مال و أعمال

تعرف على برنامج النقاط لدى موقع “بانجوود” Banggood

كما يعرف الجميع فموقع بانجوود banggood هو موقع صيني المنشأ وعمره بعمر الفيس بوك حيث تأسس سنة 2006، فقد كان يقوم بتوزيع المنتجات الإلكترونية فقط، ثم أصبح يقوم ببيع كل شيء، وأصبح ينافس كبرى مواقع التسوق على الإنترنت.

يفضله العديد من الناس حول العالم وأيضا العرب بسبب مدة الشحن السريعة مقارنة بالمواقع الأخرى التي لا تتعدى 5 أسابيع، وثمن الشحن الذي يعتبر رمزيا في الكثير من الأحيان، كما يوفر ميزة الدفع عن طريق البايبال والفيزا والعديد من طرق الدفع الأخرى.

الآن سنجيب على سؤالين مهمين وهما: كيف تقوم بجمع النقاط من الموقع؟ وكيف تستفيد من النقاط؟

جمع النقاط :

أول 50 نقطة يمكنك الحصول عليها من على موقع بانجوود banggood تكون عن طريق تأكيد عنوان البريد الإلكتروني الذي أنشات به حسابك على الموقع والتي تساوي 0.5 دولار أمريكي.

عند تسجيلك الدخول بشكل يومي تحصد النقاط بشكل تصاعدي، وذلك على الشكل التالي:

في أول يوم ستأخذ 5 نقاط أي ما يعادل 0.05 دولار أمريكي، ثم في اليوم الثاني تأخذ 10 نقاط، واليوم الثالث تكون هناك مكافأة والتي غالبا وحسب تجربتي تكون 30 نقطة، وفي اليوم الرابع تحصل على 20 نقطة، أما اليوم الخامس فتحصل على 25 نقطة، ثم 30 نقطة في اليوم السادس، وتكون هناك مكافأة في اليوم السابع، لتصل إلى ما مجموعه أكثر من دولار في الأسبوع من تسجيل الدخول فقط، وفي حالة كسر سلسلة الدخول ستتم إعادة الحساب من اليوم الأول.

كما يمكنك جمع النقاط عبر القيام بالمهام البسيطة اليومية، كوضع منتجات في سلة المشتريات، أو قائمة الرغبات فقط دون القيام بعملية الشراء الفعلية لتحصل على نقطتين على كل نشاط.

كل دولار تقوم بإنفاقه على الموقع تحصل على 1 نقطة مثال: إذا قمت بإنفاق 99 دولار تحصل على 99 نقطة.

يمكنك أيضا الحصول على النقاط عن طريق القيام بمراجعة المنتجات التي اشتريتها لتحصل على 10 نقاط على التعليق، و 10 نقاط على صورة المنتج، و 40 نقطة على تركك لفيديو تصور فيه السلعة التي اشتريتها.

الاستفادة من النقاط:

 الرائع في موقع بانجوود banggood هو تحوبل النقاط إلى مال بشكل أوتوماتيكي، فمثلا إذا كانت عندك 500 نقطة سيكتب النظام 5 دولار تحت عدد النقاط، والتي تمكنك من الحصول على خصومات من ثمن المنتجات طبعا باستثناء ثمن الشحن.

عند قيامك بعملية شراء من موقع بانجوود banggood يخصم عدد من النقاط من ثمن الدفع الكلي، و هناك طلبات لديها حد أقصى للنقاط التي يمكن تبادلها للحصول على خصم. مثال :

لديك 1000 نقطة والتي تساوي 10 دولار أمريكي وتريد شراء سلعة ما بمبلغ 10 دولار، فلن تستطيع حينها شراء السلعة بالنقاط فقط، بل يجب عليك دفع القليل من المال، فقد يتيح لك مالك السلعة إنفاق 500 نقطة على سبيل المثال بالإضافة إلى 5 دولارات لشراء المنتج.

برجاء تقييم المقال

الوسوم

حورية بوطريف

أم جزائرية، ماكثة بالبيت، أحب المساهمة في صناعة المحتوى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق