ريادة أعمال وإدارة

بروبلر ادس PropellerAds افضل بديل لجوجل ادسنس للعرب

نناقش اليوم بروبلر ادس PropellerAds افضل بديل لجوجل ادسنس للعرب فلا شك أن بسبب السياسات الصارمة التي تتخذها جوجل أدسنس بالنسبة للمواقع التي تقبلها، وهذا يجعل من الصعب على الكثير من أصحاب المواقع الحصول على حساب إعلاني من جوجل أدسنس يستخدمونه على مواقعهم.

يجعل ذلك أغلبية أصحاب المواقع يفقدون الأمل في الحصول على مكسب مادي مجزي من وراء إنشاء تلك المواقع، وقد يجدون أنفسهم أمام خسائر مالية كبيرة في حالة إذا كانوا قد قاموا بالاستعانة بكتاب مدفوعين، ومدققين لغويين، وخبراء سيو، كل ذلك، وفي النهاية يرفضون من جوجل أدسنس.

في الواقع يقدم بروبلر ادس PropellerAds بديل أكثر من رائع يمكنهم الاعتماد عليه، أفضل حتى من كافة البدائل الإعلانية الأخرى المتوفرة على الساحة الآن، والتي لا تقدم سوى عدد قليل من السنتات لا يوازي الجهد المبذول على الموقع. فدعونا نعرف ما يميز هذه المنصة الإعلانية عن غيرها.

بروبلر ادس PropellerAds

هي منصة إعلانية مقرها الرئيسي في بريطانيا، تسمح تلك المنصة لأصحاب المواقع الإلكترونية على اختلاف اختصاصها بعرض الإعلانات الخاصة بها على مواقعهم في مقابل حصولهم على عائد مالي نظير استغلال مواقعهم لعرض لوحاتها الإعلانية لديهم.

في الغالب يتم دفع مقابل مادي لأصحاب المواقع في نظير عدد مرات ظهور الإعلانات أمام الزوار، حيث يتم الدفع على كل ألف ظهور للإعلان.

أسئلة هامة عن بروبلر ادس PropellerAds

مثله مثل أي منصة إعلانية هناك دائمًا الكثير من الأسئلة التي يطرحها الراغبون في  الاشتراك مع بروبلر ادس PropellerAds وفيما يلي إجابة تفصيلية عن كافة تلك الأسئلة.

ما هي أنوع إعلانات بروبلر ادس ؟

تقدم المنصة أشكال متنوعة من الإعلانات منها التالي.

  • إعلانات الإشعارات
  • إعلانات النوافذ المنبثقة
  • إعلانات روابط عادية
  • إعلانات اللاير آدس
  • إعلان السلايدر الجانبي
  • إعلانات الفيديو
  • إعلانات الموبايل
  • الإعلانات بروابط مباشرة دون حاجة لوجود موقع إلكتروني

ما هو الفرق بين بروبلر ادس وجوجل أدسنس ؟

في أدسنس يتم الحساب على النقرات بمعنى أنه عندما يقوم زائر الصفحة بالضغط على الإعلان، فهنا يحصل على مقابل مادي، أم في PropellerAds لا يأتي المقابل سوى على ظهور الإعلان أمام الزائر، وليس النقرات، فعلى كل ألف ظهور للإعلان تتحصل على مقابل مادي، وفي حين إذا ضغط الزائر على إعلان ما، فلا تتحصل على أي مقابل على تلك النقرة.

هل بروبلر ادس PropellerAds متوافق مع أدسنس

نعم يمكنك أن تضيف حساب PropellerAds بجانب حساب جوجل ادسنس على موقعك، وبهذا ستسفاد من العائد المالي الذي يمكنك الحصول عليه من قبل الحسابين، حيث ستتمكن من الحصول على عائد مادي من أدسنس مقابل الإعلانات، والنقرات عليها، وكذلك مقابل مادي من بروبلر ادس مقابل ظهور الإعلانات.

هل بروبلر ادس  جيد لأصحاب المواقع الصعيفة

في الواقع بسبب أن PropellerAds يدفع مقابل الظهور، لذا، فإنه قد لا يكون مجديًا بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حركات مرور قليلة على الصفحات الخاصة بهم، حيث أنهم لن يحصلون على مقابل مادي مجدي، لذا، فهو يعد اختيار رائع لأصحاب المواقع ذات المرور العالي، حيث سيحصلون من خلاله على أرباح مجدية.

كيف يتم الدفع على  PropellerAds ؟

هناك أكثر من آلية دفع تحساب بها تلك المنصة الإعلانية أصحاب المواقع، هما عن طريق الباي بال، وبانييور،سكريل، وغيرها الكثير من بوابات الدفع الإلكترونية، ويتم الحساب فيها، وتحويل الأموال إليها عند تجميع 100$ كحد أدني من عوائد الإعلانات.

يمكن أيضًا التحويل من خلال حوالة بنكية عن طريق سويفت ولكن سيكون التحويل على كل 500$ يتم تجميعها كعوائد من الإعلانات.

ما هي النسبة التي تأخذها بروبلر ادس من الإعلانات؟

تأخذ المنصة حوالي 20% فقط من أرباح الإعلانات في حين أن المنصة تمنحك إجمالي 80% من الأرباح الخاصة بتلك الإعلانات، مما يضمن لك مكاسب مالية رائعة، في حالة كان زوارك بمئات الألاف يوميًا.

ممبزات بروبلر ادس

  • رائع مع المواقع المرفوضة من أدسنس، أو التي لا تقبلها أدسنس، ويمكنه أن يتوافق مع أدسنس أيضًا دون أي مشكلة.
  • مثالي عندما يتعلق الأمر بالأسعار صحيح أنه ليس كأدسنس، ولكنه يعد البديل الأفضل ما بين اقرانه الموجودين بالسوق.
  • يمكن معه إضافة عدة مواقع متنوعة الاختصاص إلى نفس الحساب.
  • يقبل جميع المواقع بلا استثناء دون المبالاة بحقوق الملكية، والطبع، والنشر طالما أن تلك المواقع لا تحرض على العنف، والإرهاب، الإباحية، والقتل، وتروج لأمور بغيضة مثل المخدرات، والسلاح.
  • لديه طرق دفع عديدة، ومنها طريقة بنكية، ولكنها ذات قيمة عالية نوعًا ما.
  • يقدم لائحة دقيقة بالاحصائيات الخاصة بالأرباح التي قمت بالحصول عليها.
  • يعمل على تفعيل الإعلانات على موقعك بسرعة كبيرة دون حاجة للانتظار كثيرًا حتى يتم التفعيل.
  • لديه خدمة عملاء ممتازة يمكنها أن تقدم لك الدعم في حالة الحاجة عن طريق التواصل المباشر معهم.

كانت هذه أبرز التفاصيل المتعلقة بروبلر ادس…. أخبرنا في التعليقات هل تود تجربة التعاون معه أم لا؟

يمكنك الأن التسجيل في منصة بروبلر ادس من هنا >>

التسجيل في منصة بروبلر ادس

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى