مال وأعمال

برنامج ذو المستويين التسويق بالعمولة

برنامج ذو المستويين التسويق بالعمولة

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالتسويق بالعمولة، يمكن أن يكون مصطلح من مستويين مصطلحًا جديدًا بالنسبة لك ولكن لأولئك الذين يشاركون في هذا النوع من تجربة كسب المال؛ يمكن أن يعني تدفق الدخل. الطبقة المزدوجة هي ميزة جذابة لبرنامج تابع معين حيث يُسمح للمسوقين بالعمولة بالتسجيل في شركاء تابعين إضافيين تحتها. لذلك عندما تربح الشركات التابعة الفرعية المعروفة باسم الشركات التابعة من الدرجة الثانية عمولة ، فإن الشركة التابعة أعلاه تتلقى عمولة أيضًا.

برنامج ذو المستويين .. في نظام من مستويين، فإن الطبقة الأولى من العمولة تشبه تمامًا برنامج الإحالة المعتاد. الاختلاف الوحيد هو أنه يحتوي على فئة / فئات إضافية أو شركات فرعية، حيث يحصل المسوقون أيضًا على عمولة بمجرد أن يولد الأشخاص الذين تشير المستويات الإضافية إلى البرنامج مبيعات. من الناحية النظرية ، يمكن أن يكون للبرامج التابعة برنامج متعدد المستويات مع عدد لا حصر له من المستويات، ومع ذلك، هناك قيود عملية. مع زيادة المستويات، يجتذب البرنامج التابع المزيد من مشرفي المواقع الذين يهتمون في الغالب بجني الأرباح من عمل الآخرين وجهودهم.

يُعرف البرنامج التابع ذو المستوى الثاني أيضًا باسم التسويق متعدد المستويات. عندما تقوم بالتسجيل في أحد البرامج التابعة، يتم تحديدك على أنك من الدرجة الأولى والشخص الذي جندته أو شجعته على التسجيل هو المستوى الثاني. إذا كانت هناك مستويات إضافية، فيمكن اعتبار النظام الآن تسويقًا متعدد المستويات (الامتيازات والرهون البحرية). ولكن اليوم، الامتيازات والرهون البحرية ليست فعالة وناجحة كما كانت قبل عدة سنوات. ذلك لأنه في الوقت الحالي، يمكن للمسوقين بالعمولة الاختيار بحرية من بين آلاف البرامج التابعة ويمكنهم التبديل بسرعة من برنامج إلى آخر.

من المحتمل أن تخطئ إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الاعتماد على الدرجة الثانية للقيام بالمهمة نيابة عنك. لذلك إذا كنت ترغب في استخدام برنامج فرعي من مستويين لصالحك وتحقيق المزيد من الدخل من خلال تشجيع الشركات الفرعية على التسجيل أدناه، فتأكد من اختيار التاجر التابع لك بعناية.

برنامج ذو المستويين .. اختر هؤلاء التجار الذين يولدون دفقًا ثابتًا من المنتجات عالية الجودة، ويقدمون عمولات عالية أو عادلة، ويقدمون تتبعًا في الوقت الفعلي، ويزودونك بترسانة إعلانية مجربة ومختبرة ويعاملون الشركات التابعة لهم جيدًا. يمكنك أيضًا الاشتراك في التاجر الذي يعطي معدل تحويل مرتفعًا للزوار إلى المبيعات.

من المستحسن أيضًا أن تتعامل مع تاجر ويب لديه موقع ويب سهل الاستخدام يمكنك الوصول إليه في أي وقت حتى تتمكن من مراقبة إحصاءاتك بما في ذلك الزيارات والمبيعات. وإذا أمكن، اختر الأداة التي تحتوي على أدوات تسويق قوية يمكنك استخدامها في الترويج لمنتجاتهم.

أنت تهدر الكثير من وقتك وجهدك، والأسوأ من ذلك، أنه يضر بنزاهتك بمجرد الترويج لبرنامج التسويق بالعمولة الضعيف لأن الزائر الخاص بك سيفترض بالتأكيد أن المنتج أو الخدمة التي تعيد بيعها يجب أن تكون مروعة أيضًا. هذا هو سبب أهمية اختيار البرامج التابعة من الدرجة الأولى. من خلال هذه، لا يمكنك فقط بناء علاقة جيدة مع الزائر الخاص بك، ولكن أيضًا، يمكنك بسهولة الحصول على المزيد من المستويات للاشتراك تحت إشارتك.

يجب أيضًا توخي الحذر من بعض البرامج التابعة التي تعطي أهمية أكبر للأرباح التي سيتم جنيها من الاستحواذ على الشركات التابعة الأخرى بدلاً من الدخل من المبيعات، لأنك ستكتشف في النهاية أن شخصًا ما قد أغلق هذه المبيعات بالفعل دون إخبارك. عادةً ما يقدم هذا النوع من البرامج التابعة مدفوعات منخفضة جدًا من الدرجة الأولى ولكن عمولة من الدرجة الثانية.

إذا كنت ترغب في بدء برنامج تابع خاص بك، فعليك بالتأكيد أن تقرر ما إذا كان سيكون برنامجًا فرعيًا من فئة واحدة أو مستويين. من أنا لأقول أي من هذين البرنامجين أفضل؟ لكن دعني أخبرك بالفوائد التي يمكن أن تحصل عليها من برنامج الإحالة ذي المستويين.

أولاً، ستزداد أرباحك بسبب زيادة المبيعات من العملاء الذين أشارت إليهم الفئة الثانية. ثانيًا، لديك قاعدة عملاء أوسع بكثير يمكنك بيع منتجاتك وخدماتك إليها. بعد ذلك، تكسب دخلاً أكثر وثباتًا لأن العملاء الذين تتم إحالتهم من قبل الشركات التابعة والشركات الفرعية الخاصة بك قد يطورون ولاءً مدى الحياة على موقعك ومنتجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، لديك جيش من الشركات الفرعية التي ستقوم بالترويج لمنتجاتك وخدماتك وإعادة بيعها للزوار والمشتركين.

لقد كان البرنامج ذو المستويين فائزًا مثبتًا ويجب أن يكون الخيار الأول للشركات التابعة الناشئة وكذلك لمديري البرامج التابعة. عندما تبدأ في جني الأرباح من موقعك بالإضافة إلى المستويات الخاصة بك ، فهذا هو الوقت المناسب الآن لتقول إنك استخدمت برنامج شراكة من مستويين لصالحك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى