مال وأعمال

هكذا يمكنك الاستفادة من برنامج النقاط بموقع “علي إكسبريس”

هذا الموقع الصيني الذي يسمى علي إكسبريس هو المفضل بالنسبة لي والذي قمت بأول عملية شراء لي عبره نظرا لأسعاره المنخفضة جدا والتي تكون بسعر المصنع، أي أنك تشتري القطعة الواحدة بسعر الجملة وتوفيره للشحن المجاني بشكل كبير.

لكن لديه عيبان في نظري، وهما:

العيب الأول: أن مدة الشحن طويلة نوعا ما والتي تتراوح ما بين 40 إلى 60 يوم في الكثير من الأحيان وهذا راجع إلى كون موقع علي اكسبرس aliexpress وسيط بين البائع والمشتري ولا يملك مخزون مثل موقع أمازون على سبيل المثال.

العيب الثاني: هو أنه لا يقبل الدفع عن طريق البايبال في حين يتوفر على أكثر من 15 وسيلة دفع.

والآن نأتي لشرح طريقة جمع النقاط والاستفادة منها في موقع علي إكسبريس aliexpress.

جمع النقاط : 

يتطلب جمع النقاط في موقع علي اكسبريس aliexpress تسجيل حساب في الموقع ومن ثم الدخول بشكل يومي لجمع العملات (النقاط). 

تحصل في اليوم الأول على نقطة واحدة من خلال تسجيلك للدخول، ثم 5 نقاط في اليوم الثاني، أما اليوم الثالث فتحصل على 8 نقاط، ليرتفع بعدها العدد في اليوم الرابع إلى 10 نقاط، ثم 12 نقطة في اليوم الخامس، ليتوقف عدد النقاط عن الارتفاع في اليوم السادس ب16 نقطة، ليستمر عدد نقاطك المستحقة باقي الأيام ب16 نقطة لكل يوم لتستطيع الحصول على ما عدده 433 في الشهر، لكن إذا كسرت سلسلة الدخول فتعود إلى نقطة واحدة من جديد.

كما يتيح لنا موقع علي إكسبريس جمع النقاط عبر القيام بالمهام الصغيرة كمتابعة المتاجر ومشاركة الفئات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو غيرها من وسائل الاتصال، وكذلك يمكن كسب النقاط عبر الإعجاب بالمنشورات التي تجدها في الموجز داخل التطبيق.

أما عن أفضل طريقة لجمع النقاط بسرعة فهي عن طريق لعبة اقلب واربح والتي أجمع منها شخصيا أكثر من 100 نقطة يوميا، أيضا عند إضافة منتجات إلى سلة المشتريات أو قائمة الرغبات تحصل على نقاط، وهناك البحث عن طريق الصور الذي يمكنك من جمع نقطتين كل يوم أي 60 نقطة في الشهر.

الاستفادة من النقاط: 

برنامج علي إكسبريس لا يختلف كثيرا عن برنامج نقاط موقع بانجوود، غير أنه لا يحول النقاط المكتسبة إلى مبالغ مالية تخصم من ثمن المنتج، بل يحولها إلى كوبونات تستعملها داخل الموقع لتخفيض سعر المنتج المراد شراءه، وتكون كالآتي:

كوبون 2 دولار ب20 نقطة وكوبون 4 دولار ب40 نقطة، كوبون 6 دولار ب60 نقطة وكوبون 10 دولار ب100 نقطة وهناك أيضا كوبون 12 دولار ب100 نقطة وهو خاص بالأعضاء فقط ( أعضاء المستوى الفضي، أعضاء المستوى الذهبي ، أعضاء المستوى البلاتيني، وأعضاء المستوى الماسي).

و يمكنك شراء المنتجات في العرض اليومي بدفع 0.01 دولار أمريكي أي واحد سنت زائد عدد من النقاط، مقابل الحصول على السلع، لكن يشترط السرعة في الطلب لأن هناك الآلاف من الناس من ينتظرون هذه العروض يوميا.

الدخول إلى علي إكسبريس من هنا >>

 

قد يهمك أيضًا : بلاك فرايدي 2019.. إليك أفضل مواقع الكوبونات

برجاء تقييم المقال

الوسوم

حورية بوطريف

أم جزائرية، ماكثة بالبيت، أحب المساهمة في صناعة المحتوى

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق