تكنولوجيا

هذه مميزات برنامج النقاط بموقع “جيربيست” Gearbest 

يعتبر موقع جيربيست Gearbest الصيني من المواقع الشهيرة والعالمية الخاصة بالتسوق، وغالبا عندما يذكر اسم هذا الموقع، فإن سؤالين مهمين يطرحان وهما: كيف أستفيد وأجمع النقاط من هذا الموقع؟

أولا: جمع النقاط:

 يمكنك في بداية الأمر جمع 80 نقطة بكل سهولة والتي تعادل 1.60 دولار أمريكي، أي أن النقطة الواحدة في برنامج النقاط لدى موقع جيربيست  Gearbest تعادل 2 سنت.

أول 10 نقاط يمكنك الحصول عليها فور تسجيلك في الموقع، وكذلك يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية للموقع (للتوصل بالعروض الحصرية عبر البريد الإلكتروني المسجل في النشرة الإخبارية) لتحصل على 50 نقطة أي 1 دولار أمريكي، ويعطيك الموقع 20 نقطة هدية فور رفعك لصورة الملف الشخصي في قسم حسابي، وعند تقديم ملاحظات النظام تحصل على 5 نقاط أي ما يعادل 10 سنت. 

عند نشرك لتعليق كتابي حول أحد العناصر المشتراة من موقع جيربيست  Gearbest تحصل على 10 نقاط أي ما يعادل 20 سنت، أما عند نشر تعليق مع صور فتحصل على 20 نقطة، ويمكنك الحصول على 50 نقطة إذا تركت فيديو حول المنتج أو العناصر المشتراة، و إذا كنت تريد الحصول على أكبر عدد من النقاط عند تركك لمراجعة حول منتج ما قمت بشرائه فيمكنك ترك فيديو إلى جانب التعليق الكتابي والصور لتتحصل على 70 نقطة وهو ما يعادل 1.4 دولار أمريكي.

أما إذا كان الفيديو الذي قدمته أثناء المراجعة ممتازا ونال إعجاب فريق الدعم سيتم نشر الفيديو في مجتمع الفيديو الخاص بموقع جيربيست Gearbest فتحصل على 250 نقطة مكافئة أي ما يعادل 5 دولار أمريكي.

هناك نقطة مهمة حول النقاط في موقع جيربيست  Gearbest وتكون عن طريق وضعك لتقدير حول تكلفة المنتجات، فإذا كنت تركت مراجعة تتكلم فيها عن منتج ما ثمنه أقل من 1 دولار أمريكي، ستحصل على أقل أو ما يساوي 10 نقاط، أما إذا كانت تكلفة المنتج أو السلعة أقل من 5 دولار أمريكي فستحصل على أقل أو ما يساوي 50 نقطة، وإذا كانت تكلفة المنتج أقل من 10 دولارات فتحصل على أقل أو ما يساوي 100 نقطة.

إذا كنت من بين الناشرين الخمس الأوائل للمراجعة فتتحصل على مكافأة وهي مضاعفة النقاط.

ستتم إضافة النقاط في حسابك إذا قدمت المراجعة خلال شهر واحد من تأكيدك لعملية تسلمك للمنتج لا أكثر، وهذا يعني أنك لن تحصل على أية نقاط إذا قدمت المراجعة خلال الشهر الثاني أو الثالث من تأكيد استلام الطلب.

ثانيا: الاستفادة من النقاط

 يجب أن تعلم عزيزي القارئ بأن برنامج النقاط الذي يتيحه لك موقع جيربيست Gearbest لديه فترة صلاحية لا تتعدى 180 يوما أي 6 أشهر، ويمكنك التحقق من فترة صلاحية نقاطك في أي وقت تريد، وليست كل متاجر جيربيست Gearbest مؤهلة للحصول على النقاط.

يمكنك استخدام نقاط للخصم شريطة أن تتعدى 50 نقطة، كما أنه يمكنك استخدام 30% من النقاط في دفع ثمن التكلفة الاجمالية للمنتج، مثال: إذا أردت شراء سلعة ب20 دولار أمريكي فيمكنك استخدام 300 نقطة (6 دولار أمريكي) كحد أقصى وباقي المبلغ (14 دولار أمريكي) تدفعه من جيبك، ولا يمكنك استخدام النقاط في:

1- عروض البريد الإلكتروني فقط

2- مبيعات الفلاش

3- مع أسعار التطبيقات الحصرية

4- إذا كنت تملك قسيمة لتخفيض السعر

برجاء تقييم المقال

الوسوم

حورية بوطريف

أم جزائرية، ماكثة بالبيت، أحب المساهمة في صناعة المحتوى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق