مال وأعمال

تأمين السيارات ومنصات المقارنة .. باي أني انشورنس أنموذجًا

هذا المقال برعاية باي أني انشورنس

ينحو عالم التأمين إلى الاستثمار في التكنولوجيا باستمرار، واستخدام كافة تقنياته المتاحة، لتطوير أدواته يومًا بعد يوم، بهدف جذب العملاء الذين لم تروقهم التقاليد القديمة للتأمين. ومع تضمين البرامج المدعومة بالذكاء الاصطناعي شرَّع التأمين أبوابه على آفاق غير محدودة. وهذا الانحياز نحو الاستثمار في التكنولوجيا له عوائد وفوائد جمة، مثل: تسهيل عملية التأمين، تخفيض التكاليف، بالإضافة إلى تحسين خدمة العملاء. كذلك وجدت منصات مقارنة عروض تأمين السيارات لها مساحة مهمة وضرورية وقابلة للتطوير الدائم، خاصةً حيث كان التأمين إلزاميًا أي تأمين المركبات.

تقوم معظم شركات التأمين بتوفير خدماتها عبر الانترنت، سواء أكانت خدمات التأمين الصحي، أم تأمين الممتلكات، أم تأمين السفر، أم غيرها الكثير من الخدمات والعروض الأخرى. إذ تسعى الشركات إلى اكتساب ثقة العملاء، ومنحهم أفضل الخدمات بما يناسب حاجاتهم، وتطلعاتهم في الحصول على ميزات تتواءم والعصر الحديث. إن منصة مثل باي أني انشورنس تجعل من عملية التأمين أكثر سهولة، حيث توفر على الأشخاص زيارة الشركات والبحث عن العروض المختلفة، أو تعبئة الاستمارة بشكل يدوي تقليدي، أو الانتظار لمدة زمنية للحصول على الوثيقة. كل ذلك أصبح في الوقت الحاضر من الماضي، مع منصات مقارنة عروض تأمين السيارات باتت عملية التأمين متكاملة، وسهلة، وفورية.

سهولة الوصول إلى خدمات التأمين

تقع شركات التأمين في المدن الكبرى عادةً، مما يَحرم سكان البلدات الصغيرة من خدماتها عبر مكاتبها. غير إن سكان هذه البلدات يحصلون على وثائق تأمين أكثر من خلال شرائها عبر الإنترنت، مما لو رغبوا بشرائها مباشرة من مكاتب المزودين. لا يمكنك إجراء مقارنات بين وثائق عروض التأمين بدقة كما تستطيع أن تفعل من خلال الإنترنت. كأن تذهب إلى جميع مكاتب الشركات، أو تتصفح جميع مواقعهم الإلكترونية، إنه لأمرٌ مربكٌ للغاية. بينما يمكنك زيارة مواقع منصات مقارنة التأمين بكل بساطة.

الأسعار التنافسية

يغدو شراء وثيقة التأمين من خلال الإنترنت أفضل وأجدى. إذ لا يمكنك العثور على الأسعار التنافسية التي تجدها عبر الإنترنت في مكان آخر. فمع وجود عدد كبير من شركات التأمين ونشوء منصات مقارنة التأمين التي تسعى إلى الحصول على أكبر حصة في السوق، تميل معظمها إلى التنافس وتخفيض أسعار الوثائق لنيل رضا العملاء.

الصدق وعدم الانحياز

لا يهتم جميع مندوبي مبيعات شركات التأمين بحصولك على أفضل تأمين سيارة، إذ تتمثل مهمتهم الأساسية في بيع الوثائق، وليس العثور على ما هو ملائم أو  مناسب لك تمامًا. لكن عندما تعمد إلى شراء وثيقة تأمين من خلال الإنترنت تحصل على عرض مستقل للوثيقة. ذلك لأن مواقع منصات مقارنة التأمين أونلاين مثل باي أني انشورنس لا تملك أي مصلحة في الترويج لشركة على حساب أخرى. لهذا، عروضها مستقلة، ولمصلحة المشتري فقط.

الخصومات والعروض الترويجية

ليست شركات التأمين وحدها من يقدم خصومات، بل مواقع منصات مقارنة التأمين تقدم خصومات بانتظام أيضًا. يمكنك العثور بسهولة على صفقات رائعة تُديرها بوابات مواقع الإنترنت. ومن المجدي الاتصال بموظفي مواقع المقارنة، وسؤالهم عن أية عروض ترويجية جديدة، والاستفادة منها عند الشراء. كما يمكنك توفير المال عند استخدام منصة باي أني انشورنس.كوم لمقارنة وثائق عروض التأمين على السيارات. إذ إن تكاليفها معقولة وملائمة لك، ومُقدَمة من قبل أعلى شركات تأمين السيارات تصنيفًا في الإمارات.

سرعة الحصول على المعلومات

ما إن تقوم بتعبئة المعلومات المتعلقة بسيارتك، وتحديد متطلبات وثيقتك، حتى تظهر أمامك مجموعة متنوعة من عروض أسعار التأمين على السيارات. ليس ذلك وحسب إن منصات مقارنة عروض التأمين تقدم لك عروضًا مقدمة من أفضل مزودي خدمات تأمين السيارات في الإمارات، وذلك في غضون دقائق قليلة.

شراء وثيقة من اختيارك

بمجرد أن تقوم بمقارنة أسعار عروض التأمين واختيار الوثيقة المثالية لك، يمكنك شراء الوثيقة التي اخترتها مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني BuyAnyInsurance.com إن نظام الدفع الخاص آمن وموثوق وفعَّال. مجرد نقرة واحدة لشراء التأمين!

حفظ السجلات

تساعد منصات مقارنة عروض التأمين الإلكترونية على حفظ البيانات وحمايتها من التلف أو الضياع. إذ تقوم منصات المقارنة على حفظ وثيقة التأمين وفاتورة الدفع للعميل، لتسهيل الوصول إليها متى رغب الشخص بذلك. كما يمكنك الحصول على النسخة الإلكترونية من وثيقة التأمين الخاصة بك في أي وقت.

سرعة الحصول على وثيقة التأمين

يمكنك الحصول على وثيقة التأمين في غضون ساعة من عملية الدفع. لكن إن اشتريت الوثيقة من مكتب الشركة مباشرة، عليك الانتظار لمدة تتراوح بين 5 إلى 7 أيام حتى تصلك الوثيقة. وخلافًا لذلك، تحصل على الوثيقة من خلال الإنترنت بطريقة شبه فورية. إذ تصل الوثيقة إلى بريدك الإلكتروني خلال ساعة واحدة فقط.

الميزات الإضافية

إن الميزات التي تحصل عليها عند شراء وثيقة تأمين السيارة لا تتوقف عند عملية الشراء والدفع. وإنما يستمر دعم العملاء إلى ما بعد ذلك، مثل الحصول على المساعدة عند تقديم المطالبات، إلغاء وثيقة التأمين، والإجابة على كافة الأسئلة أو الاستفسارات المتعلقة بالتأمين.

الحماية والأمان

إن عامل الحماية والأمان من أهم العوامل التي تأخذها في الحسبان منصات مقارنة عروض التأمين. وجميع معلوماتك تخضع للسرية التامة. لذلك لا تشعر بالقلق في أثناء عملية الدفع عبر منصة باي أني انشورنس، فهي آمنة وفعّالة وموثوقة. تستطيع شراء الوثيقة من خلال بطاقتك الائتمانية بكل سهولة. أضف إلى ذلك، إن خبرة فريق العمل في مجال التأمين، وتعامله مع أفضل المزودين يحميك من الوقوع ضحية الاحتيال.

22عربي

https://22arabi.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى