أربعة طرازات من أجهزة iPhone 12 التي سيتم إصدارها بعد أشهر قليلة من قبل شركة آبل الأمريكية، والتي سيتراوح حجمها من 5.4 بوصة كحد أدنى إلى 6.7 بوصة كحد أقصى، يبدو أن آبل تحاول أن ترضي جميع الأذواق مع تشكيلة عام 2020، والآن تقرير جديد أكد تفاصيل كاميرا جهاز iPhone 12 لجميع الموديلات الأربعة مع الكشف عن ثلاثة موردين مختلفين. 

وفقًا لـموقع Digitimes التقني، ستوفر ثلاث شركات كبيرة تصنيع وحدات كاميرا جهاز iPhone 12 ، ولقد تلقت كل من الشركة الكورية LG Innotek والشركة اليابانية المتخصصة في الصناعات الالكترونية Sharp والشركة الصينية O-film Tech طلبات لصنع كاميرا جهاز iPhone 12، وسيتم إصدارها في النصف الثاني من عام 2020.

كما ويكشف التقرير عن عدد الشحنات المتوقعة لكل وحدة من النماذج التي تتوقع آبل بيعها، وبحسب ما ورد حصلت كل من Sharp و O-film على طلبات لصنع وحدة الكاميرا لجهاز iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة و iPhone 12 Max مقاس 6.1 بوصة على التوالي. ومن المتوقع أن يكون العدد الإجمالي للشحنات من 50 إلى 55 مليون وحدة. و ستقوم LG Innotek بتزويد الكاميرات لكلا الهاتفين الراقيين  iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max، مع طلبات ما بين 35 إلى 40 مليون وحدة كاميرا لجهاز iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max مقاس 6.1 بوصة.

عموما، تقول الأرقام أن شحنات iPhone 12 من المرجح أن تصل إلى 70 مليون في عام 2020 ، مع نماذج 6.1 بوصة التي تعمل بمثابة القوة الدافعة وتمثل 50٪ من إجمالي الشحن، ويقول نفس التقرير أن نموذج 5.4 بوصة سوف يشكل 30-35٪ من الشحنات، أما فيما يخص الهاتف الأكبر والأكثر تكلفة iPhone 12 Pro Max مقاس 6.7 بوصة سوف يمثل 15-20٪. كما ذكر نفس المصدر سابقًا أن iPhone 12 و iPhone 12 Max سيحتويان على ميزة الخلفية المزدوجة الكاميرات، والتي من المفترض أن تتكون من عدسة واسعة الزاوية وكاميرا فائقة الاتساع. يمكن لجهاز الاستشعار الرئيسي أن يرى قفزة في الدقة من 12 ميجابكسل إلى 64 ميجابكسل .

وفي مفاجأة كبرى تقول Digitimes أيضًا أن “العدسات واسعة الزاوية لجميع أجهزة iPhone الجديدة ستتم ترقيتها من 6P إلى 7P.” قد تساعد العدسة المكونة من 7 عناصر في كاميرا جهاز iPhone 12 على الحد من الانحراف اللوني والزيغ والتشويه، على الرغم من أنه لم يتضح بعد ما هو العنصر الإضافي الذي سيتم استخدامه. وكما سيحصل كل من هاتف iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max على ثلاث كاميرات، مع إضافة عدسة مقربة ذات زووم بصري 3x (أكبر من 2x).  كما ينبغي أن يكون هناك جهاز استشعار جديد LiDAR ToF ليوفر أداء أفضل في تطبيقات iPhone AR: كما يمكن أن يوفر دفعة لأداء التصوير الفوتوغرافي أيضًا.

 

المصدر: tomsguide

برجاء تقييم المقال

الوسوم

حورية بوطريف

أم جزائرية، ماكثة بالبيت، أحب المساهمة في صناعة المحتوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق