تكنولوجيا

تسريبات آيفون 2019 ذو الكاميرات الثلاثة

يبدو أن شركة أبل ستكرر إسلوبها في الإعلان عن منتجاتها الجديدة في شهر سبتمبر القادم ، حيث ستقوم بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone ، اثنتان منها مزودة بشاشات OLED و هاتف بشاشة LCD.

بعض هواتف iPhones القادمة ستحصل على المزيد من الكاميرات على ما يبدو، فعلي حسب تقرير جديد في صحيفة وول ستريت جورنال، سيكون هناك هاتف جديد بديلا عن iPhone XR ، على الرغم من أداءه الضعيف من حيث المبيعات إلا إنه هناك إعتقاد أنه سيكون جهازا ناجحا على المدى الطويل.

آيفون ذو الثلاث كاميرات:

هناك بالفعل تسريبات تشير إلى أن الهاتف الذي سيحل محل جهاز iPhone XS Max سيكون له ثلاث كاميرات كما أفاد غوردون كيلي في فوربس،و غالبا لن يبدو الجهاز بمثل هذا الشكل من يحث ترتيب و موضع الكاميرات.

لكن كاميرا إضافية هي كاميرا إضافية ، ومن المؤكد أنه سيتم الترحيب بها.

أما عن  الهاتف الأصغر الذي سيخلف iPhone XS فأغلب الظن أنه سيظل بكاميرتين فقط و إذا ثبت أن هذا الأمر صحيح، أعتقد أن هذا عار على إبل خصوصا إن إبل هذا العام أنتجت هاتفين كان فارقهما الوحيد هو الحجم. وحيث أن شركات التصنيع الأخرى تضع معالجات أبطأ أو كاميرات مخترقة وعناصر مخففة أخرى في أجهزتها الصغيرة، كان XS و XS Max متطابقين تقريبًا.

من المتوقع أن تحاكي الهواتف أحجام الشاشات المتوفرة حاليًا ، 5.8in و 6.5in على التوالي مع هاتف  XR بشاشة عرض 6.1 بوصة.

أيفون بثلاث كاميرات

قد يكون هاتف iPhone XR في سبتمبز ٢٠١٩ آخر آيفون بشاشة LCD ، حيث تشير التقارير إلى أن أبل ستنتقل إلى شاشات OLED مع حلول عام 2020.

ووفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال ، فإنه على الرغم من أن الأمور لم تتضح بعد ، إلا أنه من الواضح لن يكون هناك الكثير من  التغييرات  في السمات الرئيسية لجهال أيفون ٢٠١٩ بخلاف التخطيط  لإضافة كاميرا ثالثة لهاتف iPhone XS Max.

 
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق