تكنولوجيا

تسريبات موبايل Samsung Galaxy Note 10

تسريبات موبايل Galaxy Note 10 يخبرنا عن ما سنحصل عليه في الهاتف بدلا من سماعة الرأس.

ستزيح (سامسونج) النقاب عن موبايل Galaxy Note 10 في السابع من أغسطس في ولاية نيويورك، ومن المتوقع ان يبدأ الناس في حجز الهاتف بعد فترة وجيزة من انتهاء المؤتمر الصحفي.

سلسلة Note 10 لم تعد سرّاً حقاً بعد الأن، حيث أن سمات الهاتف تسرّبت عدّة مرات في الأشهر القليلة الماضية. وأحدث ملاحظة مسربة من Galaxy Note 10 تؤكد نفس القصة، وهي التصميم المميز لهواتف سلسة Galaxy Note 10 بالإضافة إلى مواصفاتها الفريدة. والأمر الأكثر إثارة للاهتمام أن تقريراً جديداً يخبرنا بالضبط ما الذي سنحصل عليه بدلاً من سماعة الرأس التي قرر سامسونج التخلص منها أخيراً.

يزعم أشخاص في ” TechManiacs” أنهم حصلوا على الكثير من المعلومات من مصدر موثوق عن سلسة Note 10 وسيأتي الهاتف في حجمين كالمتوقع: 6.3 بوصة (Note 10) و 6.8 بوصة (Note 10+). وستزن حوالي 168 جرام و 198جرام على التوالي.

كما أن النموذج الأصغر (Note 10) سيعرض شاشة Full HD ، بينما سيعرض  (Note 10+) شاشة QHD + شاشة + Infinity O، كما سيكون له أنظمة كاميرا ثلاثية ورباعية في الخلف.

سيحتوي موبايل Note 10 على بطارية 3500 مللي أمبير مع شاحن 25 واط ، في حين Note 10+ سيحتوي على بطارية 4300 مللي أمبير مع شاحن يبلغ 45 واط.

سامسونج جالاكسي نوت 10
تسريبات موبايل Samsung Galaxy Note 10

وهنا يأتي دور تفاصيل سماعة الهاتف: تمكنت شركة (سامسونغ) من إضافة 100 مللي أمبير من عمر البطارية لكل هاتف بالاستغناء عن مقبس سماعة الرأس. فقذ ذكرت تقارير سابقة أن سامسونغ سيقوم أيضا بربط الهاتف مع زوج من سماعات الرأس السلكية USB-C للتعويض عن عدم وجود منفذ صوتي.

والشيء الآخر الذي ظهر على Note 10 هو زر Bixby ، ولكن ميزة Bixby لا تزال مدمجة في الهاتف وسيتم الوصول إليه باستخدام زر الطاقة بدلاً من ذلك، تمامًا مثل Siri على أجهزة iPhone .

ويشير التقرير ايضا الى ان Note 10 سيصدر باللون الاحمر عند اطلاقه، في حين ان الهاتف الاكبر سيكون أبيض وأسود ولون ثالث اختياري.

ويشير التقرير أيضاً إلى أن (Note 10+) سيحتوي علي 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و 256 جيجابايت من التخزين، مما يعني أن (Note 10+) لن يأتي بذاكرة وصول عشوائي أقل من 12 جيجابايت.

كما سيكون لقلم S Pen تطويره الخاص ويتم دعم مميزات جديدة فيه مثل التنقل عبر الصور والأصوات الجديدة أثناء استخدامه. فعلى سبيل المثال، يُقال ان القلم سيبدو كعلامة بارزة ومميزة عند استخدامه لتسليط الضوء على مثل هذه الامور.

وأخيراً، تشير مدونة Greek-language الى العديد من المميزات الجديدة المرتبطة بالتصوير والكاميرا، بما في ذلك التركيز علي استخدامات الفيديو، والوضع الليلي للكاميرا الامامية ، وميزة “zoom audio”   والتي تتيح تسجيل الصوت من منطقة محددة في اطار الفيديو .

 
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق