تكنولوجيا

برامج AI Copywriting لجعل المحتوى الكتابي اسهل

برامج AI Copywriting لجعل المحتوى الكتابي أسهل، كم مرة واجهتك أزمة في الكتابة الابداعية، سواء كنت تكتب من أجل الترويج لمنتج، شركة ما، أو حتى تكتب تدوينات عامة.

عملية الكتابة ليست عملية سهلة على الإطلاق، خصوصًا إن لم تكن تمتلك الخبرة الكافية، والاحتراف في ذلك المجال، حيث أن توارد الأفكار، وتسلسلها وراء بعضها البعض، ومن ثم ترجمتها أمامك في النص الذي تكتبه سيحتاج الكثير من الوقت لو لم تكن تمتلك المهارة للقيام بذلك حقًا.

في التقرير التالي مجموعة من البرامج التي يمكنها مساعدتك في الكتابة الاحترافية والتي يمكنك الاستعانة بها عندما تواجهك مشكلة ما في الكتابة، فتابعونا.

ما هي تقنية AI Copywriting وكيف تعمل؟

تعد كتابة الإعلانات بالذكاء الاصطناعي كتابة يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر تتم باستخدام أدوات معالجة اللغة .

أولاً، عليك أن تقرر ما تريد الكتابة عنه، ونوع المحتوى الذي تريده. يمكن أن يكون هذا أي شيء من منشور مدونة إلى إعلان قصير.

بعد ذلك، تقوم بتعيين معلومات معينة لتتبعها أداة الذكاء الاصطناعي. على سبيل المثال، ربما قررت أنك تريد منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي يعلن عن فصل يوغا جديد.

بمجرد أن يتلقى الجهاز التعليمات، فإنه ينشئ محتوى بناءً على هذه المعلومات من خلال تحليل محتوى مماثل موجود مسبقًا من جميع أنحاء الويب ومعالجته إلى شيء جديد وخالي من حقوق الطبع والنشر، والنسخ.

لماذا يجب عليك استخدام أداة AI Copywriting؟

هناك بعض الأسباب التي تجعل المسوقين ومؤلفي النصوص قد يستخدمون أدوات كتابة الإعلانات بالذكاء الاصطناعي.

  • توفر كتابة الإعلانات بتقنية الذكاء الاصطناعي الوقت. يمكن لهذه الأدوات تحليل البيانات بشكل أسرع بكثير مما يستطيع البشر، حتى يتمكنوا على الفور من إنشاء مقالات كاملة.
  • تعمل أيضًا تلك الأدوات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، حتى تتمكن من صياغة المحتوى حرفيًا أثناء نومك!
  • تسمح لك بالتركيز على متطلبات العمل الأخرى كالتسويق، واستهداف العملاء، وتتبع العمل.
  • يمكن لأدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي أن تنقذك من مشكلة توقف الأفكار التي يواجهها كل كاتب في مرحلة ما.
  • إذا كنت منشئ محتوى مشغولاً ولديك العديد من المهام الأخرى، فستسهل عليك برامج AI Copywriting العمل كثيرًا.

قيود كتابة النسخ بالذكاء الاصطناعي

مثل أي أداة تسويق رقمية ، فإن كتابة نصوص الذكاء الاصطناعي لها حدودها.

أولاً ، على الرغم من أن تقنية الذكاء الاصطناعي مثيرة للإعجاب، فإن أدوات كتابة الإعلانات بالذكاء الاصطناعي لا تكتب أي شيء أصلي حقًا. تذكر، نحن نتحدث عن آلة. إنها “تغذى” بالمقالات والمحتوى الذي كتبه مؤلفو النصوص البشرية ويخلطونها بشكل أساسي لخلق شيء جديد.

تُنتج أدوات الذكاء الاصطناعي نسخة رائعة، ولكن لمجرد أنها نسخة “جديدة” لا يعني أنها أصلية.

علاوة على ذلك، لا تستطيع أدوات الذكاء الاصطناعي تكرار المشاعر البشرية. وبالتأكيد العاطفة مهمة في التسويق. في الواقع، عندما يتعلق الأمر بسلوك شراء المستهلك، تكون المشاعر أكثر تأثيرًا من أي متغير آخر ، لذلك يجب أن تحاول إثارة المشاعر من خلال المحتوى الخاص بك.

باختصار، على الرغم من كون برامج AI Copywriting رائعه للمشاريع الضخمة، فقد لا تجد أن كتابة نصوص الذكاء الاصطناعي مفيدة لصياغة تلك المنشورات التي تحتاج إلى لمسة شخصية وفكر إبداعي حقيقي.

بشكل عام، يمكن لأدوات كتابة الإعلانات بالذكاء الاصطناعي أن تدعم جهودك التسويقية بالتأكيد، لكنها ليست بديلاً كاملاً عن إنشاء المحتوى البشري. فقط فكر فيهم كأداة أخرى مفيدة للغاية في صندوق الأدوات الخاص بك.

برامج AI Copywriting لإنشاء المحتوى

CopyAI

تستخدم CopyAI نموذجًا متقدمًا للغاية للغة الآلة ، GPT-3، لإنتاج نسخة أصلية تشبه كتابات الإنسان على الفور تقريبًا. ما عليك سوى تقديم بعض الكلمات والعبارات والأوصاف لبناء المحتوى حوله، ومشاهدة CopyAI تقوم بالباقي.

للاشتراك في تلك الأداة يمكنك الاختيار من بين حزمتين، تبلغ تكلفة حزمة  Solo  حوالي 420 دولارًا سنويًا، أو 49 دولارًا للاشتراكات الشهرية المتجددة،  وهناك حزمة “Multiple Seats” التي تعد أفضل للشركات الكبيرة، وتأتي بأسعار متنوعة حسب الطلب، كما أن هناك فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.

Wordtune

هل تجد صعوبة في قول ما تعنيه بالضبط؟ يمكن أن يساعدك Wordtune في الحصول على الكلمات الصحيحة. يعمل رفيق كتابة النصوص AI هذا بجانبك في الوقت الفعلي، مما يساعدك على إعادة صياغة المحتوى الخاص بك دون التضحية بالمعنى.

نظرًا لأنه ليس منشئ مقالات مكتمل مثل CopyAI، فهو الأفضل للمسوقين الذين يرغبون في كتابة نسخة ويحتاجون إلى المساعدة في تشكيلها. يمكن أن يوفر لك الوقت الذي تقضيه في اختيار الكلمات وبنية الجملة بينما يمنحك الحرية الإبداعية لكتابة المحتوى الخاص بك.

بالنسبة للسعر، فإذا كنت تريد فقط المساعدة في إعادة صياغة جملة أو جملتين، فهناك خطة مجانية.

ومع ذلك، إذا كنت تريد الوصول إلى ميزات مثل أدوات التحكم في طول الجملة، والبحث عن الكلمات، فقم بالتسجيل في خطة Premium. يمكنك إما دفع 24.99 دولارًا شهريًا أو توفير المال ودفع 119 دولارًا للسنة.

في حالة الأعمال الأكبر يمكنك اختيار Premium for Teams هنا تختلف الأسعار حسب نطاق الخدمات التي تحتاجها.

Copysmith

إذا كنت تدير متجرًا عبر الإنترنت، فيمكن لشركة Copysmith إنشاء قسم كامل للأسئلة الشائعة بالإضافة إلى أوصاف غير محدودة للمنتج.

هل تحتاج إلى شعارات لتعزيز ملف تعريف علامتك التجارية؟ يمكن لـ Copysmith تحويل رؤية علامتك التجارية إلى نسخة إعلانية جذابة لا تنسى.

يقدم البرنامج ثلاث خطط، حزمة المبتدئين 16 دولار شهريًا 192 دولار سنويًا، وحزمة المحترفين، مقابل 59 دولار شهريًا، أو 600 دولار سنويًا، وهناك حزمة Enterprise ، والتي تأتي بسعر 5،088 دولارًا سنويًا أو 499 دولارًا إذا كنت تدفع شهريًا

كانت هذه أبرز التفاصيل المتعلقة ببرامج AI Copywriting نتمنى أن تكونوا قد استفدتم.

هبة الفلاج

هبة الفلاح كاتبة، ومحررة إلكترونية مع خبرة عملية تمتد لأكثر من 7 سنوات، أعشق الكتابة منذ أن كان عمري 11 عام لذا، عملت كمحررة صحفية لبعض الوقت، وحاليًا اتجهت لمجال الكتابة الإلكترونية، أعشق الكتابة في كل المجالات بلا استثناء، هدفي الأساس هو أن أقدم تجربة قراءة جيدة للزائر يستفيض بها من المعلومات دون الشعور بالملل.....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى